المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليمة بولند تقلّد «أم عصام» في «باب الحارة»


الفنون
27-08-2009, 07:46 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/63669-63669.jpg

أطلت ملكة جمال الإعلاميات حليمة بولند من نافذة برنامجها الجديد الشائق «مسلسلات حليمة»، والذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان المبارك على شاشة MBC1 عند الساعة الثالثة صباحا.
وهو برنامج مسابقات، فكرته تعتمد على الأسئلة التي تطرحها بولند على المشاهدين حول أعمال ومسلسلات تلفزيونية مختلفة، حيث تعرض في كل حلقة مشاهد ولقطات ليستخرج المشاهد إجابات الفزورة من المشهد.
كما ان برنامج «مسلسلات حليمة» يعتمد على التواصل المباشر مع الجمهور على الهواء، وترتبط فزورته بشخصية نسائية ظهرت في احد المسلسلات.
تواصلت حليمة بولند مع المشاهدين في الحلقة الاولى وعرضت فزورة البرنامج، حيث قلدت شخصية «أم عصام» في مسلسل «باب الحارة» بشكل كوميدي وأدته بأسلوب باهر فاجأ كل من شاهدها وفي الحلقة الثانية قلّدت الممثلة المصرية يسرا في مسلسل «قضية رأي عام» بأسلوب درامي حزين عكس الجو العام للمسلسل، وخلال الحلقتين فاز عدد من المتسابقين بجوائز قيمة بعد الإجابة على الفزورة والتي تستغرق مدتها 5 دقائق تقريبا. الجدير بالذكر انه بعدما افتتحت الحلقة الاولى من «مسلسلات حليمة» بمدة زمنية نصف ساعة، تمت زيادة وقت البرنامج الى 45 دقيقة نظرا للاتصالات الهائلة التي وردت اليه.

[[ المصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=63669&z=15

الأنين
27-08-2009, 10:42 PM
الف شكر الفنون

بحراني وافتخر
30-08-2009, 04:26 AM
ادلع انسانه شفتها في حياتي حليمة بولند ملييييييييييييقققققققققققققققققققه