المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مونيا: تخطيت عشرات الممثلات بسرعة


العميد
25-09-2009, 07:31 PM
http://dc05.arabsh.com/i/00543/0c0ge7vgg45f.jpg

[COLOR="Navy"][أكدت الفنانة مونيا أنها لا تكرر نفسها في أدوارها خصوصا أنها تلقت عرضا للمشاركة في مسلسل «شر النفوس 2» لكن رفضت المشاركة لأنها لم تتسلم الدفعة المادية الأخيرة من أجرها في مسلسل «شر النفوس 1»، وقالت ان مشاركتها في رمضان هذا العام متميزة خلال مسلسلي «قلوب للإيجار» و«طاش 16»، مؤكدة أنها لن تتخلى عن الجرأة والإثارة في أدوارها وإبراز أنوثتها الطاغية على حد تعبيرها، مبينة أن لديها مشاريع كثيرة أمامها لا تزال في طور الدراسة، منها المشاركة في فيلمين سينمائيين أحدهما خليجي والآخر مصري، إضافة الى عروض درامية وأعمال غنائية، عدة أمور تتحدث عنها الفنانة مونيا في الحوار التالي.

• ما سبب عدم مشاركتك في مسلسل «شر النفوس 2» رغم قيامك بدور البطولة في الجزء الأول؟
- لا أرغب في تكرار نفسي وتقديم الأدوار التي سبق لي أن جسدتها، أحب التجديد والتنويع في أعمالي باستمرار، كذلك لا أود التعاون مع منتج لم أتسلم منه باقي أجري، فأنا لم أتسلم حتى الآن الدفعة المادية الأخيرة من أجري في مسلسل «شر النفوس 1».
• لكن «شر النفوس 1» ساهم في انتشارك وأوصلك إلى قلوب الجمهور أليس كذلك، فهل تتنكرين لهذا العمل؟
- لست متنكرة لهذا العمل الذي قدمني للجمهور لكن أنا من فرضت موهبتي وكنت عاملا من عوامل نجاح المسلسل، فقد جسدت الدور بصورة صحيحة وأوصلته بكل إتقان ووجد القبول الملموس من قبل جمهوري في قناة «أم بي سي» الفضائية ومن يقل عكس هذا الكلام «ما عنده سالفه».
قلوب للإيجار
• ماذا عن وجودك في مسلسل «قلوب للإيجار» الذي عرض في رمضان؟
- مشاركتي جميلة وممتعة في مسلسل «قلوب للإيجار» ودوري مختلف عن التجارب السابقة، علما بأنني وجدت ردود فعل ملموسة من قبل المشاهدين في الحلقات الأولى من المسلسل، وهو من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وبطولة نخبة من الممثلين وعلى رأسهم الفنان عبد العزيز جاسم، عبد الله عبد العزيز، وفاء مكي، باسمة حمادة، هبة الدري، ابتسام العطاوي.
• ما الدور الذي تقومين به؟
- أجسد شخصية امرأة شرسة تفكر في نفسها فقط وفي مصلحتها حتى لو كانت على حساب الآخرين، وأرى أنه اختبار حقيقي لإمكاناتي في مجال التمثيل، وبصراحة كنت متخوفة جدا من هذا الدور من جراء ردة فعل الجمهور، لكن الجمهور أثبت أنه واع ومدرك أن الشخصية التي أقدمها مجرد تمثيل.
دراسة الشخصية
• كيف تختارين أدوارك؟
- أنا دائما أبحث عن الظهور بالصورة المشرفة للجمهور، وأقوم بدراسة الشخصية تماما قبل الموافقة على تجسيدها، فأنا أعيش مع الدور من قبل أن أمثله.
• هل ستواصلين تقديم الإثارة والجرأة؟
- من المهم أن يحتوي الدور الذي ألعبه مساحة لإبراز أنوثتي الطاغية التي لن أتخلى عنها في أعمالي، علما بأن الجرأة والإثارة ليسا في طريقة الملابس لكنهما قد تكونان في الصوت أو الحركة التمثيلية، وعلى فكرة أنا أقوم بتجسيد أدواري بعفوية بالغة وهذه طبيعتي في الحياة العادية.
• كيف ترين نفسك في الساحة الفنية كممثلة؟
- يكفيني فخرا انني تخطيت عشرات الممثلات بسرعة قياسية، وأنا ظهرت بشكل مختلف تماما في رمضان ومغاير عن مسلسل «شر النفوس 1» والذي لا يعجبه ظهوري فهذا شأنه ولا أهتم بذلك.
مشاركة
• ماذا عن مشاركتك في مسلسل «طاش 16»؟
- ظهوري في «طاش 16» بصورة نالت استحسان جمهوري والمشاركة كانت جميلة بالنسبة لي، وهي خطوة نحو التنويع والتجديد في أدواري كممثلة لن تتوقف عند حد معين، وأنا طبيعية جدا في التمثيل وأعطي كل دور حقه، ويكفي انني انتشرت في العالم العربي بسرعة البرق.
• تتحدثين دائما عن مشاريع سينمائية لكنها لم تتبلور حتى الآن فما السبب؟
- أنا الآن في طور قراءة سيناريو عملين سينمائيين أحدهما خليجي والآخر مصري، وأقوم باستشارة أصدقائي وأهلي في أعمالي الذين يهمهم نجاحي.
• أين مونيا من الغناء؟
- لست مستعجلة على خوض تجارب جديدة في مجال الغناء لكن إن وجدت فرصة أغنية سنغل تخدمني وتقدمني بشكل جميل للجمهور فلن أتردد في بلورتها، فقد انشغلت كثيرا في مجال التمثيل الذي أخذني نوعا ما من الغناء خلال الفترة الأخيرة.

[[ المصدر ]]

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=535363&date=25092009 /COLOR]

بن عـيدان
25-09-2009, 11:08 PM
ومنو الممثلات اللي تخطيتيهم؟؟؟؟ اكييييييييد انهم اسوء منج

أبوحرب
25-09-2009, 11:24 PM
طايحه في كبد نفسها وتحاول تلفت النظر خخخخخخخخخ

أحمد سامي
25-09-2009, 11:26 PM
تلقاها مضبطه الصحفي هذا ,, حتى يكتب عنها تحقيقات صحفية ومقالات ;)

حتى أنا لو إني صحفي كان مضبط نص الفنانات الي على شاكلة مونيا ( أبي أدلع نفسي ) :rolleyes:


للأسف هذا هو واقع الصحافة اليوم والصحافة الفنية والكويتية بالذات

الوضع مزري .

نوره عبدالرحمن "سما"
25-09-2009, 11:39 PM
ياعالم ياهووه ..الفن رسالة..وقليل فاهمه

الأنين
26-09-2009, 12:23 AM
بصراحه انا اشوفها ما انصفت نجوميتها كل هذا تواضع
هي تخطت مئات الممثلات

الحمد لله والشكر

الف شكر عالطرح

كيكي الحد
27-09-2009, 11:03 AM
الله يستر على الفن اذا هاذي بعد صار لها شان

أحمد سامي
27-09-2009, 08:28 PM
مونيا ممن يستخدمون " تجارة الجسد " في الفن وبإذن الله لي موضوع مفصل عن هذه الظاهرة الخطيرة.

عاشقه بوعدنان
27-09-2009, 09:28 PM
شكرا اخوي العزيز لنقل الموضوع لكن هي
اسوء ممثله عرفها الفن واعتقد انه فعلا مثل ما قال الاخ احمد انه مضبطه اللقاء مثل ماسوت في مسلسل شر الفنوس في جزئه الاولى تذكرون من كانت مذيعه وعطت الصحفي بيزات علشان اتسوي لقاء اعتقد انها مثلت شخصيته الحقيقيه