المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رآأشَد المآجٌد مًرشحَ لجآئزهً عآلميـًهَ


ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن
02-10-2009, 07:40 AM
8
8
8
8
8



السلام عليكم :-


http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


راشد الماجد فنان مرشح لجائزة عالميه http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png ~

http://www.al-jazirah.com/2492680/at02.jpg



اختير الفنان راشد الماجد ليكون السعودي الوحيد من بين المرشحين لنيل جائزة عالمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط أحد أقسام جائزة الموسيقى في أوروبا والتي ترعاها قنوات إم.تي.في. العالمية.

وكانت قناة MTV قد أعلنت أخيراً عن ترشيحاتها لجوائزها في عالم الموسيقى بأوروبا لعام 2009، التي تحمل قسما خاصا للمطربين العرب.

جاء في ترشيحات الموقع بقسم (أفضل فنان عربي) من السعودية راشد الماجد والذي وصفة الموقع بأنه أهم الفنانين في السعودية واللبناني جو أشقر واللبنانية دارين حدشيتي ومن مصر عمرو مصطفى، ورامي صبري.

ومن المقرر أن تقيم القناة حفلاً كبيراً لتوزيع الجوائز في الخامس من نوفمبر المقبل في ساحة (أوه تو) O2 ببرلين. فيما أتاحت القناة إمكانية التصويت عن طريق الرابط (التصويت لاختيار أفضل فنان عربي)


ومن المعروف أن لراشد الماجد مشواراً فنياً ممتداً لما يقارب من 30 سنة، وله ما يقارب من 600 أغنية http://www.5foq.com/vb/smail/sm/grins.gif8 ألبوماً غنائياً رسمياً كان آخرها (نور عيني) والذي طرح بداية هذا العام وأقام العديد من الحفلات الغنائية في بلدان عربية و أجنبية.

على فكرهـ الي راح يصوت لراشد تحت موجود http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

للتصويت http://ema.mtva.com/vote (http://للتصويت http://ema.mtva.com/vote)



المـصـــــــدر

http://www.al-jazirah.com/2492680/at2d.htm


والله تستاهل يابو طلال http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

بن عـيدان
02-10-2009, 07:45 AM
جاء في ترشيحات الموقع بقسم (أفضل فنان عربي) من السعودية راشد الماجد والذي وصفة الموقع بأنه أهم الفنانين في السعودية واللبناني جو أشقر واللبنانية دارين حدشيتي ومن مصر عمرو مصطفى، ورامي صبري.


ترشيحات ظالمه وواضح انه راشد راح يفوز وعن جداره