المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهاجري: لم أتجاوز الخطوط الحمراء


ابورشدي
31-08-2009, 01:13 AM
الهاجري: لم أتجاوز الخطوط الحمراء
رفضت الفنانة شجون الهاجري الاستماع لكل من يتهمها بتجاوز الخطوط الحمراء من خلال الأدوار التي قدمتها في السابق حيث قالت في اتصال مع (الرياضي): في الحقيقة جميع من يعمل في الوسط الفني يعرف تماماً انني ابحث عن الأدوار التي لم تطرح من قبل ومن خلالها يمكنني ان اكشف عن قدراتي التمثيلية وعلى فكرة عندما يقال انني اميل للأدوار الجريئة فهذه صفة تميزني عن الاخريات وليس العكس.
وأضافت الهاجري: ان تجربتها الجديدة في برنامج المسابقات (شوجي) الذي يعرض على قناة فنون خلال شهر رمضان تعتبر من أهم الخطوات التي قامت بها خلال هذا العام، كما أن القائمين على القناة حرصوا على أن يكون البرنامج من المسابقات المهمة جماهيرياً لذا رصدت من اجله جوائز مالية وعينية ضخمة.
وأوضحت أنها تجتهد قدر المستطاع لتخلق أجواء مرحة مع المشاهدين وتبذل قصار جهدها في مساعدة المتسابقين للفوز بالجوائز عبر تسهيل المهمة ومساعدتهم لمعرفة الإجابة الصحيحة.
وأشارت الهاجري إلى ان المنافسة مع برامج المسابقات الأخرى تعتبر منافسة شريفة وكبيرة مع بقية البرامج وسأحاول قدر المستطاع إن اجعل للبرنامج روح مختلفة عنهم وايضا قناة فنون لديها جماهيرية سوف تجعل البرنامج يقف على ارض صلبة.
وأضافت: ن بطبعي طموحة ورغبت بخوض التجربة التي ستزيد مسيرتي وستضيف لي الكثير واعتقد ان أي إنسان يفكر في الفشل قبل خوض أي تجربة فأنه سيفشل حتماً اما انا فلا أفكر بالفشل مطلقا كوني أثق بقدراتي تماماً.

صحيفة الرياضي
http://arreyadi.com.sa/arr2/news.php?readmore=27634

ملك فنون
31-08-2009, 01:26 AM
اشكرك جلب لنا الخبر