المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاجية: أجريت قسطرة لقلبي وأحتاج لضبط ثلاثة شرايين


NaWaRa
02-11-2009, 09:30 AM
أدخل المستشفى وهو مُحاط بدفء أسرته

حاجية: أجريت قسطرة لقلبي وأحتاج لضبط ثلاثة شرايين

http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2009/11/02/68e202e9-c18c-48c4-a287-27f2b73c819b_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2009/11/02/68e202e9-c18c-48c4-a287-27f2b73c819b.jpg)شهاب متفائل وعائد إن شاء الله




نفس الابتسامة «والغشمرة» يرقد الممثل شهاب حاجية على السرير الابيض في غرفة رقم 247 بمستشفي هادي، حيث اجريت له عملية قسطرة لشرايين القلب ظهر السبت أول من أمس، وحين زارتة «الراي» كان محاطا بدفء أسرته بدءا من زوجته ام عبد العزيز وكريمته زينب ونجله عبد العزيز وزوجته، وقد بدا على شهاب حاجية أمارات التفاؤل رغم ان القسطرة اظهرت ان لديه انسدادا في ثلاثة شرايين وسيحول الى المستشفى الصدري لاجراء عملية دعامات و«تسليك» لهذه الشرايين لاسيما ان بعض الانسدادات جاءت في احدى الدعامات الموجودة اصلا في اثنين من شرايينه كان قد وضعت لها خلال عملية منذ عامين.
وقد اعرب حاجية عن سعادته بزيارة «الراي» له وقال لم يكن احد يعلم بدخولي المستشفي سوى فريق مسرحية «ابو سارة في العمارة» وطلبت من الجميع عدم زيارتي اعتقادا مني انني سأغادر في نفس اليوم، الا ان نتائج القسطرة حالت دون خروجي بناء على طلب الاطباء، مشيرا الى انه قد شارك في عرض المسرحية يوم الجمعة وشعر ببعض الالم وابلغ طارق العلي الذي احاط الامر بسرية كاملة حتى نهاية العرض.
ولفت حاجية انه سيستمر في العرض المسرحي في نهاية الاسبوع لان العملية لن تكون جراحة خارجية انما ستكون عن طريق القسطرة بمستشفى الصدري، منوها الى ان دوره اساسي في العرض ومن الصعب ان يتغيب لكنه لن يجهد نفسه.
واوضح ان الاطباء نصحوه بضرورة الاقلاع عن التدخين وخفض وزنه وانه بالفعل انهى مشواره مع التدخين من اليوم، لافتا الى انه يلعب كرة القدم مرتين في الاسبوع.
وعن الفنانين الذين قاموا بزيارته، قال لم ارغب في ازعاج الزملاء ولم ابلغ أحدا بذلك نهائيا وقمت باغلاق تلفوني لانني إن شاء الله عائد الى عملي خلال ايام. وفيما يتعلق بجديده المح ان لديه العديد من الاعمال التي يدرس المشاركة فيها الا ان الامور لم تأخذ شكلا رسميا بعد.
واختتم حديثه بالقول انني والحمد لله بخير وسأعود للجمهور من خلال مسرحية «ابو سارة في العمارة» لانني حريص الا يتأثر العرض والجمهور بغيابي.
من جهة اخرى، اوضح الدكتور وليد شبانة والذي يشرف على علاجه ان حالة حاجية مستقرة وان المطلوب منه هو الاقلاع عن التدخين والاهتمام بتغير عاداته الخاطئة في الطعام خصوصا انه يعاني من ارتفاع في نسبة «الكوليسترول » متمنيا له الشفاء العاجل.

لقطات
خرج شهاب من عملية القسطرة في الرابعة مساء وكان صائما، كلما دخل عليه احد العاملين سواء عامل او ممرضة او طبيب سأله «وين الأكل ياجماعة» فما كان من زوجته الا أن وضعت بين يديه سلة معجنات.
اثناء وجودنا وصل لغرفة الفنان حاجية بوكيه ورود جميلة معها كرت يتمنى له الشفاء ولكنه دون اسم... فطلب شهاب من ابنته زينب أن تهاتف من ارسل البوكيه لتشكره، ففعلت... الا ان السيدة على الطرف الاخر من الهاتف نفت ارسالها للورود، فعلق حاجية لام الاولاد: ابشري يام عبد العزيز المعجبات تلحقنني حتى بالمستشفى، قالت له بالعافية عليك.
قال حاجية اثناء زيارتنا له لقد قمت بزيارة المخرج احمد الدوغجي اول من امس وقلت له شكلي بكون وراك عالسرير بالمستشفى... وكان ما توقعت.



المصدر
http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/PdfPages/AlRAI/11081/P28.pdf

أبوحرب
02-11-2009, 09:33 AM
شسالفة الفنانين كل شوي واحد مريض اللهم لا إعتراض على قدرك
الله يقومك بالسلامه يا شهاب ويجزاك خير أختي

عبدالإله
02-11-2009, 01:48 PM
مايشوف شر
والله يقومه بسلامه

بن عـيدان
02-11-2009, 02:12 PM
ما يشوف شر ولد حاجيه

الأنين
04-11-2009, 01:35 AM
مايشوف شر

الف شكر

هيون الرياض
04-11-2009, 09:44 AM
شسالفة الفنانين كل شوي واحد مريض اللهم لا إعتراض على قدرك
الله يقومك بالسلامه يا شهاب ويجزاك خير أختي

الا مو وشفيهم على المرض وشفيهم على امراض القلب والسرطان كل الفنانيين مريضيين ياقلب يا سرطان بس ما اقول الا اللهم اشفي شهاب حاجيه من المرض ويرده لهله اميين