المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوري ثري .. والد حفيد الفايد


الفنون
31-08-2009, 03:36 AM
كشفت صحيفة «ديلي ميل» عن هوية صديق كاميلا (24 عاماً) ابنة الملياردير المصري الشهير محمد الفايد ووالد الطفل، الذي من المقرر أن تضعه في وقت لاحق من العام الجاري.
وأفادت الصحيفة البريطانية الشعبية بأن صديق كاميلا هو تاجر عقارات فاحش الثراء مولود في سورية ويدعى محمد إسرب، الذي بدأ يواعدها سراً منذ سبع سنوات شهدت بينهما فترات انفصال.
وأوضحت الصحيفة أن الشاب السوري (30 عاماً) كان قد خطب «فتاة الحفلات» التي من المنتظر أن تضع حملها في تشرين الثاني المقبل، ومن المقرر أن يتزوجا قريباً.
من ناحية أخرى، نقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله: «إن كاميلا ومحمد في غاية السعادة، لقد تمت خطبتهما في كانون الثاني إلا أنهما تكتما على الأمر كله تماماً».
وأشار المصدر إلى أنهما: «لم يخططا للإنجاب ولكنهما سعدا بالأمر عندما علما بشأنه»، مضيفاً: «لم يخططا لإقامة حفلا زفاف بعد، إن كل ما يشغلهما حالياً هو حقيقة أنهما سيصيران والدين قريباً».
وأضاف أن كاميلا: «تنتظر بشغف ميلاد طفلها، لم يعرفا بعد إذا كان ولداً أو بنتاً، إنهما يرغبان في أن يكون الأمر مفاجأة».
وأشارت الصحيفة إلى أن كاميلا كانت ارتبطت خلال العامين الماضيين بالعديد من الشخصيات المعروفة، من بينهم جوني بوريل (29 عاماً) المغني الرئيسي في فريق الروك البريطاني «ريزورلايت»، وبراندون ديفيز الصديق السابق لفتاة المجتمع الثرية باريس هيلتون.
في الوقت نفسه، ذكرت الصحيفة أن الملياردير الشهير محمد الفايد (80 عاماً) صاحب سلسلة متاجر «هارودز» الراقية بلندن، تغمره السعادة منذ علمه بنبأ الحفيد الثاني له، حيث كانت ابنته الكبرى ياسمين وضعت مؤخراً أول حفيدة له.
وكان الفايد حلم من قبل بأن يرزق بحفيد من ابنه الراحل عماد «دودي» الفايد الذي ارتبط بأميرة ويلز الراحلة ديانا وتوفي معها في حادث سيارة في آب عام 1997.

http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=68933