المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب بيانات بين حليمة بولند ومجلة سيدتي


بن عـيدان
28-09-2009, 04:26 PM
أزمة مثيرة شهدتها كواليس الاستفتاء السنوي الذي تجريه مجلة سيدتي لاختيار افضل الاعمال والفنانين والمذيعين خلال شهر رمضان.
بطلة الأزمة هي حليمة بولند التي فوجئت باتصال هاتفي من المذيع محمد الشهري مقدم برنامج “حروف وألوف” ليؤكد لها اختيارهما كأفضل مذيع ومذيعة في شهر رمضان من خلال الاستفتاء الذي أجرته المجلة فقامت حليمة بنشر الخبر عبر مكتبها الإعلامي إلا أن المفاجأة كانت قيام المجلة بنشر تكذيب للخبر مؤكدة أن ما تم نشره مجرد تسريب ليس مؤكدا لنتائج الاستفتاء.
التكذيب أصاب حليمة بصدمة كبيرة خاصة أنها أعلنت الخبر خلال الحلقة الأخيرة من برنامجها “مسلسلات حليمة” على شاشة “إم بي سي” ذات الجماهيرية الواسعة وهو ما أدى لغضب إدارة القناة من تكذيب معلومة عرضت على شاشتها حتى ولو كانت على مسؤولية صاحبها.
المثير أن حليمة أرسلت بيانا للصحف ولوسائل الإعلام أكدت فيه أنه تم إخبارها من قبل أحد الصحافيين بمجلة سيدتي بأن الاستفتاء اختارها كافضل مذيعة كما أن المذيع محمد الشهري أكد لها الخبر أيضاً لتنفي تهمة نشرها لخبر غير صحيح وهو ما أثار حالة من الجدل حول المتسبب في هذه الأزمة.. هل هو الشهري أم مجلة سيدتي أم حليمة؟
وأبدت حليمة استياءها مما حدث مشيرة إلى أن جماهيريتها ومكانتها كإعلامية يمنعانها من بث أخبار كاذبة موضحة أنها ليست في حاجة لمزيد من التكريم كي تنشر خبراً كاذباً عن تكريمها من مجلة سيدتي.
وأوضحت حليمة أنها لم تتعمد بث الخبر عبر برنامجها بل وجهت الشكر للمجلة وقرائها من خلال البرنامج بعد أن تأكدت من صحة المعلومة الخاصة باختيارها كأفضل مذيعة في رمضان 2009



هذا الرابط:http://www.alwasat.com.kw/Default.aspx?MgDid=122417&pageId=12