المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السندريلا حليمة بولند «حامل» في كليب «الأم» الإنساني


محمد العيدان
14-10-2009, 10:12 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/70877-70877.jpg

تم تصويره في «دار الرعاية» بدعم من الشاعر صباح الناصر «الصريح»



حليمة بولند: حريصة على المشاركة في أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة

بدعم من الشاعر الشيخ صباح الناصر الملقب بـ«الصريح» صورت ملكة جمال المذيعات العرب حليمة بولند من خلال كاميرا المخرج مناف عبدال ڤيديو كليب مساء امس الاول بدار الرعاية الاجتماعية والذي سيعرض خلال الاسابيع المقبلة ويتحدث عن معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة حيث جسدت فيه دور «الأم» الحامل من خلال قصيدة شعرية انسانية لسفير المعاقين الشاعر عبدالكريم العنزي الذي شاركها في هذا الكليب تحمل عنوان «الأم» في أول تجربة لهما الاثنان في عالم الڤيديو كليب.


مشاهد «الكليب» الدرامية تصدرت لكتابتها د.نيرمين الحوطي باسلوب جميل وانساني يتماشى مع حس القصيدة حتى تصل للمشاهد دون معاناة وقد ابدعت سندريلا المذيعات حليمة بولند في تصوير هذه المشاهد التي كانت موزعة في عدد من الاماكن في دار الرعاية الاجتماعية حيث جعلت الجميع يصفق لها خاصة في مشهد «حملها» وتأملاتها لمولودها المنتظر وصولا الى ما بعد ولادته معاقا وانصدامها بأمره، الأمر الذي جعلها تتركه وتنشغل عنه في امورها الخاصة رغم حاجته اليها!


مخرج الكليب مناف عبدال جهوده كانت واضحة لاخراج هذا الكليب بطريقة جميلة وبعيدة عن التقليد لانه «كليب انساني» رغم الظروف الخاصة التي مر بها لمرض جده الا انه آثر على نفسه وحضر للوكيشن التصوير.


«الأنباء» تواجدت في اللوكيشن لمتابعة تصوير «الكليب» الذي استمر اكثر من 10 ساعات متواصلة،ولرصد انطباعات فريق العمل فكانت البداية مع ملكة جمال المذيعات العرب حليمة بولند التي عبرت لـ «الأنباء» عن سعادتها لتصوير هذا «الكليب» لفئة تقدرها و انها تحترم عطاءاتها وتحرص دائما على متابعة انشطتها، واضافت: سعيدة وايد على المشاركة في هذا الكليب واتمنى اكون وفقت في تصوير مشاهده الدرامية حتى تصل الرسالة لجميع البشر عن معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة. وتمنت سندريلا المذيعات ان ينال هذا الكليب اعجاب الجميع ويحقق الهدف الانساني المراد منه، ومن جانبه عبر سفير المعاقين الشاعر عبدالكريم العنزي عن سعادته لانجاز هذا العمل الانساني الذي يمثل له حلما وتحقق على يد الشاعر الشيخ صباح الناصر الذي قدم كل الدعم لتحقيق هذا الحلم.


وشكر العنزي ملكة جمال المذيعات العرب حليمة بولند على مشاركتها في هذا «الكليب» الذي وافقت على تصوير مشاهده دون تردد ولا خوف، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب على سندريلا المذيعات حليمة بولند الحريصة دائما على المشاركة في انشطة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما شكر المخرج مناف عبدال على رؤيته الاخراجية لتنفيذ هذا العمل والشكر موصول الى د.نيرمين الحوطي التي قامت بكتابة المشاهد الدرامية، ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد العفاسي لموافقته على تصوير هذا العمل في دار الرعاية.
يذكر ان الطفل سالم العازمي شارك في التصوير حيث جسد معاناة الطفل المعاق بطريقة بهرت الجميع واستحق عليها التصفيق من فريق العمل.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=70877&z=15