المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امل العنبري يكفي ما بلغني من ضرر بسبب طيبتي الزائدة.


هيون الرياض
28-10-2009, 12:25 PM
http://up.ur-star.com/files/109454.jpg

قررت الفنانة امل العنبري ان استثمار طاقتها ونجاحها في فنها يكون بصقل موهبتها حيث التحقت في صفوف المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والاخراج وذلك لتفكيرها جديا في خوض تجربة التمثيل التي احبتها عندما كانت على مقاعد الاكاديمية في برنامج "ستار اكاديمي" خصوصاً ان اولى تجاربها كانت في مسلسل "القلوب اسرار" الذي سيعرض على MBC.
وعن سبب عدم مشاركتها في التمثيل والاكتفاء بالغناء في مسرحية "فايتي وسبيدي" قالت: مسرح الطفل ليس سهلا, كما انني جسدت دور الراوي باسلوب غنائي مشوق وهو اسلوب جديد على مسرح الطفل, وبذلك فضلت ان تكون بدايتي بأسلوب خاص.
وردا عن غيابها الواضح في الساحة الغنائية قالت العنبري: "اعترف بوجود مشكلة نعاني منها في الشرق الاوسط تكمن في التفريق بين المغني والممثل, علماً بأنني ارى ان الفنان الناجح هو الذي ينجح في الجمع بين اكثر من موهبة وهذا ليس صعبا مثلما يتخيله الكثيرون, وتمنت العنبري ان تجمعها الايام في تعاون فني مشترك مع نجم الجيل المغني بشار الشطي الذي رأت فيه نجم ستار اكاديمي الحقيقي«.
وعن الالوان الغنائية التي تفضلها اكدت جميع الالوان تستهويني وان كانت رغبتي تتجه صوب تقديم اغنية طربية , وشخصيا اجد ان الغناء بشكل عام مريض وانتظره حتى يتماثل للشفاء حتى ابدا بممارسة هوايتي فيه, وكشفت العنبري عن حصولها اخيرا على الطلاق رافضة في الوقت نفسه الحديث عنه لانه لا يستحق مجرد ذكر اسمه, وقالت ستكون خطواتي المقبلة محسوبة علي لانني ضقت ذرعا بتدخل الكثيرين في حياتي الشخصية ويكفي ما بلغني من ضرر بسبب طيبتي الزائدة.

لي الامانة منقول

أبوحرب
28-10-2009, 01:03 PM
أول مره أسمع عنها

لاهنتي أختي هيون

عبدالإله
28-10-2009, 01:49 PM
والله من وجهة نضري ماشوف عندها شي تقدمه
وبرنامج ستار اكاديمي لم يخرج نجوم سوى
بشار الشطي -هشام الهويش

هيون الرياض
28-10-2009, 01:56 PM
شكرا ابو حرب وعبد الاله لاكن انا من وجه نظري الافضل من تخرج بستار اكادمي هشام عبد الرحمن واحمد حسين ترا صوته حلو بس اختياراته للاسف انشاء الله بالبومه الثاني يكون افضل

ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن
28-10-2009, 02:40 PM
يآأكرهي لـ هآالأدمييهً تلصقت بأحممد داود لما قالت بس !!

لبى هششًآمَ بس مافي مثلةَ

هيون الرياض
30-10-2009, 06:48 PM
شكرا ابو حرب وعبد الاله وعاشقه ابو عدنان معاكي حق هشومي يجنن وامل لزقه نشبت باحمد داوود