المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آيات قرآنية وأحاديث تظهر على جسد رضيع بداغستان


محمد العيدان
17-10-2009, 11:23 AM
ملاحظة مهمة : بعد قراءة الموضوع ومشاهدته على الرابط الخاص به
يرجى قراءة التعليق بالاسفل


ظهرت آيات قرآنية وأحاديث نبوية على جلد رضيع يبلغ من العمر 9أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي.

وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر، وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة.

وقال ممثل مسجد قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا بداغستان لوكالة "نوفوستي" الروسية "يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر، تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي".

وأضاف: "رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو –اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية".

وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا: إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة "الله"، مضيفة: "الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة".

ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : "سنريهم آياتنا". وتضيف والدة الطفل أن " علي هو الطفل الثاني في العائلة، ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى".

من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان: إنه "مندهش كالآخرين"، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.

http://www.zoomkw.com/zoomportal/UI/Article.aspx?ArticleID=52683


تعليقي هو : اذا كان هذا الكلام صحيحا فسوف نقول : سبحان الله على قدرته .. ولكن .. اذا اكتشفنا ان هذا الكلام ليس صحيحا فماذا نفعل وقتها ؟؟؟؟؟

ظهرت امور كثيرة في فترة ال 6 او 7 سنوات الماضية تتكلم عن اشياء حصلت وعرضت بالنت على سبيل المثال :

1-فتاة تحولت الى مسخ !!! واتضح بعد ذالك انها تماثيل معروضة بأحد متاحف اوروبا هي جزء من معرض يتكلم عن الاستنساخ الخاطئ للانسان .. بمعنى كان متحف علمي ..

2-فيديو يتكلم عن شاب توفى بالسعودية وبعد ان دفن نبش قبره مرة اخرى لاسباب تخص التحقيق ووجوده بشكل بشع جدا !!! وتم عرض صور مرسومة لهذا الشخص وبعد ذلك اتضحت ان هذه الصور او الرسومات كانت معروضة لاحد الفنانين الاجانب في معرضه الخاص ليتكلم عن حوادث السيارات بالعالم !!!!

3-فتاة تتحول الى حيوان وتتكلم ويطلب منها ان تتحرك او ترجع للخلف وللاسف هذا الفيديو موجود تحت هذا الرابط وباصوات خليجيين للاسف ...

http://www.youtube.com/watch?v=gXJpdkMLez0

وغيرها وغيرها من الخزعبلات والاكاذيب والتي للاسف تنطلي على بعض السذج .. الى متى هذا الاستخفاف بالعقول من البعض فقط لاجتذاب الناس ومن هي هذه الجهة التي تتولى هذه الاكاذيب ؟؟؟

وبصراحة تامة اقولها لكم انا مستعد لعمل اي عمل من الذي ذكرته لكم وبطريقة محبكة بحيث يصدقها الجميع لاني تدربت على الخدع والكروما ونظام مزج او إدخال اللقطات ببعضها البعض ( الديزولف ) وبطريقة تصوير توحي للمشاهد انها حقيقة

بن عـيدان
17-10-2009, 11:46 AM
للأسف الناس قامت تصدق اي شي تراه وتسمعه دون ان تبحث عن حقيقته

ذكرى
18-10-2009, 03:29 AM
بصراحه من كثر مانسمع وانشوف في النت اخنلطت الامور على الكثير من الناس

والوااحد مايدري يصدق ولا لا

على العموم يسلمو على نقل الموضوع بو احمد

محمد العيدان
18-10-2009, 10:38 AM
نحن ابتلينا من البعض الذي يفبرك الامور ويعرضها للناس .. والبعض من الناس يصدق هذه الامور للاسف .. وشكرا على المرور ...