المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بو عدنان» في «حبه الكبير» علّم الآخرين !


بحر الحب
09-09-2009, 07:16 PM
http://www.aldaronline.com/AlDar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/9/8/M1/171059710-p17-01_med_thumb.jpg

يثبت الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا يوما بعد يوم أنه عملاق الفن وعملة ذهبية لا تصدأ أبدا مهما طالت السنون، وفي هذا العمل الجديد الحب الكبير نجده من خلال تقديمه شخصية «بو إبراهيم» الناظر المتقاعد والذي يحل مشاكل عائلته بأسلوب تراجيدي كوميدي بمشاركة من إبراهيم الحربي، بدرية أحمد، إلهام الفضالة، احمد السلمان، احمد ايراج، شيماء علي ومشعل الشايع وآخرين، وهي قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي وإعداد ومعالجة درامية لطالب الدوس ومن إخراج منير الزعبي، «الحب الكبير».
ويناقش العديد من القضايا التي تمس المجتمع الكويتي ولعل منها مشكلة المناهج وكذلك الاختلاط في المدارس والجامعات، بالإضافة إلى المشكلات العائلية وانشغال الأب والأم عن الأبناء ورمي العبء على الجد.
ولعل ابلغ وصف للعمل بأنه سهل ممتنع ويتضمن في طياته إسقاطات كبيرة لا تخلو من نقد لاذع بأسلوب كوميدي لأبرز المشاكل التي يواجهها المجتمع الكويتي خاصة والخليجي عامة.
ويحسب لأبو عدنان إعطاؤه الفرصة لوجوه شابة كانت تحاول سابقا إثبات وجودها مثل مشعل الشايع وحمد العماني وفاطمة الصفي وشجون الهاجري وبدر الشعيبي وفيصل دشتي وشيماء علي إذ تم صقلها وتقديمها بشكل مختلف.
ولعل تألق النجمة الهام الفضالة في تقديم دورها بأداء جميل ساهم في نجاح العمل بشكل لافت وسط إعطاء بوعدنان لجميع العاملين الأفق الواسع للانطلاق بأريحية، ناهيك عن الأداء الراقي للنجم إبراهيم الحربي الذي خرج من دائرة ادوار الشر عبر تجسيده لشخصية نماذجها عدة في المجتمع، وأما بدرية أحمد فقد تجلت خبرتها ونجاحها السابق في تقديم دورها بكل جودة، يذكر أن غالبية نجوم العمل يمثلون باسمائهم الحقيقية.

كلمة شكر
إلى نجم النجوم عبدالحسين عبدالرضا لعلك اثبت بالدليل القاطع أن دورة رمضان التلفزيونية إذا غبت عنها تفقد رونقها ويكفي انك كسرت القاعدة بعمل راق بعيدا عن الردح والضرب والإباحية في الأعمال الأخرى والمبالغة والكبير يبقى كبيرا يابوعدنان.

http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=70109

احمد نادر
09-09-2009, 07:54 PM
اشكرك اخوي بحر في سرعتك دائما في نقل الأخبار ..
يعطيك الف عافية ..

-

love funoon
09-09-2009, 09:37 PM
شكرا يا بحر

ملك فنون
09-09-2009, 11:17 PM
اشكرك على نقلك لنا الاول بالاول بالاخبار يا عملاق

امير الذوق
21-09-2009, 07:58 AM
والله انة مسلسل رائع وجميل ومتميز لنة حاز علي رضا الجمهور واجمل مسلسل شفتة بحياتي وجزاكم الله خير ومشكورين يادارة المنتدي والاعضاء وبيض الله وجيهكم ومسلسل اعجبني واجددددددد وجميل وحلو وانا من اشد المتابعين للمسلسل الله يطول بعمرك يابوعدنان ويخليك لعيالك بشار وعدنان والله يوفقك يابوعدنان والي الامام دائما يابوعدنان ومشكورين جميعا تحياتي للجميع