المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جومانة مراد: «كسرت» رجلها عند تكريمها


محمد العيدان
25-10-2009, 12:58 PM
http://www.alwatan.com.kw/Portals/0/Article/10252009/Pic/ar16_1.jpg


تحضر لتصوير «باب الحارة 5»

عادت النجمة السورية جومانة مراد الى سورية اول أمس الجمعة بعد تعرضها لكسر في ساقها خلال حفل تكريم لها في العاصمة الأردنية عمان في وقت متأخر من مساء الخميس أدى الى وضع الساق اليسرى في جبيرة متوسطة لفترة لا تقل عن 3 أسابيع.

وقالت مراد لوكالة الانباء الألمانية (د ب أ) عن الحادثة انه تم دعوتها لتكريمها ضمن عدد من النجوم العرب الذين دعموا مؤتمر الأطفال العرب العباقرة برعاية الأميرة عالية بنت الحسين وانها صعدت الى خشبة المسرح لتحية الأطفال قبل التكريم لكن خلال عودتها الى مقعدها اختل توازنها على السلم الجانبي.

وأضافت انها سقطت من ارتفاع متوسط ولم تجد شيئا تستند اليه فتركزت صدمة السقوط كاملة على قدمها اليسرى التي تضررت بسبب السقوط قبل ان يضطرب الحفل كله ويسارع اليها زملاؤها ومنظمو الحفل ويتم اجراء الاسعافات الأولية لها قبل استدعاء سيارة الاسعاف التابعة للدفاع المدني الأردني لنقلها الى المستشفى.

وفي المستشفى تم اجراء الاسعافات اللازمة لجومانة التي أصيبت بكسر متوسط بالساق اليسرى استلزم جبيره من أسفل الركبة حتى مشط القدم اضافة الى عدد من الرضوض البسيطة في انحاء متفرقة من جسدها.

ولدى جومانا مراد في الفترة القادمة عدد من الأعمال بينها الجزء الخامس من المسلسل الشهير "باب الحارة" الذي تقدم فيه شخصية زوجة العقيد أبو شهاب اضافة الى فيلمين سينمائيين في مصر أولهما بعنوان "الليلة الكبيرة" تأليف أحمد عبدالله واخراج سامح عبدالعزيز والثاني بعنوان "حلاوة روح" تأليف علي الجندي وإخراج أحمد عواض.

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=546006

كويتى وافتخر
25-10-2009, 02:05 PM
Thaaaaaaaaaaaaaaaaankeooowoowoowoowoowoowo