المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلي يعرض (بو سارة في العمارة) في عيد الفطر


ابورشدي
28-08-2009, 02:13 AM
حثلان السهلي ـ الدمام
يعمل الفنان طارق العلي خلال هذه الأيام على الانتهاء من التحضير النهائي للمسرحية الكوميدية (بو سارة في العمارة)، والتي سيطل بها على جمهوره في عيد الفطر المقبل. وأشار العلي إلى أن المسرحية ستكون بمثابة ثوب جديد له ومختلفة عما قدمه سابقاً من أعمال مسرحية، وسيتطرق فيها إلى العديد من الإسقاطات السياسية والاجتماعية والاقتصادية من خلال علاقة مجموعة من العائلات تعيش في عمارة واحدة، تحدث بينها مفارقات كثيرة، متناولاً في العمل الكثير من القضايا التي تهم الشباب على وجه الخصوص.
من جهة أخرى انتهى أخيراً العلي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد، والذي أنجز تصويره بالكامل في تايلاند، وهو من بطولته بالإضافة إلى الممثل المصري علاء مرسي وملكة جمال تايلاند لسنة 2008م.
كما سيطل العلي في شهر رمضان عبر عملين كوميديين سيعرضان حصرياً على قناة الرأي الكويتية، العمل الأول هو المسلسل الاجتماعي الكرتوني الكوميدي (أم سعف جت. كوم) في جزئه الثاني، والذي يتناول قضايا اجتماعية واقتصادية وأسرية مختلفة من خلال شخصيات كرتونية نسائية، أما المسلسل الثاني فهو (طول بالك)، والذي سيطرح في كل حلقة من حلقاته قضية جديدة ترتكز على النقد الساخر للقضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في المجتمعات الخليجية بشكل عام.

صحيفة الرياضي السعوديه
http://arreyadi.com.sa/arr2/news.php?readmore=27524

محمد العيدان
28-08-2009, 02:45 AM
الاخ بورشدي هذا الموضوع تم ذكره بواسطة الاخ الفنون تحت هذا الرابط
http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?t=4824
وسوف يتم غلق الموضوع