المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا الميدان


بحر الحب
17-09-2009, 04:24 PM
فاطمة.. دور باهت

بينما تبرز الممثلة الإماراتية فاطمة الحوسني في الأعمال الكويتية وتحتل أدوار البطولة أو أدوارا أساسية في كل مسلسل، نجدها في مسلسل «قلوب للإيجار» تقدم دوراً هامشياً غير مؤثر على الاطلاق.. وكان من الممكن أن تقوم بالدور أي كومبارس لأنه في سياق الأحداث لا يقدم ولا يؤخر!

الصيفي.. هدوء جميل

الممثلة فاطمة الصيفي أبدعت في دور «منيرة» في مسلسل «أم البنات»، لأنها تمثل بهدوء شديد دون انفعالات مفتعلة أو مبالغ فيها.. عفوية وهادئة و«عقل وتقل»، فسرقت الأضواء من البنات!

عيب.. يا بوعدنان

في مسلسلهما الإذاعي الذي يبدو أنه مسموع ومتابع من شريحة كبيرة من الجمهور، رغم التنافس الفضائي، يخرج نجومه عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله عن النص كعادة النجوم الذين يعتقدون أنهم دائماً يضيفون للعمل بالبهارات التي يبتكرونها، إلا أن الجرعة تكون أحياناً حارقة فتثير الغثيان.
ففي حديثهما عن الموظفات اللاتي يفرشن سفرة طعام في مكاتبهن وكل واحدة تدعي انها مسوية ريجيم، ويعلق عبدالحسين «تشوفينهم جنهم بقر ولّا فقمات»... عيب يا بوعدنان.

أكبر شعبية

شامبيه بطل المسلسل الكارتوني «شعبية الكارتون» والذي يطل من جديد مواصلاً نجاحاته السابقة، يستحق الاشادة لأنه -جزءا بعد جزء- يزداد تألقاً.. وبصراحة «صكّ» على «بوقتادة وبونبيل» على فضائية الوطن، و«أم السعف» على الراي.
لان جرعته الكوميدية لا تقارن.. وخفة دمه من دون تصنع.. شوفوه حتى تقارنوا بينه وبين «الزهرمار» اللي تقدمونه!

http://www.awan.com/pages/life/223930