المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تامر حسني لشيرين عبدالوهاب: لا أؤجر المعجبين.. وجمهوري العريض خير دليل


العميد
25-09-2009, 07:45 PM
http://dc02.arabsh.com/i/00543/v6cxhx1owwsf.jpg

رفض نجم الغناء الفنان تامر حسني تصريحات زميلته الفنانة المطربة شيرين عبدالوهاب بأن جمهور تامر حسني لا يهمها، مدعية خلالها انه يقوم بتأجير المعجبين.

وقال حسني في تصريح خاص لـ«الوطن»: إن كل ما تردد على لسان شيرين ما هو إلا «مزاعم» لا ترقى الى الحقيقة، مؤكدا أن النجاح الذي لاقاه في الحفل، والتفاعل الجماهيري مع أغانيه أبلغ دليل للرد على شيرين.

ووصف كلام شيرين بأنه «افتراء» لا أساس له من الصحة، مطالبا الصحافة بالتصدي لتلك التصريحات التي تخرج عن نطاق «المنافسة الشريفة» وفق كلامه.

وقال حسني لـ «الوطن»: إنه على الرغم من تلك التصريحات المسيئة لفنه فإنه يتمنى كل التوفيق لزميلته في الغناء مطالبا إياها بمزيد من التركيز في عملها لحصد جماهيرية توازي جماهيريته

وأضاف حسني: للأسف.. الجمهور ليس له أي ذنب في الزج به في تلك «المعارك الكلامية» التي قد تحدث كثيرا في مجال الغناء، موضحاً أن جمهوره كما يحبه فإنه يقدر شيرين ويعترف بنجوميتها وموهبتها.

ضيق وحسد

وعما زعمته شيرين من تأجير المعجبات، شدد حسني على انه ليس من أخلاقياته تلك الأفعال، وقال: بعض الزملاء الفنانين لا يتخيلون حالة الحب التي تحدث بيني وبين الجمهور غالبا لا يجد هؤلاء الفنانون مثل هذا الحب مما يصيبهم بـ«الضيق» و«الحسد».

وأكد حسني أنه من غير المعقول أن تجد حفلاته في معظم البلاد العربية كالكويت والجزائر والمغرب وتونس وسورية ولبنان كل هذا الإقبال والحب الجماهيري، ثم يسعى لتزييف النجاح بحفنة يصطحبها معه في الطائرة، مدللا بالأعداد الغفيرة التي حضرت حفلة المغرب إذ حضرها نحو ربع مليون شخص وحفل ليبيا الذي حضره 100 ألف شخص فضلا عن حفل لبنان الذي شهده نحو أربعين ألف شخص. وقال متعجبا: هل يعقل أن أؤجر كل هؤلاء؟!

دياب ابن بلدي

وبالنسبة لما تردد عن وقوع خلافات مع نجم الغناء العربي عمرو دياب، نفى حسني وقوع أي خلاف مع النجم عمرو دياب مؤكدا ان ما تردد مجرد «شائعات».

وقال حسني: عمرو دياب فنان كبير وابن بلدي وأنا تربيت على أغانيه ولا توجد بيننا أية خلافات ولكن كثيرا من الأقلام تهوى «الصيد في الماء العكر».

بلبل الوطن العربي

وعن مشاعره بعد نجاحه الباهر في حفله، أبدى حسني فخره بالمشاركة في الغناء على ارض الكويت مع بلبل الخليج نبيل شعيل واصفاً شعيل بأنه «بلبل الوطن العربي» وليس الكويت والخليج فحسب وهو صاحب شخصية رائعة وصوت عذب شجي يطرب الآذان ويهديني في كل زيارة باقة كبيرة من الورد للترحيب بي. وأضاف حسني: كما لا أنسى دعمه لكل فنان شاب في الوطن العربي وأقول له «الله يديم المحبة بيننا».

وفي ختام حديثه تمنى حسني ان يقابل جمهوره مرة اخرى في مهرجان «ليالي فبراير» المقبل، مؤكدا انه مشتاق للقائه وحصد مزيد من النجاح الجماهيري.

[[ المصدر ]]

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=538198

ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن
27-09-2009, 12:02 AM
الله يوووؤفقه ياربي ويزيد من نجاحه وحب الناس له ..

ويووؤفق شيرين كمآن ويخفف الغيره الي فيها شووي :)

والحفله بين تامر ونبييل شعييل كانت روووؤعه

وؤربي يوفقق الكل

ثآأنـكـس !

أبوحرب
27-09-2009, 12:13 AM
والله أنا أستغرب كيف الشباب يحبون هذه الأشكال من الفنانيين تامر هذا لو حفلته جنب بيتنا ماحضرتها

بن عـيدان
27-09-2009, 12:23 AM
والله أنا أستغرب كيف الشباب يحبون هذه الأشكال من الفنانيين تامر هذا لو حفلته جنب بيتنا ماحضرتها



ياخوي الناس الحين تدور الشكل مو المضمون

امل
27-09-2009, 12:39 AM
تامر حسني مريض نفسي
و المشكله اساليبه مفضوحه و الكل عارف حركاته !

و شيرين نجمة مصر الأولى !