المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف النجم: من حسن حظي أنني عملت مع حياة الفهد في العديد من الأعمال


بحر الحب
20-09-2009, 02:25 AM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2009/09/20/389a9365-96eb-43b1-b2cf-e40c119910e3_main.jpg

يعد الفنان نواف النجم احد الفنانين الشباب الذين يسيرون بخطى ثابتة نحو الأفضل وتقديم ماهو جيد وكون انه يتردد في قبول الادوار الا انه لديه من يستعين بهم ليقول كلمة الفصل وهو يضع ثقته فيهم الى ابعد الحدود.
تقبله العديد من المشاهدين في العديد من الاعمال التي شارك بها منها الخراز مع الفنانة حياة الفهد والسجينة مع الفنانة مريم الصالح واستطاع من خلال تلك الشخصيتين ان يبين الشخصية الايجابية والسلبية في أدائه للأدوار.
> نود ان تلخص لنا الاعمال التي ظهرت بها خلال شهر رمضان؟
< عندي عمل «عمر الشقا» والذي عرض في دبي ودوري فيه شخصية الشاب البدون الذي يعاني من مشاكل الحياة الاجتماعية والمادية حتى النفسية والصحية والتطرق الى المعاناة بشكل عام وشلون يستغلونه الناس بحسب مصالحهم غير المشروعة كونه محتاجاً واما في «سارة» بحيث اكون قصة الحب في العمل والتي تنتهي بالفشل وتكون مفاجئة.
> دورك في السجينة طرحت فيها شخصية وذات مسار مختلف تماما؟
< السجينة طرحت فيه كركتر مختلف وهو المعاق الذي يصيبه عيب خلقي في رجله ولكن اكون مكتمل العقل ولذلك تجدني إنني أول من حل اللغز الذي تحاول فيه شخصية باسمة حمادة والتي تكون فيه والدتي ان تخفيه عنا واكتشفت الحقيقة وكذلك التطرق الى أمور عدة.
> الا تلاحظ ان كثرة المشاركات التي قمت فيها مع الفنانة حياة الفهد ساهمت في انتشارك؟
< أنا لا انكر هالشي ومن حسن حظي إنني عملت مع الفنانة حياة الفهد في العديد من الاعمال مثل الفرية والخراز والداية وعمر الشقا واتشرف بذلك التعاون واتمنى ان تكون هناك أعمال اخرى للمشاركة معها لأنها صاحبة فضل علي في الاعمال التلفزيونية مثل الفنان طارق العلي الذي يكون صاحب فضل علي في المسار المسرحي والذي تعلمت منه كيف أقف على المسرح وكذلك ام سوزان تعلمت منها كيف أقف ايضا أمام الكاميرا وكيفية الأداء الصحيح ولا انكر فضلهم علي.
> كيف هي تجربتك مع الفنان طارق العلي؟
< التجربة مع المسرح التجاري وبالذات مع طارق العلي لها طعم ثان فلقد عملت العديد من الاعمال الأخرى المسرحية ولم أجد ذلك التفاعل مع الجمهور وإحساسي بأنني أتفاعل معهم ومكانتي على المسرح وكيفية وضعي على المسرح وإحساس جميل جدا وتجربتي مع المسرح علمتني ان اعرف شخصية الذي أمامي من عينه إذا كان متقبلني او لا وأشارك معه في مسرحية بوسارة في العمارة وهي عبارة عن عمارة تحتوي على شقق تمليك وتحدث فيها مشاكل وانا اكون ساكن مع أمي وكوني طالب جامعي فأنني اطرح مشاكل الجامعة بشكل من المباني الى المواقف الى الطلبة والقوائم والمشاكل التي تحدث بينهم وأتطرق كذلك الى الطلبة الذين تم إلغاء شهاداتهم.
> المسار الذي تسير عليه لضمان نجاحك وقبولك عند المشاهدين؟
< طبقا للمسار الذي خططت له فانه والحمدالله صحيح في انتقائي للأدوار بحيث تكون ناجحة في جميع الإمكانات المقدمة وان اكون قاعدة من الناس والحمدالله مقتنع للي وصلت له حاليا من النجاح وحب الجمهور.
> على من تعتمد في انتقائك للاعمال التي تشارك بها؟
< إذا أتاني نص أخذته وذهبت الى الفنان طارق العلي لكي يبدي رأيه فيه ومنذ بدايتي الفنية اعمل على ذلك ودور الأعمى في «الداية» ساعدني فيه كثيرا ونصحني برؤيتهم وكيفية مزاولة حياتهم الطبيعية والتعلم منهم.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=167365

ابو عدنـان
20-09-2009, 03:01 AM
بالتوفيق لك يا نواف وانت فعلا نجم .. ابدعت في عمر الشقا و أمتعت في سـارهـ مع العملاقتين حياة الفهد وهدى حسين .

امير الذوق
23-09-2009, 04:14 AM
بالتوفيق لك يانواف وانت فعلا نجم ابدعت في عمر الشقا وساري مع العملاقتين سعاد عبدالله وهدي حسين والي الامام دائما يانواف