المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهاب حاجية: واجهت القبول والرضا من الذين قمت بتقليدهم


بحر الحب
19-09-2009, 02:18 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2009/09/19/82d84641-d68a-472c-b038-c2bda08bc62c_main.jpg

الفنان شهاب حاجيه إذا أردته ان يكون كوميديا او تراجيديا فتجد منه ما تريد ولكن الصفة التي تطغى عليه في الساحة الفنية هي الصفة الكوميدية وقد استطاع ان يثبت نفسه من خلال الكم من الاعمال التي شارك بها سواء في رمضان او غيره ولم يقف عند هذا الطريق بل اتجه الى مسار اخر اشتهر به واستطاع ان يجعل الناس يتقبلونه بها الا وهي صفة التقليد ومن خلال تقديم الجزء الثاني من برنامجه الشهير عيني عينك مع عدد من الفنانين رصد تلك الشخصيات وان يتقبلوها بكل رحابة صدر منه ومن خلال ذلك المجال قد قطع مسافات من أجل ان يسير على درب النجاح.

انطباع الناس عن الاعمال التي شاركت بها؟

دعني أتكلم معك بأمانة انطباع جميل جدا وحلو من المشاهدين اللي تابعوا عيني عينك وموزة ولوزة ولاحظت ان هالسنة اكثر من العام اللي مضى من تجاوب من جميع الأعمار والكل يمدح مشاركتي وكذلك مشاركتي في عماكور مع الفنان حسن البلام وعبد الناصر درويش.

الا تلاحظ انك قدمت خلال هذه الفترة كمية من الاعمال الكوميدية؟

انا اقول لك كان عندي مسلسل اسمه «قلوب حائرة» للمنتج خالد البذال والمفروض ان يتم عرضه في رمضان وذلك حسب اتفاقنا ولكن حصلت ظروف أدت الى تأجيله الى مابعد الشهر الفضيل وكان دوري فيه تراجيدياً ولا توجد به أي مسحة كوميدية بعكس الاعمال التي ظهرت فتجدني فيها جميعها كوميدياً ولذلك يعتقد البعض أنني دفعة الاعمال التي شاركت بها هي كوميدية فقط.

الى اى مدى تود ان تكون كوميديا في أعمالك؟

أموت على الكوميديا وحتى مشاركاتي في «جمانة» و«البيوت أسرار» و«شاءت الأقدار» كلها كانت تراجيدية مع كوميدية ملحوظة اما في «القلوب الحائرة» مسكني المنتج وقال لي مابي أي كوميديا منك خلال الشخصية التي تقدمها ودعني اقول لك أمرا انك إذا أردت ان تبكي المشاهدين فهذا سهل وإذا أردت ان تضحكهم فهذا صعب وهو ذكاء من الفنان نفسه.

الناس الذين تم تقليدهم في عيني عينك2 الم يعترضوا عليك؟

الكل واجهت منهم القبول والرضا حتى الكاتب فؤاد الهاشم من خلال الحلقات الاؤلى ولم يزعل مني احد من الذين قمت بتقليد شخصياتهم.

دورك في المسرحية التي تشارك بها «بوسارة في العمارة»؟

اكون شخصاً انتهازياً مايحب الخير للناس والند الوحيد لشخصية الفنان طارق العلي الذي يكون وكيل العمارة وموقفي يكون الرفض طبعا لأنني انا أسعى لذلك وتبدأ الصراعات عبر المشاكل وإطلاق الأكاذيب والإشاعات وانتهز الفرص لكي أنال منه وفي العمارة تكون لدي ثلاث شقق اجعل منها شقة للشباب ووناستهم.

في الوقت الحالي الى أي شيء تستند للمشاركة في المسلسلات التي يتم اختيارك بها؟

في البداية كنت ابي الانتشار ولذلك تجدني في أعمال عديدة أما الآن فتجد مشاركتي بعد تفكير عميق ودراسة للشخصية التي أقدمها وقد حصل ان كلمني احد المنتجين للمشاركة في احد الاعمال وقبل كل شيء قال لي كم تأخذ فأجبته ان الهدف للمشاركة ليس ماديا بحتا مع عامل مهم ولكن هناك عوامل اخرى يجب الانتباه لها وليس المادة فقط وقد رفضت العديد من الحلقات في عيني عينك لان الشخصية ما تركب علي.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=167218

بنت آل رحمة
19-09-2009, 02:41 PM
الله يوفق فنانا شهاب حاجية ان شا الله

و ما شا الله دوره في موزة و لوزة وايد حلو

الله يوفقه و ننتظر المسرحية الجديدة مع بطل الكوميديا طارق العلي

بو سارة في العمارة

مشكور أخوي