المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام وعبدالله الرويشد في ديو من توقيع فايز السعيد


محمد العيدان
10-11-2009, 10:37 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/75863-75863.jpg




من المتوقع ان تجتمع الفنانة أحلام مع الفنان عبدالله الرويشد قريبا في ديو غنائي من ألحان فايز السعيد، وجاء الاتفاق اثر حلول أحلام ضيفة على الحلقة الرابعة من برنامج «نجم الخليج» الأسبوع الماضي.



«الأنباء» التقت أحلام واجرت معها دردشة سريعة حول تحضيرها لألبومها الجديد حيث قالت: الألبوم أصبح جاهزا تقريبا، ومن المتوقع ان يصدر خلال فصل الصيف، وقد تعاملت مع العديد من الفنانين الذين عملت معهم سابقا.



وحول ما إذا كان هنالك تعاون مع سهم قالت: بالطبع هناك تعاون معه، فهو ليس فنانا فقط بل ملحن، ايضا، وهو فنان عندما تجلسين معه يعطيك تاريخ الفن في الخليج والوطن العربي من أيام كوكب الشرق أم كلثوم وعبدالوهاب رغم سنه الفتي، واعتقد ان سهم رمى بسهامه وأحدث رجفة في الخليج والوطن العربي.



أحلام الحامل في شهرها الرابع قالت ان الأمومة بالنسبة اليها «قضية قومية» وهي تهتم بأولادها بنفسها لأنهم عشقها الوحيد، مشيرة الى انها لم تسأل عن جنس الجنين لأنها لم تفعل ذلك منذ ولادة ابنتها فاطمة.



وكانت أحلام بقيت في لبنان لأيام أربعة حيث حلت ايضا ضيفة على برنامج «ستار صغار» الذي تقدمه قناة أبوظبي ويتم تصويره في لبنان، وقد وصفت الفنانة الإماراتية برنامج «نجم الخليج» بأنه برنامج قوي يبث على قناة دبي المميزة معتبرة ان أهم شيء ان يتمكن الفائز من ان يستكمل مسيرته الفنية ويتم تبنيه بعد خروجه من البرنامج وقالت: كنت متواجدة في الحلقة الأخيرة من «نجم الخليج» الموسم الأول، حيث تم تتويج الفنان حسين الجسمي، ولقد توقعت له ان يصبح «ستار» فلابد على كل انسان أن يعتمد على نفسه، وهكذا فعل الجسمي.



وعن المناوشات التي ترتبت عن آخر زيارة لها الى لبنان خاصة بعد حلولها ضيفة على برنامج «آخر من يعلم» وتصريحاتها تجاه ناصر الصالح وشمس قالت: انتهى الأمر هنا، بالنسبة لي دفنت الأمر تحت التراب، صدقوني انا لا أنظر ورائي ولا أعرف الحقد في حياتي.



أما عن الهجوم الذي تعرضت له من الصحافة السعودية والحملة التي شنت في وجهها على «الفيس بوك» على خلفية لباسها خلال إطلالتها في حلقة «آخر من يعلم» حملت عنوان «لبسوا احلام» فقالت: انا حرة في لباسي، زوجي هو الذي اختار لي الملابس ولا يهمني رأي احد غير زوجي.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=75863&z=15

أحمد سامي
10-11-2009, 10:46 AM
هذا من سخرية الأقدار

بن عـيدان
10-11-2009, 03:36 PM
وليش احلام يا بو خالد؟؟
في اصوات افضل منها