المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 جوائز للكويت في ختام مهرجان الإعلام العربي .


امل
16-11-2008, 03:17 PM
5 جوائز للكويت في ختام مهرجان الإعلام العربي


http://www.up-00.com/bzfiles/Rip37737.jpg (http://www.up-00.com/)




فازت الكويت بخمس جوائز متنوعة في ختام اعمال مهرجان الاعلام العربي مساء امس. فقد نال فريق العمل في سهرة الفنان ثامر المصري لتلفزيون الكويت جائزة الابداع الذهبية وشهادة تقدير وجائزة مالية في مسابقة المنوعات.
وفاز برنامج «بنك ديل» لقناة الراي بالجائزة الفضية في قسم المسابقات، وفاز التنويه الاجتماعي «خللي حياتك بلا تدخين» بالجائزة الذهبية. وهو من انتاج تلفزيون الكويت. وحصل الفيلم التسجيلي «نقطة اخليف» من انتاج تلفزيون الكويت على الجائزة الفضية. كما حصلت شجون الهاجري على جائزة احسن ممثلة صاعدة عن دورها في المسلسل الكويتي «عائلتي».
ذهبيتا التمثيل لسولاف وهالة
وعلى صعيد متصل فازت في الدراما التاريخية سولاف فواخرجي بذهبية احسن ممثلة عن دورها في مسلسل «اسمهان»، كما فاز احمد شاكر عبداللطيف بجائزة احسن دور ثان عن المسلسل نفسه. بينما حصلت هالة فاخر على ذهبية التمثيل في الدراما الاجتماعية عن دورها في مسلسل «شرف فتح الباب». وحصل جمال اسماعيل على جائزة الدور الثاني في مسلسل «قلب ميت». وحصل فراس ابراهيم على جائزة التمثيل الذهبية عن دوره في المسلسل السوري «ليل ورجال». اما ذهبية احسن مسلسل اجتماعي فكانت من نصيب المسلسل التونسي «صيد الريم». والفضية ذهبت للمسلسل المصري «ظل المحارب».
وفي الدراما الكوميدية، حصد المسلسل السوري «ايام الولدنة» على الذهبية، والمصري «راجل وست ستات» على الفضية. اما الدراما التاريخية فكانت الذهبية من نصيب المسلسل الاردني «عودة ابوتايه» والفضية لمسلسل «اسمهان».


المصدر (http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=448086&date=16112008)

أحمد سامي
16-11-2008, 10:39 PM
بارك الله فيك يا سعاد

شعلة نشاط مفعمة بالإختيار الدقيق والسليم

المدعم بالمصدر .

امل
16-11-2008, 11:10 PM
ألـف شـكر لك على مــرورك أخ احمـد ..


دائمــا في انتظار اطلالتك العذبه ..

الفنون
08-01-2009, 11:11 PM
شكرا على الموضوع