المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالعصي و«العقل» في «الدراسات التجارية»


محمد العيدان
08-10-2009, 12:38 PM
ضرب من «المستقبل» ... يهز «الوسط»





اهتز الوسط الطلابي أمس، إثر تعرض عضو قائمة الوسط الديموقراطي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب موسى الخرس الى الضرب من قبل أعضاء في قائمة المستقبل الطلابي في كلية الدراسات التجارية «لنشره أهداف ونشاطات الوسط داخل أسوار الهيئة».
وروى الخرس ماحدث له أثناء نشره بروشورات القائمة ليوم الانتخابات وتعريف الطلبة على أهدافها في كلية الدراسات التجارية، وأضاف أنه لدى مشاهدة احد اعضاء قائمة المستقبل الطلابي لهذه البروشورات التعريفية بدأ في الصراخ وطرده من الكلية، وأنه تفاديا لحدوث مشاجرة غادر الكلية إلى سيارته.
وتابع الخرس: «ولدى خروجي فوجئت باعضاء من قائمة المستقبل الطلابي يقومون بمحاصرتي وضربي بـ (العقل) والعصي وتم نقلي إلى المستشفى لتلقي العلاج واستخرجت تقريرا طبيا بالكدمات التي تعرضت لها من قبل اعضاء المستقبل الطلابي».
واوضح الخرس ان ما جرى تم تحت أعين حراس الأمن «الذين لم يحركوا ساكنا وكأنهم يتفرجون على فاصل من المصارعة الحرة».
وطالب الخرس عمادة الهيئة ممثلة بمدير عام الهيئة الدكتور يعقوب الرفاعي بوضع حد لهذا الاسلوب «اللاأخلاقي و معاقبة الفاعل، وإن لم تقم العماده بواجبها فسأقدم التقرير الطبي الى المخفر لينال من ارتكب الفعلة عقابهم المستحق».
من جانبة، استنكر منسق قائمة الوسط الديموقراطي في كلية الدراسات التجارية يوسف سنافي «انحراف» اعضاء قائمة المستقبل الطلابي عن معايير وأسس العمل النقابي «الذي تعودنا عليه في الهيئة باعتدائهم على عضو الوسط الديموقراطي موسى الخرس الذي يعد «تصرفا صبيانيا» و خرقا للعمل النقابي الديموقراطي».
وعبر سنافي عن أسفه الشديد تجاه ماحدث داخل أسوار كلية الدراسات التجارية من «انعدام الحوار الفكري واستبداله بحوار الايدي في قائمة المستقبل الطلابي التي باتت مشاكلها تظهر بشكل اوسع وواضح و هذا الامر لايعد في مصلحة الطلبة بل يصب في مصلحتهم الخاصة ويبين انهم لايريدون التنافس الشريف بل يريدون الفوز بـ (العقل والعصي)».

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=159973


تعليقي هو : هذا صرح اكاديمي او شارع منحرف يتجمع به البلطجية والمتسكعين والسكارى؟؟؟؟ ضرب واصابات بسبب انتخابات بالجامعة او معهد !! ماذا سيحدث لو لا سمح الله توفى شخص ؟؟؟ وهذه ليست الحادثة الاولى !!!!!!! شي مخجل ويندى له الجبين مما يحدث !!

هناك مثل يقول :" من امن العقوبة اساء الادب " وهؤلاء مدعي طلب العلم يجب ان ينزل لهم رجال القوات الخاصة ومكافحة الشغب لكي يعلموهم الادب والتربية وكسر رأس كل من يسيء الى هذا الصرح الاكاديمي الذي تخرج منه اساتذة افاضل ومفكرين ومبدعين عملوا ولا زالوا يعملون بخدمة الوطن ..

بن عـيدان
08-10-2009, 01:09 PM
للأسف هذا حال انتخابات الطلبه في جميع جامعات الكويت ومعاهدها...و ترا كلهم ربع بس يبون يلفتون الانظار لا اكثر ولا اقل

وما قمنا نشوف القوائم الا بأيام الانتخابات وبعدها جنه الارض انشقت وابلعتهم

مبروووك للمستقبل الطلابي لأن النتائج بهذا المعهد على حسب علمي محسوبه سلفا لهم

محمد العيدان
08-10-2009, 01:52 PM
حال البلد كلها يا احمداني وليس هؤلاء فقط

امير الذوق
08-10-2009, 03:13 PM
هذة حال البلد كلها يااحمداني اتصير في كل الدول العربية وليس هولاء فقط وشاكرلك علي الموضوع الروعة تحياتي لك

نوره عبدالرحمن "سما"
08-10-2009, 04:43 PM
من أمن العقاب أساء الأدب .. المفترض أن يكون هنالك ردعا لأمثال هؤلاء
أشكررك بو أحمد على طرحك لهذا الموضوع الهام

محمد العيدان
10-10-2009, 10:24 AM
شكرا سما على المرور .. وللاسف هذه لغتنا بالتعامل مع بعض لغة الغاب