المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داود حسين: اعتذار الفنانات عن «شارع الحب» أغضبني كثيرا


بحر الحب
08-09-2009, 02:41 PM
إعداد: أحمد ناصر
ينعم المشاهدون في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك بالجلوس أمام الشاشة وهم يتابعون المسلسلات والبرامج المتخلفة التي تعرض على شاشات الفضائيات المختلفة، ولكنهم لا يعلمون أن بين سطور هذه الأعمال المتنوعة هناك «غاضبون وغاضبات» رفعوا الكرت الأصفر ضد هذه الدورة، قليل منهم رضي بالتحدث إلينا فيما فضل كثير الصمت والسكوت.

على الرغم من نجاح داود حسين في شهر رمضان المبارك ببرنامجه المميز D.TUBE على قناة الراي، فإنه لم يستطع أن يخفي غضبه وزعله عنا عندما التقينا، اذ كانت نبراته تنبئ أنه يخفي شيئا في قلبه، ولم يمر وقت طويل حتى نعرف كنه ما يحمله في قلبه، فقد تكلم معنا بكل صراحة معبرا عن شعوره بالغضب لأنه لم يجد إلى الآن فنانة تشاركه دور البطولة في مسرحيته الجديدة «شارع الحب»، وقال لنا إنه كان يخطط من أجل الاستعانة بفنانة معينة، ولكن جميع الفنانات يخفن من مسرح الكبار، وقال: بدأت بروفات المسرحية الجديدة التي سأقدمها في عيد الفطر لجمهوري، ولكنني لم أجد الفنانة التي تشاركني البطولة مع أن الدور سهل وبسيط ولا يحتاج إلى تعقيد، فاضطررت إلى أن أغير في النص وألغي بعض المشاهد.. بل ألغيت دورا كاملا لأنني لم أجد من تقوم به من الفنانات الموجودات حاليا في الساحة.
واضاف «لا تطلب مني أن أكون COOL وآخذ الأمر بسهولة، أنا زعلان لأنني لم أجد الفنانة، وهذا في عرف الفن مشكلة كبيرة لأن العمل المسرحي بحاجة الى فنانة تشارك في البطولة، ولكن ماذا نفعل إذا كان الكثير من الفنانات يخفن من مسرح الكبار».
وتابع «فعلت المستحيل من أجل أن أجد من تقوم بالدور، فكلّمت العديد من الفنانات، خصوصا أولئك اللواتي شاركنني البطولة من قبل، ولكنني كنت أصطدم بارتباطهن، وبتخوفهن من العمل مع فريق العمل الذي سيشاركني البطولة، مع أنني قدمت لهن كل الضمانات اللازمة من أن الفريق لن يخرج عن النص وليس من عادتي ولا من عادة من يعمل معي الخروج عن النص، ولا أسمح بذلك في أعمالي كلها، وكل الفنانين والفنانات يعرفون ذلك، فأنا فنان ملتزم بالنص على أبعد الحدود، ومع ذلك كانت الخيارات أمامي قليلة جدا».
ويوضح داود «لا أقصد الفنانات اللواتي يشاركن معي الآن، بل كان هناك دور آخر ضمن النص اضطررت إلى أن ألغيه لأنني لم أجد فنانة تقدمه، وبصراحة انا أحيانا لا ألوم الفنانات على اعتذارهن عن دخول مسرح الكبار، لأن العمل فيه يحتاج إلى قلب كبير وصبر، فهو يختلف اختلافا كبيرا عن مسرح الأطفال، وهو أيضا عمل يحتاج إلى دقة في التعامل مع النص ومع فريق العمل».

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=531719&date=08092009

الأنين
09-09-2009, 10:30 AM
وبصراحة انا أحيانا لا ألوم الفنانات على اعتذارهن عن دخول مسرح الكبار، لأن العمل فيه يحتاج إلى قلب كبير وصبر، فهو يختلف اختلافا كبيرا عن مسرح الأطفال، وهو أيضا عمل يحتاج إلى دقة في التعامل مع النص ومع فريق العمل».


طالما ما يلومهم خلاص لايزعل ويتم العمل المسرحي ببطولته مع من وافقن بالمشاركه وموفق هو واسرة العمل

الف شكر بحر الحب
دمت سالما

ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن
10-09-2009, 02:51 AM
الله يووفقه ويلآلأقي أألي تستاهل الدووؤر ..

عوافي