المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات أبو طبيلة 23


بحر الحب
13-09-2009, 01:38 AM
كل عام وأنتم بخير يا قرائي الاعزاء...
أعلن لكم أنا ابو طبيلة صاحب هذه اليوميات التلفزيونية، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال ايام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل مما تعرضه الشاشات الارضيات والفضائيات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

أول بوسة
هذه الأيام تدور حرب أشبه بحرب داحس والغبراء على منتديات الإنترنت حول أول بوسة في عمل درامي سعودي، البوسة كانت من فنانة شابة على خد الممثل الكبير أحمد الصالح في مسلسل {هوامير الصحراء} الذي تبثه روتانا.. حرب البوسة مازالت مستمرة رغم تصريح الصالح بأن البوسة أبوية.

«ليش التقليد؟»
الفنان داود حسين ممثل من طراز فريد، يمتلك موهبة فذة، لكنه لا يستغلها الاستغلال الأمثل، ولو فكر قليلا لاكتشف أن ما يقدمه في برنامج «يوتيوب» لا علاقة له بالتقليد أو بالتمثيل، يا ليت تراجع نفسك يا بو حسين قبل فوات الأوان.

شريرة بامتياز
الفنانة المصرية سوسن بدر التي تلعب دور بدرة في مسلسل «الرحايا حجر القلوب» تؤدي دور الشريرة بامتياز، اذ أنها تتقمص الدور بطريقة رائعة جدا، ويشعر المشاهد بأنه أمام امرأة شريرة حقا.. أتمنى الا تلتصق هذه الشخصية بأدوارك في المستقبل، وتصبحي نجمة ادوار الشر بلا منازع.

حرب الأزياء
أشفق بشدة على الممثلات الخليجيات المشاركات في الأعمال الرمضانية، السؤال الذي يؤرقني هو: كم تنفق الممثلة الخليجية على الدراعات والساعات الماسية والماكياج.. والذي منه؟
مسكينة الفنانة الخليجية.

خليط لهجات
في مسلسل {قلوب للإيجار} خليط من اللهجات الخليجية، فالزوج يتحدث بلهجة قطرية والزوجة بلهجة كويتية والبنت الكبرى بلهجة كويتية قطرية والبنت الوسطى بلهجة بحرينية.

حذف مشهد مونيا
على ذكر مسلسل {قلوب للإيجار}.. فوجىء متابعو المسلسل في الحلقة 19 أن تلفزيون الكويت حذف مشهدا كاملا من المسلسل، هو المشهد الذي تحتفل فيه الممثلة مونيا مع زوجها بعيد الحب.. يا ترى هل سبب الحذف عدم اقتناع بأداء مونيا أم أن التلفزيون ضد الاحتفال بعيد الحب؟

«عمك أصمخ»
شنت الكاتبة فجر السعيد نقدا لاذعا في مسلسلها «عمك أصمخ» على وزارة الإعلام وعلى بعض النواب الذين دفعوا لاتخاذ قرار بوقف مسلسل «صوتك وصل» الذي تعرضه قناة سكوب، مؤكدة ان الممثلين إبراهيم القطان، سعود الشويعي، وليد الضاعن، سوسن الهارون استطاعوا تقليد الشخصيات بشكل احترافي وقريب منهم، كذلك وممكن نشوف تحرك جديد من الإعلام لإيقاف مسلسل عمك أصمخ .. ليش لا ممكن.

تميز رباب
المطربة رباب تؤدي مقدمة مسلسل {دروب المطايا} بامتياز، ونعتقد أن المخرج عارف الطويل أحسن اختيارها.. رباب تؤدي مقاطع غنائية أيضا في حلقات المسلسل، وهي أحد عناصر نجاح هذا العمل الذي يتحدث عن البيئة الإماراتية القديمة.

سؤال وجواب
1 - أذكر ثلاثة مسلسلات لا يشارك فيها الممثل المصري صلاح عبد الله؟
بوجي وطمطم - كرومبو- باب الحارة
2 - لماذا يتحمل النجوم أسلوب طوني خليفة المستفز في برنامج لماذا؟
السر في الدولارات يا عزيزي.
3 - أهم ثلاثة أبطال على شاشة رمضان؟
تصغير الأنف - نفخ الخدود - نفخ البراطم
4 - من هو أكثر نجم يلفت نظرك في برنامج "اسانصير"؟
حارس البناية التي بها الأسانصير.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=533055&date=13092009