المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تتر "الرحايا" أغضب الشريف


بحر الحب
02-09-2009, 02:47 PM
تسبب تتر مسلسل "الرحايا" في غضب النجم الكبير نور الشريف لانزعاجه من حالة التجاهل الواضحة لفريق العمل من الممثلين والممثلات المشاركين بالمسلسل, وأن اغلب مشاهد التتر احتوت على مشاهد له فقط, باستثناء بعض المشاهد القليلة لزملائه, بحسب صحيفة "الجمهورية".
وثار الشريف بشكل كبير لعدم اهتمام المخرج حسني صالح بملاحظات أبداها على هذا الموضوع في إحدى المرات بعد مشاهدة التتر, حيث طلب من المخرج العمل على تدارك الأمر, وهو ما لم يحدث, ما جعل الشريف, لا يرد على اتصالات الشركة المنتجة, وبدأ يذهب لمكان التصوير من دون التحدث مع احد.
ويتبقى للفنان الكبير بعض المشاهد الذي لم ينتهي بعد من تصويرها في المسلسل الذي يقوم ببطولته مع سوسن بدر, وريم الباردوي, هياتم, خليل مرسي, أشرف مصليحي, بهاء ثروت, محمود الجابري, شعبان حسين, علي عبد الرحيم والطفل كريم عبدالمنعم, تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسني صالح وإنتاج "ستديوهات الجابري".

http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=69225&snapt=الفضائية

الأنين
04-09-2009, 09:08 AM
ياليت هالمخرج اجتهد اكثر واهتم بإخراجه بشكل جيد حتى يتسنى له الاهتمام بالتتر

مؤسف نجم كبير وقصه جميله وقويه يخرجها اسم كحسني صالح

لكن يبقى اللوم على بطل العمل مطالبته بأجر عالي يقدر بالملايين يجعل المنتج يقبل بمخرج شاب مبتدئ للاخراج

وهالشئ ملاحظ في كل المسلسلات المصريه التي عرضت هذا العام ميزانية العمل للبطل او البطله ومصيرهم يقبلون بالعمل مع مخرج جديد

مع نور الشريف ويسرا والهام شاهين وغيرهم لاحظنا شئ واضح وهو بروز النجوم الكبار في المسلسلات واختفاء العنصر الاخراجي الناجح وصاحب الفكر والتكتيك الصحيح

عدا بمسلسل الباطنيه و ما تخافوش للمخرجين محمد النقلي ويوسف شرف الدين على التوالي

كل الشكر لك بحر الحب