المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هند صبري نادمة على المشاهد الجنسية


محمد العيدان
11-09-2009, 12:57 AM
الزواج أخرجها من دائرة التفاهة
اعتذرت الفنانة التونسية هند صبري عن المشاهد الجنسية غير الموظفة دراميا التي قدمتها في بعض افلامها السينمائية ووعدت بعدم تقديم مثل تلك المشاهد بعد ان صنفتها الصحافة الفنية بانها ممثلة اغراء.
في الوقت الذي اكدت فيه على ان الفنانة منى ذكي تسبقها خبرة ونجومية وتألقا , وانها لا تستطيع تحمل مسؤولية بطولة مطلقة مثلما فعلت منى زكي في فيلمها الاخير "احكي يا شهر زاد".
وقالت صبري في لقاء مع برنامج "الجريئة" على قناة "نايل سينما" المصرية: خشيت من الاستمرار في تقديم ادوار الاغراء غير الموظفة دراميا واكتشفت ان مثل هذه النوعية من الادوار حرمتني من تقديم ادوار اخرى كثيرة احبها, وكان من الجائز لو استمررت بها ان احرم من تقديم شخصية مثل "يسرية" المحجبة في فيلم "احلى الاوقات".
واكدت صبري انها ليست على استعداد لان تخسر حياتها من اجل مهنتها , خصوصا ان طبيعة المجتمع تغيرت واصبح هناك عدم احترام لمهنة الفن وحتى فيوسط الصحافة مضيفة ان الناس احيانا تخلط بين الدور الذي يقدمه الممثل وحقيقته في الواقع وتجعل منهما كيانا واحدا.
واشارات الى ان افلام المخرج خالد يوسف حملت في بعض الاحيان مشاهد مثيرة غير موظفة دراميا, وانه طالبها يوما ما بتقديم مشهد من تلك النوعية فرفضت , كما رفضت ان تمثلها "دوبليرة" بدلا منها وعليه لم يحدث وفقا بينهما, او تعاون سينمائي بسبب هذا الرفض.
وكشفت هند انها تتمنى سرعة الانجاب بعد زواج دام عام واحد فقط, مشيرة الى انه لا توجد موانع للحمل لديها او لدى زوجها, معربة عن املها في انجاب ولد, ان رغبتها الملحة في الانجاب السريع هو درس تعلمته من الفنانات السابقات ونصائحهن الى ابناء جيلها.
وبررت رغبتها في انجاب ولد بانها ترى ان العلاقة بين الابن الذكر ووالدته تكون علاقة حب بينما تتحقق علاقة الحب بين البنت والاب, وهي تريد ان تعي اروع قصة حب ممكنة في الحياة, بينها وبين ابنها.
واشارت الى انها لاتزال تحتفظ بصداقة الفنانة حنان ترك, التي لم يكن حجابها بالمفاجآة بالنسبة لها , خصوصا ان اقترابها منها كصديقة جعلها تدرك انها تسير نحو هذا الاتجاه, وترى ان حنان الان اكثر اتزانا وسعادة اكثر مما سبق.
وافصحت هند صبري عن ان الزواج ساعدها ان تكتشف مدى التفاهة التي كانت تعيش فيها, على حد قولها, حيث كان كل اهتمامها منصبا على ادوارها الجديدة والاقاويل التي ربما تتردد عنها داخل الوسط, ولكن بخروجها من تلك الدائرة بعد الزواج اصبحت ترى عالما اخر ومشكلات اخرى اهم الف مرة ,وانه لا يعقل ان تكون مشكلات الفن وعالم الفنانين اهم مما يدور في العراق وفلسطين البلدين العربيين المحتلين, وفي هذا السياق تسعى لاخراج فيلم تسجيلي عن الهوية العربية.

تعليقي الخاص : بعد ايش يا هند ؟؟ الناس خلصت وانتي الحين تندمين !!



http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=70414

hicham
11-09-2009, 03:39 AM
mzyane

hicham
11-09-2009, 03:39 AM
mawdo3 rai3e ya bo ahmed chokrane akhi

شيماء
11-09-2009, 11:45 AM
fghbghj ghjrtyujh uyi

:)

ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن
11-09-2009, 07:50 PM
اي والله بعد آإيش .!!!

الله يهديهآأ

زهراء
11-09-2009, 09:47 PM
لا أخفي عليك أخي الكريم أنها فنانه موهوبة ولديها القدرة على القيام بجميع الادوار وصاحبة نظره جميلة وجذابه لكنها لا تستطيع ان تفرق بين السينما الهادفة و العري و الفضائح.. فقط اهم شئ عندها جمع الاموال حتى و لو على حساب اخلاقها.. حقا ان لم تستحي فافعل ماشئت ..

اعتقد أن عليها اولا الاختيار بين الفن الهابط وبين مهنه تستدعى الشرف ياترى ايهما تختار اعتقد والله اعلم انها ستختار الاختيار الاول وعندما تكبر فى السن ويتجاهلها الناس ستلجأ الى الثانيه ان احياها الله..

نحن ويا للأسف حين نحكم على الناس ونتهمهم فهذه شغلنا الشاغل دعونا لا ندين بعضنا فاذا كانت غلطانه فلها رب يحاسبها واذا كانت مظلومه فلها رب يدافع عنها فلو كل واحد يحاسب نفسه كان الدنيا بالف خير لا يوجد انسان على وجه الكون مخول ان يصدر احكام على الناس الله وحده الذي يملك هذه المهمة واذا كنا نريد ان ننظر الناس فتكون بدافع المحبه لا بدافع التشهير كما جاء في هذا المقال..

لذلك أخي الكريم لا اعتقد ان مثل هذا الموضوع يستحق ان يطرح او يستحق النقاش اصلا لاننا باسم الحريات اصبحنا نسمى التعريه فى الافلام هو ابداع فنى فلماذ الكلام على كل من يدافع عن هند صبرى ان يحضر أحد افلامها ويحكم بنفسه اما بالنسبه للكلمات التي ذكرت في المقال فهى لن تزيد ولن تنقص ممن رؤى الناس فى الشارع العربى شيئا.

يجب جميعاً أن نعترف بالفشل الذي أدي بالسينما المصرية للبحث عن تواجدها بأفلام أيناس الدغيدي و معها للأسف آخرين .. تطالعنا الصحف و القنوات الفضائية بترشيح الفيلم الفلسطيني للأوسكار و حصول الفيلم الأيراني علي جوائز دولية دون أستخدام هؤلاء للعري أو الوقاحة الجنسية كما الحال لهدم قيم المجتمع بل و الجميل أن السينما الأيرانية ملتزمة بالحجاب لنسائها .... السينما المصرية انتهت و يجب أن نعترف أنها غير قادرة علي أنجاب جيل يشابه الأبيض و الأسود .. و من الطبيعي حدوث مثل هذه الأحداث نظراً و كما قلت أن السينما تدور في فلك واحد ألا و هم الجنس و المخدرات و بعض الأكشن ....

وأتمنى أن تكون هذه الفنانه نادمه فعلا وليس مجرد دعايه تسوق بين أورقة الصحف
هنا وهناك ..

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اللهم استر على بناتنا وبنات المسلمين واهد اللهم الشباب الى الطريق المستقيم انك الأعلى ولا يعلى عليك ..

وبالتوفيق للجميع ..

محمد العيدان
11-09-2009, 11:56 PM
لذلك أخي الكريم لا اعتقد ان مثل هذا الموضوع يستحق ان يطرح او يستحق النقاش اصلا لاننا باسم الحريات اصبحنا نسمى التعريه فى الافلام هو ابداع فنى فلماذ الكلام على كل من يدافع عن هند صبرى ان يحضر أحد افلامها ويحكم بنفسه اما بالنسبه للكلمات التي ذكرت في المقال فهى لن تزيد ولن تنقص ممن رؤى الناس فى الشارع العربى شيئا.



الاخت العزيزة زهراء : حوار الفنانة هند صبري نشر على لسانها ورابط الصحيفة موجودة واعتقد نحن نطلع على ماهو موجود ونبدي رأينا لاننا جمهور .. اما اذا كان يستحق او لا فهذا الكلام يجب ان يقال للصحيفة التي نشرت هذا الخبر او الحوار ...

زهراء
12-09-2009, 01:16 AM
عفوا أخي الكريم

لقد فهمت الرد بشكل خاطئ أنا لم أسئ اليك معاذ الله جل وعلا .. وانما قصدت الرد
بكلامي على كاتب المقال الحقيقي وعلى الصحيفة التي نقلت الخبر .

بغض النظر عن ذلك سأقول لك شيئا

لقد شاهدت يوما مقابلة لهند صبري على قناة شوتايم وكانت حينها بجانب الممثلة
حنان الترك وأكثر ما أعجبني في الحوار صراحة حنان الترك عندما قالت أنها نادمة
على أي ملامسة غير شرعية جاءت بأفلامها ، قلت في نفسي هل تتعلم هند
ذلك يوما وهي من سلمت نفسها للمخرجه ايناس الدغيدي التي تصور النساء
دائما باسلوب قذر بدعوى أن ذلك يمثل نوعا من الحريه .. واليوم تجد نفس الكلمه ترددها هند صبري سبحان الله..

وكونها شخصية عفوية جداا ولا تتصنع ولا تبالغ في وضع المساحيق على وجهها ونستطيع القول
بان لديها عبقرية في تقمص أدوارها الا أنها لا تجيد الاختيار .. وخير شاهد ذلك دورها
في عمارة يعقوبيان وابراهيم الابيض ومذكرات مراهقه الذي أعتبره من أسؤا أفلامها .. وأتمنى أن تكون نيتها صادقة بهذا الشهر الفضيل وأن لا تعود لتلك الأعمال التي
تسلبها كرامتها في نظر الجمهور وأن تحسن الاختيار لأدوارها ..

مرة أخرى أخي الكريم اعلم بأن ردي الأول لم يكن موجها اليك وانما لكاتب المقال
والصحيفة التي نشرت الخبر ..

نسأل الله جل وعلا أن يهنئها بزواجها وأن تبدأ صفحة جديدة من حياتها
خالية من تلك العيوب التي ذكرت ..

وبالتوفيق للجميع ..

http://forum.fnkuwait.com/images/icons/icon7.gif

محمد العيدان
12-09-2009, 01:30 AM
شكرا اختي زهراء على التوضيح ونحن مثل ماقلت لك جمهور نطلع ونبدي رأينا

ملك فنون
12-09-2009, 02:28 AM
سبحان الله يهدي من يشاء

نايف الزهراني
23-09-2010, 09:39 PM
وتقولون مصر اهل الفن مصر أرض الدعارة

Hamad Kuwait
23-09-2010, 10:20 PM
وتقولون مصر اهل الفن مصر أرض الدعارة

أخ نايف ..
لو افترضنا أن أمي مصرية
شتتوقع اني أرد عليك ؟؟

محمد العيدان
23-09-2010, 10:21 PM
أخ نايف ..
لو افترضنا أن أمي مصرية
شتتوقع اني أرد عليك ؟؟

لاتكدر نفسك اخذ جزاه ..

الأنين
23-09-2010, 10:36 PM
الموضوع قديم

يغلق ~