المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوسن بدر: العمل مع نور الشريف متعة فنية


بحر الحب
10-09-2009, 04:20 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2009/09/10/25397af8-fe04-4521-b88d-4d4e6c4d3c60_main.jpg

تتألق الفنانة العربية سوسن بدر خلال شهر رمضان المبارك من خلال مجموعة من الاعمال الدرامية التي يأتي في مقدمتها مسلسل «الرحايا» امام النجم الكبير نور الشريف وايضا مسلسل «الحواس الخمس».

وهي تستهل حديثها عن مجموعة الاعمال الدرامية التي تقدمها هذا العام بالحديث عن «الرحايا» بقولها: قبل كل شيء فان العمل مع الفنان الكبير والصديق العزيز نور الشريف يمثل متعة فنية عالية المستوى للمناخ الذي يحيط به العمل وفريقه بروحة الفنية والانسانية... حالة لا يمكن ان تتكرر الا بحضور الفنان نور الشريف. وتستطرد: أتحمس للعمل مع نور الشريف الذي رشحني لهذا الدور، فأعادني إلى ذكريات صداقة قديمة ومستمرة، منذ أن اختارني لأشاركه في فيلم «حبيبي دائماً»، ثم قدمني في «سهرة مع الضحك»، وهو أول عمل مسرحي لي من إخراجه ومن تأليف علي سالم، مروراً بالأعمال التي جمعتنا معاً بعد ذلك مثل مسلسلات «عمر بن عبدالعزيز»، و«عمرو بن العاص»، «العطار والسبع بنات» و«الدالي» بجزئيه الأول والثاني وغيرها.

وما يفسر سر سعادتي عندما رشحني لـ«الرحايا» رغبة مني في الوقوف إلى جانبه دوماً، وزاد السيناريو من فرحتي بالمسلسل لأنه مكتوب بشكل رائع، إضافة إلى التواصل والتعاون بين فريق العمل بأكمله. وتنطلق للحديث عن شخصية المرأة الصعيدية التى تجسدها بقولها:

اقدم شخصية امرأة صعيدية وزوجة محمد أبو دياب، الذي يلعب دوره الفنان نور الشريف، وهي امرأة قوية، والزوجة الأولى في حياته إلى أن تحدث مفاجأة في بداية المسلسل تقلب الأحداث رأساً على عقب... ولكنها تظل دائما نقطة ارتكاز.

وتتابع: أنا كممثلة محترفة لا أرى صعوبة في أي شخصية أقدمها، لأنني بمجرد قبولي أداء الشخصية هذا يعني أنني أمسكت بمفرداتها وتفاصيلها، وقد كانت الصعوبة الوحيدة هي اللهجة، وتغلبنا عليها من خلال مصحح اللهجة الذي كان يرافقنا طوال فترة التصوير.

وتؤكد على انها لا تكرر الشخصيات التي تقدمها بقولها:

أرفض تكرار أدواري، وأي دور سطحي لن يفيد الناس أو يثير حماستهم، إيماناً مني بأن الفن له دور رئيس في حياة أي مجتمع، وهو إيصال رسالة معينة وحقيقية في شكل فني محبب وبسيط يجذب الجمهور، في النهاية يجب أن نمتع الناس ونرفه عنهم.

وعن تعدد الاعمال التي تقدمها خلال رمضان تقول في ختام حديثها: من النادر ان يعلم الفنان موعد عرض عمله بالتحديد لاننا نعمل طيلة العام واغلب تلك الاعمال توزع على جملة من الفضائيات العربية التي تبرمج تلك الاعمال حسب مواعيدها.. وانا سعيدة بان يعرض لي هذا العام ثلاثة اعمال جديدة وضمن مواعيد متفاوتة مما يتيح للجميع المشاهدة واتمنى ان تنال اعمال وشخصياتي الجديدة استحسان الجمهور العربي في كل مكان.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=165459

أحمد سامي
10-09-2009, 04:39 PM
لا أُطيق رؤية ومشاهدة هذه المخلوقه على الشاشة أبداً

الأنين
10-09-2009, 05:32 PM
أدهشني اداؤها لدور ام زهره في مسلسل الرحايا ونعم الاختيار

لك جزيل الشكر بحر الحب عالطرح