المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Mbc تطلق 4 برامج ترفيهية ضخمة بعد عطلة العيد


العميد
24-09-2009, 01:41 AM
http://dc01.arabsh.com/i/00537/1cdlehmoh8ze.jpg

تطلق مجموعة قنوات MBC عددا من البرامج الجديدة الضخمة بعد انتهاء الشهر الفضيل وعطلة عيد الفطر وستعرض قريبا على شاشتها وهي:
برنامج «آخر من يعلم»


برنامج حواري ترفيهي تقدمه الفنانة اليمنية أروى، غير تقليدي يقوم باستضافة نجم ما، او عدد من النجوم والمشاهير العرب في كل حلقة، ليتم التطرق الى جوانب خفية من حياتهم الشخصية والخاصة، وبطرق مختلفة ومغايرة لما جرت عليه عادة هذا النوع من البرامج الحوارية.

يعتمد البرنامج على استضافة 4 أصدقاء مقربين من النجم او من اقربائه وأفراد عائلته، حيث يقومون بإعطاء معلومات خاصة وغير معروفة عنه، بحيث يتمكن المشاهدون بالاضافة الى جمهور الاستديو فقط من سماع تلك المعلومات عبر سماعات خاصة توزع عليهم، فيما يبقى النجم الضيف بمعزل عن سماع ما يدور حوله من أسئلة واجابات.

برنامج «نقطة تحوّل»


برنامج واقعي ترفيهي تفاعلي ذو بعد انساني، يقدمه سعود الدوسري ويقوم بتسليط الضوء على أناس تعرضوا لمواقف معينة كانت بمنزلة نقطة تحول غيّرت مسيرة حياتهم بأكملها.

يشتمل البرنامج على فقرتين أساسيتين، الأولى داخل الاستديو حيث يتم استضافة الشخص المعني للحديث عن نقطة التحول التي طرأت على حياته، اما الفقرة الثانية فخارجية يتم تصويرها في موقع حدوث الموقف الذي أدى الى نقطة التحول تلك.

بموازاة ذلك يسهم البرنامج، ومن خلال البعد الإنساني التفاعلي فيه، في خلق نقطة تحول معينة في حياة شخص ما، قد يكون ذلك التحول انسانيا كقيام البرنامج بتوفير العلاج لأحد المرضى، أو قد يكون تحولا مهنيا كمساعدة شخص ما على ايجاد العمل الذي يحلم به، او تمكين احد الطلاب من استكمال دراساته العليا في الاختصاص والجامعة التي يحلم بها، او غير ذلك من مفاجآت ستشكل نقاط تحول في حياة الأشخاص الذين يقرر البرنامج مساعدتهم.

برنامج «المجازفة»


برنامج مسابقات ترفيهي وتثقيفي شيّق يقدمه نجم ستار أكاديمي السعودي هشام عبدالرحمن ويعتمد على أسئلة عامة مصنفة ضمن 7 فئات مقسمة بين تاريخ وجغرافية وسير ذاتية.. الخ، بحيث يستطيع المتسابق البدء باختيار الفئة التي يفضلها او يبرع بها قبل سواها.

برنامج «الرابح الأكبر» الموسم الرابع


احد اشهر برامج تلفزيون الواقع وأكثرها متابعة في العالم تقدمه كريستينا دي اوليفرا. وفي الموسم الرابع من نسخته العربية، يجتمع مشتركون عرب من الجنسين ممن يعانون من البدانة في مكان واحد وعلى مدى 11 أسبوعا، للتنافس على انقاص اوزانهم، والفوز بجائزة البرنامج وقدرها 250 ألف ريال سعودي. يخضع المشتركون لتمارين رياضية مكثفة ومدروسة بإشراف مدربين مختصين، ويتبعون حميات غذائية بإشراف اخصائيي تغذية، بالاضافة الى اشراف طبي دائم. يعتمد البرنامج على تصويت الزملاء الاسبوعي لاقصاء مشترك واحد من البرنامج.

ويتميز البرنامج هذا الموسم بحلته الجديدة حيث يعتمد مبدأ الثنائيات، ويتألف كل زوج من مشتركين قد يكونان شقيقين او شقيقتين او زوجا وزوجة او صديقين مقربين.. الخ.

[[ المصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=67540&z=15

كيكي الحد
24-09-2009, 10:57 AM
تسلم ومشكور على النقل