المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزّاق الموسوي يعيد «عائلة المنصور» إلى التلفزيون من خلال مسلسل «الحب اللي كان» للكاتبة فاطمة الصولة


( الذكي )
04-10-2009, 04:20 AM
http://dc02.arabsh.com/i/00578/juijdpw0jy8e.jpg

نجح المنتج رزاق الموسوي في اقناع «عائلة المنصور» منصور المنصور، محمد المنصور، حسين المنصور بالمشاركة في مسلسله الجديد «الحب اللي كان» تأليف فاطمة الصولة ويقع في 30 حلقة وسيشرع في تصوير مشاهده الأسابيع المقبلة من خلال كاميرا المخرجة شيروت عادل.

وجاءت موافقة «عائلة المنصور» على المشاركة في هذا المسلسل بعد ان اعجبتهم قصة المسلسل وخطوطه الدرامية المتنوعة خاصة بعد غيابهم الطويل عن الشاشة بسبب وفاة شقيقهم الأكبر المخرج عبدالعزيز المنصور بالإضافة إلى عدم وجود نصوص تلفزيونية تحفزهم على تجسيدها تلفزيونيا.

المنتج رزاق الموسوي عبر لـ «الأنباء» عن سعادته بعودة «عائلة المنصور» من خلال عمله الجديد الذي يتوقع ان يكون من الأعمال المميزة لشهر رمضان المقبل خاصة بوجود هذه العائلة الفنية التي قدمت الكثير من الأعمال الناجحة من خلال الشاشة التلفزيونية.

وذكر أن الفنان عبدالرحمن العقل سيتصدى لبطولة هذا العمل الذي يكتمل فريقه خلال الايام المقبلة حتى يتسنى تصوير أول مشاهده في منتصف الشهر الجاري.

مسلسل «الحب اللي كان» دراما اجتماعية تسلط الضوء على العلاقات الانسانية ومعنى الحب الحقيقي الذي نفقده هذه الايام.

يذكر أن المنتج رزاق الموسوي تصدى لإنتاج برنامج الكاميرا الخفية «شطار أكاديمي» الذي عرض في شهر رمضان الماضي على شاشة «فنون» وقدمه محمد الطاحون واخرجه ياسر الحيدري.


[[ المصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=69103&z=15