المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات أبو طبيلة 4


بحر الحب
25-08-2009, 02:19 PM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2009/08/25/6028c8e9-22b6-45cf-9660-deeebd9385a1_main.jpg

عيش نور الشريف
نور الشريف لأول مرة يدخل الموسم الرمضاني بمسلسلين («الرحايا حجر القلوب» الذي يعود فيه الى ادوار أبناء الصعيد، ومسلسل «ماتخافوش».. نور الشريف تقاضى عن بطولة المسلسل الواحد خمسة ملايين جنيه مصري.. يعني عن المسلسلين عشرة ملايين جنيه مصري فقط لا غير ..اللهم لا حسد.. ويقولون التمثيل ما بيوكلش عيش!! احلى من كده عيش ..مفيش!

خبرة معتقة
** تلفزيون الكويت صارت عنده خبرة معتقة بعدم الاستفادة من اخطائه، وقتل كل الاعمال القابلة للنجاح، ورمي اعماله الحصرية في سلة المهملات!!
شلون؟ ..أنا اقولكم .. بس في الفقرة الجاية.

غلطة لاهوب
** العام الماضي عرض مسلسل لاهوب لأحمد جوهر في تمام الساعة الواحدة ولم يشاهده احد تقريبا، فمن المعروف ان هذه الفترة تعتبر فترة ميتة في العرض التلفزيوني، فالجميع منشغل فيها، ولذلك مر ذلك العمل الجميل مرور الكرام ولم ينتبه له المشاهدون الا بالاعادة بعد عدة شهور. والتلفزيون يكرر الغلط نفسه هذا العام بعرض مسلسل «وعاد الماضي» لغافل فاضل في التوقيت نفسه... مو حرام؟

«الوطن» والحصرية
** مبادرة جميلة قامت بها قناة الوطن هذاالعام وذلك بفك حزام الحصرية الذي حصرتنا به بعض القنوات منذ عدة سنوات، عن بعض الاعمال ووزعتها على قنوات اخرى رغم انها من انتاجها مثل «دمعة يتيم»، و«الهدامة» ، و«عماكور».
طبعا الحصرية قد تساعد القناة في عملية الاعلانات ولكنها تضر بالعمل وبالمشاهد معا. لا اراكم الله حصارا او حصرة أو حسرة من أي نوع.

الص.ّديق على العربية
** تميزت قناة العربية العام الماضي بسلسلتها الجميلة عن السيرة النبوية، وها هي هذا العام تبدأ سلسلة جديدة بعنوان «رجال حول الرسول».
الحلقة الأولى من البرنامج تناولت قصة حياة الصحابي أبي بكر الصديق رضي الله عنه بطريقة اخراجية وموسيقى تصويرية رائعة ..هكذا الاعمال الوثائقية الدينية والا فلا.

سوالف حليمة
** «برقتها المتناهية تطل الإعلامية الكويتية حليمة بولند من نافذة برنامجها الجديد الشيق الذي يحمل عنوان «مسلسلات حليمة»، الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك على شاشة MBC1، ويندرج «مسلسلات حليمة» ضمن برامج المسابقات، لتضفي «بولند» على هذا الشهر جمالا».
الفقرة اعلاه مو انا اللي كاتبها، بل حليمة نفسها... تخيلوا؟ واذا ما تخيلتوا.. راح اشرح لكم السالفة في الفقرة التالية:

حليمة وجمال رمضان
** حليمة كتبت الخبر أو لعلها أوعزت للعاملين في مكتبها ان يكتبوا الخبر بهذه الصيغة السمجة وغير المعتادة والبعيدة عن الحرفية الصحفية والاعلامية، رغم ان حليمة خريجة اعلام!! وقام المكتب بتوزيعه علينا نحن الصحافيين وكأنها تقول لنا شغلكم ان تنشروا اللي اكتبه لكم وأوزعه عليكم وبس!!
نبي نعرف شلون مذيعة تصف نفسها «برقتها المتناهية»..؟!! وكيف استساغت ان تقول انها تضفي على شهر رمضان جمالا.. هل رمضان قبيح بدون حليمة؟!!

رقتها المتناهية
** على فكرة: لغويا المفروض تكتب «رقتها اللامتناهية» وليس «رقتها المتناهية»!! يعني لازم تعاتبين اللي كاتب لك الخبر يا حلومة على الغلطة اللغوية على الاقل!
** يقول الخبر الصحفي إن الفنانة ( اللي حرام نسميها فنانة) دوللي شاهين حمّلت الصحافة مسؤولية كل خلافاتها التي تحدث معها في كل عمل تشارك فيه. فاتهمت الصحافة بأنها سبب مشاكلها مع الفنانة جومانا مراد وخلافها مع الممثلة نسرين إمام و... و... إلخ... والحقوني الى الفقرة المقبلة.

أعمال أخرى
** وأسهبت دوللي في بيانها الصادر عن مسؤولها الإعلامي في تحميل الصحافة مسؤولية كل ما كتب عنها، وكأن الصحافة هي من منعت بث أغانيها في إذاعة «نجوم أف. أم» لاحتوائها على إيحاءات جنسية، وكأن الصحافة هي من اختلقت الحفلة التي اقامتها دوللي احتفالا بطلاقها.!!
ناقص تحملنا الست دوللي شاهين مسؤولية فشل كل ما قدمته من أعمال فنية حتى الآن.. هذا اذا كنا نستطيع ان نسمي ما قدمته «أعمالا فنية» وليست «أعمالا أخرى».

شارع برهوم المظلوم
** الفنان الشاب إبراهيم دشتي بعدما حصل على الأضواء في برنامج «ستار أكاديمي 6» إلا أن المحطات الفضائية قد «طنشته» في رمضان ولم يتلق أي عروض لتحقيق حلمه في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، لكنه وجد الحلم أخيرا في برنامج المسابقات «شارع برهوم» في قناة «فلاش» .. نعم اكرر قناة فلاش ما غيرها.
لا.. والبرنامج يبث في الثانية عشرة والنصف ليلا... يعني منو بيشوفك يا برهوم؟!

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=528194&date=25082009

حبل المودة
16-09-2009, 05:50 PM
مشكوور ويعطيك الف عافية