المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية سعيد : تفاجأت بخبر وفاتي


ابورشدي
14-10-2009, 04:43 PM
عبرت عن اعجابها بمسلسل «ام البنات» هدية سعيد :
تفاجأت بخبر وفاتي
خالد الكيال – الدمام


نفت الممثلة هدية سعيد ما تردد مؤخرا عبر عدة مواقع الكترونية عن خبر وفاتها بعد صراع مع المرض ، مشيرة في الوقت نفسه انها تتمتع بصحة وعافية ولا تشكو من اية امراض كما اشيع.
قالت هدية سعيد في تصريح خاص لـ«اليوم» : اتمتع ولله الحمد بصحة جيدة ولا اعلم لماذا بعض الناس تطلق تلك الشائعات وما الغرض منها، بيد ان ضعفاء النفوس كثيرون ربي يشفيهم.
واضافت الفنانه القطرية : اشكر جميع من سأل عني واتصل بي عبر هاتفي النقال من زملاء وزميلات وصحافيين وكتاب منهم فخرية خميس وهبة الدري وعبدالعزيز الحشاش وفايز السادة وحبيبتي جريدة «اليوم» التي تتواصل معي باستمرار .
وعن سبب ابتعادها عن الاعمال قالت : اوقفت جميع نشاطاتي الفنية لمدة عامين تقريبا لظروف خاصة بي ، بيد ان العام المقبل ستكون عودة قوية للمشاهد العربي من خلال عدة اعمال ستكون مفاجأة من العيار الثقيل.
وختمت هدية حديثها باعجابها الشديد بالعديد من الاعمال التي عرضت في شهر رمضان الماضي وقالت : اشكر الكاتبة هبة مشاري على ابداعها المنفرد في مسلسل «ام البنات» مع اختي الفنانة سعاد عبدالله ، بالاضافة الى نجاح الفنانه باسمة حمادة هذا العام في اكثر من عمل ، لاسيما مسلسل «الهدامة» مع المخرج الخطير محمد دحام .


{الـمـصـدر:صـحـيـفـة الـيـوم الـسـعـوديه}

امل
14-10-2009, 04:48 PM
نشكر الفنانه القديره هديه سعيد على اشادتها بعمل ام البنات ..

و الله يعطيها الصحه و طول العمر يارب ..

الف شكر ابو رشدي

محمد العيدان
14-10-2009, 07:47 PM
ضعاف النفوس دائما مايطلقون هذا النوع من الاشاعات .. وتبقين كبيرة على اشادتك لكاتبة العمل والعمل نفسه
وشكرا يا بورشدي على هذا الخبر

الأنين
14-10-2009, 07:55 PM
الاشاعات لا تنتهي ... لها طولة العمر ان شاء الله

الف شكر