المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاء مكي لـ الوطن: تألمت كثيراً لما حدث من «القفاص»!


محمد العيدان
11-11-2009, 11:36 AM
http://images.alwatanvoice.com/images/topics/images/1599829154.jpg


لا تخجل من بدايتها كـ «كومبارس»

تعكف الفنانة البحرينية الجميلة وفاء مكي حاليا على قراءة عدة عروض درامية مغرية تمهيدا لانتقاء الافضل منها.

وكشفت وفاء لـ «الوطن» من انها ستطير الى الكويت الشهر المقبل لاستئناف التصوير مع المنتج عادل الزاهد في مسلسله الجديد الذي لم يتم اختيار اسم له حتى الآن.

وقالت وفاء انها تجسد في المسلسل البطولة المطلقة وسيعرض على مدار 30 حلقة.


نعم كومبارس

وعن بداياتها قالت وفاء بكل عفوية: كنت في بداياتي «كومبارس» وفنانة استعراضية وهذا شيء لا اخجل منه ابدا، لأنني بدأت من الصغر وطورت نفسي بنفسي وكافحت حتى اصبحت الآن - بحمد الله - في مصاف النجوم، لذا فليس عيبا ان اكون «كومبارس» في يوم من الايام، بل انني استغرب البعض عندما «يعايرونني» بذلك!!

واشارت الى انها في الوسط الفني منذ نعومة اظافرها، حتى اعتزلته في عام 1996 بعد ان تزوجت لافتة الى انها بعد ان وضعت ابنتها «شهد» اقنعت زوجها بالعودة للوسط الفني فوافق وكانت عودتها، لكن ككومبارس ايضا.



نقطة انطلاق

وعن نقطة انطلاقها، اعتبرت وفاء مسلسل «شاهين» الذي جمعها بالفنانة الكبيرة سعاد عبدالله بداية الطريق، اذ قدمها للجمهور بصورة صحيحة، بعدها اصبح اسمها لامعا مشيرة الى انها واصلت التألق فيما بعد بمشاركتها في مسلسل «الداية» مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، والذي عرض بشكل حصري على «تلفزيون الوطن» اذ اصبحت بعد المسلسل نجمة من النجوم الشباب في سماء الفن.

وقالت وفاء: انا فخورة بهذا التقدم والتطور، فقد حفرت في الصخر حتى حصلت عليه، واصفة الكويت بأنها الارض الخصبة لكل الفنانين النجوم وانها مهد ولادة أي نجم في أي مجال.



خلاف عميق

وعن خلافها مع المخرج البحريني محمد القفاص، اكدت وفاء وجود خلاف عميق بينهما، ولن يزول مهما حدث، بعد الخلاف الذي وقع بينهما أثناء تصوير مسلسل «قلوب للايجار» في الدوحة قبل عدة اشهر، واصفة ما حدث بأنه القشة التي قصمت ظهر البعير، وانها لن تعمل معه ثانية!!

واوضحت وفاء انها تألمت كثيرا بما حدث بعد التاريخ الطويل بينهما في العمل الفني بعد العشرة الفنية التي جمعتهما طويلا، اذ انها بدأت الفن على يديه وجميع اعمالها كانت من اخراجه فضلا عن معرفة القفاص الوثيقة بزوجي.


«مغشيا عليها»

وبسؤالها عما اذا حصلت على عرض مغرٍ بأجر عالٍ وفوجئت اثناء التصوير بأن القفاص هو المخرج ردت بحسم وسرعة في الوقت نفسه: سأعتذر فورا عن العمل.

وكشفت وفاء عن ان القفاص عصبي، شديد المزاجية، كثير الصراخ، ذاكرة ما حدث لها عندما اشتد بينهما الصراخ في تصوير مسلسل «قلوب للايجار» اذ وقعت مغشيا عليها.



طور التغيير

وعن طيبتها في التعامل اوضحت وفاء انها بالفعل طيبة القلب جدا، مشيرة الى ان كثيرا من الناس استغلوا تلك الطيبة بصورة سيئة، وضربت مثالا بأنه في احد المسلسلات فوجئت بالمنتج يماطلها، ثم يتجاهلها بعدما رفض منحها حقها فلم تحرك ساكنا.

واكدت وفاء ان ما مر عليها من احداث، وخبرات نتيجة احتكاكها بالوسط الفني اعطاها خبرة في التعامل وصقل قدراتها الفنية، مشددة على انها الآن في طور التغير الى التعامل القوي مع اهل الوسط، والندية في مواجهة أي مواقف تقابلها.


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=551621

بن عـيدان
11-11-2009, 11:43 AM
وفاء مكي كان دروها بالدايه اكثر من رائع ولها مستقبل جيد اذا اهتمت بنفسها

شيماء
11-11-2009, 01:21 PM
أي والله وأنت الصاج ياأحمداني إذا أهتمت بشكلها أكبر..

يعطيك العافية بواحمد

عاشق بوخرشد
11-11-2009, 01:59 PM
انا من اشد المعجبين بالفنانة المتألقة وفاء مكي وابعث اليها السلام العنيف واقول لها انتي ستار وراح تبقين ستار يا ملكة الطيبة احلى دورين لج بالنسبة لي وكنت اعيش معاج اللحظة هو المحامية مرام بعرس الدم و موزة بالداية لدرجة اني بكيت معاج ومنها للاعلى انشاء الله اتمنى اني ما اشوف لك دور ظلمة علشان ما اكرهك وشكرا يعطيكم العافية على الموضع والحب كله لعيوني بوخرشد

عاشق بوخرشد
11-11-2009, 02:01 PM
:patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch _lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov:: patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_ lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::p atch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_l ov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::pa tch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov:
كل هذا لبو خرشد

عبدالإله
11-11-2009, 02:21 PM
فنانه ماشوف انها تضيف شي
واخوي (عاشق بوخرشد)
:الموضوع مو مكتوب عنوانه (توزيع بوسات) عشان تحط لي بوسات حق فنانك هذا

محمد العيدان
11-11-2009, 03:29 PM
:patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch _lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov:: patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_ lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::p atch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_l ov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov::pa tch_lov::patch_lov::patch_lov::patch_lov:



كل هذا لبو خرشد

الاخ العزيز عاشق بوخرشد .. اتمنى ان يكون التعليق على الموضوع نفسه وبحدود الموضوع نفسه رجاء ..

أحمد سامي
11-11-2009, 03:34 PM
وليه تتعب نفسك مع هالأشكال يابو أحمد هذا عبيط أو جاي يستهبل بأكثر من موضوع

والحظر علاج فعال .

محمد العيدان
11-11-2009, 05:45 PM
وليه تتعب نفسك مع هالأشكال يابو أحمد هذا عبيط أو جاي يستهبل بأكثر من موضوع

والحظر علاج فعال .

حسنا مافعلت يابو سامي

الأنين
11-11-2009, 11:55 PM
المخرج القفاص بسبب غروره وعصبيته الزائده سيخسر العديد من الممثلين
بالنسبه لوفاء مكي بدايتها الفعليه بمسلسلي شاهين وعرس الدم امر ملحوظ ومن بعدها توالت عليها ادوار رئيسيه بالاعمال ومع ذلك لا يقنعني اداءها وتحتاج للتدرب اكثر

تشكر ابو احمد عالطرح
دمت سالما

أحمد سامي
12-11-2009, 06:00 AM
مادخلت مزاجي أبدا ً

وكان لزاما عليها ان تطيع المخرج الرائع والكبير محمد القفاص فهو بالنهاية سيد العمل

والقفاص تعامل مع كبار النجوم فلم نجد مشكلة طفت على السطح الا من خلال وفاء مكي وانا اعتقد ان الخلل

يكمن بها .

امل
12-11-2009, 07:26 AM
وفاء مكي بدت بدايه جيده و تنبأنا بنجوميتها لكن للأسف اصبحت خياراتها سيئه

نتمنى لها العوده الى الطريق الصحيح !

أبو غادة
12-11-2009, 07:55 AM
أولاً الصورة ما ظهرت عندي

وثانياً : وفاء مكي مو هي الممثلة المصرية اللي ضربت الشغالة حقتها وتم إيداعها السجن ؟