المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاء مكي / تقدم باسمه حماده في العمر يمنعني من الرد عليها


الأنين
24-10-2009, 07:36 AM
وصفت نفسها بابنة «اليوم المدللة» .. وفاء مكي :
تقدم باسمة حمادة بالعمر يمنعني من الرد عليها
تمنيت المقلة في «قلوب للايجار» بدلا من عصبية القفاص

http://www.alyaum.com/images/13/13276/710090_1.jpg

أعربت الفنانة وفاء مكي عن سعادتها الغامرة بالاصداء الطيبة التي تلقتها من خلال مسلسلي «قلوب للايجار» و «عمر الشقا»، مؤكدا في الوقت نفسه أن الآخر حقق شهرة اوسع من الاول. وبينت الفنانة البحرينية حقيقة فارق العمر الذي بين الفنانة باسمة حمادة والفنانة سعاد علي، مشيرة الى ان باسمة اكبر من والدتها في الحقيقة، لذلك يمنعها كبر سن باسمة من الرد عليها. وكشفت وفاء مكي عن استيائها الشديد من عصبية المخرج محمد القفاص في لوكيشن التصوير ، مشيرة الى انها كانت تحلم بلقاء الثلاثي أحمد المقلة والكواري وعبد العزيز جاسم. «اليوم» التقت بها فكان لنا الحوار التالي :
 ما الاصداء التي وصلتك من خلال مسلسلي «عمر الشقا» و «قلوب للايجار» الذي عرض لك في شهر رمضان الماضي؟
ـ الحمد لله تلقيت اصداء واسعة، بالذات في شخصيتي في مسلسل «عمر الشقا» ، لدرجة ان الناس قالوا لي : شخصيتك في «قلوب للايجار» جميلة بالرغم من ان هناك نوعا من المبالغة في أحداث العمل ، بيد ان «عمر الشقا» كانت الاصداء أجمل.
 معنى حديثك أنك مقنعة بدورك في «عمر الشقا» أكثر من «قلوب للايجار» ؟
ـ بالنسبة لي أحببت كثيرا شخصيتي في «عمر الشقا» ، اضف الى ذلك أن ردود الافعال تشير الى ان دوري في «عمر الشقا» أقوى من «قلوب للايجار».
 لكن دورك في «عمر الشقا» نسخة مكررة من دورك في مسلسل «الداية» ؟
ـ لان في العملين اللذين احببتهما يكونون اشقائي في نهاية المسلسل فقط، بيد ان خطوط الدور والعمل مختلفة تماما عن خطوط دوري في «الداية».
 صرحت الممثلة باسمة حمادة في حوار سابق انها تفاجأ اثناء تصوير «قلوب للايجار» بأن انتي وهبة الدري وابتسام العطاوي بناتها في العمل وان الفارق في عمركن ليس فارقا كبيرا ؟
ـ تفاجأت بتصريح باسمة حمادة ، وللمعلومية فقط في الحقيقة باسمة حمادة اكبر من والدتي، وسأكشف معلومة أخرى لاول مرة وهي أن باسمة اكبر سنا من الفنانة البحرينية سعاد علي، وعندما كنا نصور «الداية» كانتا تتحدثان على اعمارهما ، وتتذكران ايام الدراسة في المعهد العالي بالكويت، حيث كانت سعاد علي في المرحلة الاولى، بيد ان باسمة كانت في المرحلة الخامسة تقريبا، ودورها في «قلوب للايجار». اما لنا فكان مناسبا جدا لاننا في الحقيقة نعتبر من سن بناتها.
 هل هناك خلاف بينك وبين باسمة حمادة ؟
ـ بالفعل حدث خلاف اثناء تصوير «الداية» ، لكن بالنسبة لي اعتبرها اختلافات عادية جدا، بيد ان الكل يعرف أن، النساء الكبار في العمر اللي مثل باسمة يكن حساسات زيادة والدليل على كلامي بداية تصوير «قلوب للايجار» نسيت الخلاف الذي كان بيننا، لاسيما أنها ستقدم دور والدتي ، لاني بطبعي أحب أتقمص الشخصية قبل تقديمها فأحببت أتقرب منه قبل التصوير من أجل مصلحة العمل، بيد اني تفاجأت عندما هاتفها الفنان عبد العزيز جاسم في الشخصية، طلبت منه معرفة الممثلات المشاركات. فعندما اخبرها تضايقت كثيرا ، ومن المفترض حتى لو كان بيننا خلاف ليس من الضروري أن الفنان يحاول تشويه صورة الفنان الآخر مهما كانت الاسباب ، ومن خلال مطبوعتي «اليوم» اود اوجه جزيل الشكر والعرفان للاخ العزيز عبد العزيز جاسم على احترامه لي كفنانة وتعامله الراقي.
 بما انك فنانة بحرينية إلا ان مشاركاتك خارج البحرين ؟
ـ عندما يكون لدينا عمل بحريني نقدم اعمالا بحرينية .
 كيف وجدت العمل مع الكاتبة وداد الكواري ؟
ـ استمتعت كثيرا مع الثنائي الرائع الكواري وعبد العزيز جاسم، وحريصة جدا على المشاركة معهما، لدرجة اني رفضت كثيرا من الاعمال التي عرضت علي بسبب المشاركة معهما. وبصراحة كنت أتمنى أن يكون ثالثهما المخرج الرائع أحمد المقلة كمخرج، لاني أحببت العمل مع الثلاثي الناجح الجاسم والكواري والمقلة، لكن عدم التوفيق لم يحالفني لاجتمع مع الثلاثي الناجح.
 وكيف وجدت العمل مع المخرج محمد القفاص ؟
ـ عملت معه في السابق «مسرح» ، لكن اول مرة اجتمع معه في مسلسل، لكن بصراحة صعب التعامل مع القفاص، لانه عصبي جدا في لوكيشن التصوير ، وهذا يؤثر سلبا على الفنان، اضف الى ذلك انني من النوع الذي يتوتر في التصوير وعصبية المخرج توتر الفنان أكثر ، وبصراحة تمنيت أن يكون أحمد المقلة مخرج «قلوب للايجار».
 كلمه اخيرة ؟
ـ كل الشكر والتقدير لقراء «اليوم» الاعزاء، وأنا بالفعل أعتبر نفسي بنت جريدة «اليوم المدللة» ، وأتمنى أن الشخصيات التي قدمتها والتي سأقدمها تعجبكم.


http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13276&P=25

تعليق خاص /غريب بمسلسل الدايه قامت الفنانه منى شداد بتربية الطفله موزه وطبيعة الدور انها بعمر والدتها ولما كبرت اصبحت وفاء مكي اظن العمر بينهم متقارب ومع ذلك لم نسمع بتصريحات من منى شداد بالانتقاد او الانزعاج
ولو وقفنا بمراقبة اعمال عديده سنرى الكثير والكثير من الممثلات قمن بدور الامهات لاخرين متقاربين معهن بالعمر اذا لم يكونوا اكبر منهن ...!!!

حسينوه درب الزلق
24-10-2009, 08:16 AM
شسالفتها هاذي .؟؟؟؟؟ممكن صدقت نفسها انها فنانه ؟وعن باسمه فانااااااااااااا اموت فيهااااااااااااا

أبو غادة
25-10-2009, 03:08 AM
والله الممثلين صاروا مثل المطربين

الله يا كثرههههههههههههم