المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليمة بولند نكسة mbc في رمضان


الاسطورة قماشة
16-09-2009, 05:15 AM
http://www.al-jazirah.com/93418/at03.jpgأبها - عبدالله الهاجري




































لم توفق كثيراً قناة mbc1 في تقديم مسابقتها (مسلسلات حليمة) التي تقدمها المذيعة الكويتية حليمة بسبب توقيت البرنامج حيث يعرض ومباشرة على الهواء حوالي الثالثة صباحاً وبسبب الأسلوب (الدائم) التي تقدمها حليمة في برامجها ونوعية البرنامج المخصص فقط في مجال المسلسلات التلفزيونية.

في هذا العام وأن كان هناك نكسة للقناة العربية الأولى mbc فهي بلا شك مسابقات مسلسلات حليمة ورغم ما أعطي هذا البرنامج من مزايا هامة واهتمام في مقدمتها النقل المباشر في وقت متأخركالثالثة صباحا بتوقيت السعودية على أمل أن ينجح هذا العمل إلا أن الأسباب السابقة بالإضافة إلى ضعف إقبال المشاهدين على هذا البرنامج - خيب - ظن القائمين على القناة ومنهم حليمة بالتأكيد - والتي يحلو لها التنقل سنوياً من قناة إلى أخرى -, في الوقت الذي تعتمد فيه القنوات الأخرى في هذا الوقت إلى إعادة برامجها ومسلسلاتها لسبب نفسه وهي قلة المتابعة الجماهيرية.

وتعتمد فكرة البرنامج على الأسئلة التي تطرحها على المشاهدين حول أعمال ومسلسلات تلفزيونية، بعدما تعرض في كل حلقة مشاهد ولقطات من المسلسلات ليستخرج المشاهد الإجابات من المشهد ومن خلال التواصل المباشر مع الجمهور على الهواء.

وتعرض حليمة (فزورة) في كل حلقة البرنامج حيث قلّدت (ام عصام) في مسلسل (باب الحارة), أما الحلقة الثانية فقلّدت فيها الممثلة المصرية (يسرا) في مسلسل (قضية رأي عام)، كما قلدت في الحلقة الثالثة الممثلة التركية نور .

وخلال الحلقتين فاز عدد من المتسابقين بجوائز قيمة بعد الإجابة عن الفزورة التي أطلقتها (بولند) خلال البرنامج، والتي تستغرق مدتها خمس دقائق تقريبا، وترتبط فزورة (مسلسلات حليمة) بشخصية نسائية ظهرت في أحد المسلسلات.

مصدر المقال..

http://www.al-jazirah.com/93418/at3d.htm (http://www.al-jazirah.com/93418/at3d.htm)



.........................


منقول.
ولكم التعليق.

بحــر المشاعــر~
16-09-2009, 05:47 AM
هلابك أختي الاسطورة ..


لكل شخص وجهت نظر ومن كتب هذا المقال ..

يكتبه ع حسب وجهة نظرهـ وهذا الكلام يمثله هو فقط ..

ومن وجهة نظري (( مسلسلات حليمه )) من أفضل البرامج الرمضانية ..

لهذا العاام ويكفيه أنوو حليمه بولند هي اللي تقــدمهـ ..


وأناا أعتقد أن صااحب المقاال مالقى له موضوع يكتب عنه ..

وحولهاا ع حليمه ومسابقاتهاا وكتب عنهاا ..

وأجزم لك أن من كتب هذا المقاال ..

هو من أكثر المتاابعين لهذه المسابقاات ..





تقبلي مروري

حبل المودة
16-09-2009, 05:30 PM
مشكوور ويعطيك الف عافية