المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإشاعات «تدوده» الفنانين.. ودخانها بلا نار.. أحياناً !


محمد العيدان
20-11-2009, 10:18 AM
http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-01.jpg_thumb2.jpg نبيل شعيل






• وفاة نبيل شعيل بأزمة قلبية
• طلاق حليمة بولند وزواجها بحاكم خليجي وحملها بأربعة توائم
• مقتل شيماء علي ووضع صورها وهي ملطخة بالدماء
• بدرية أحمد صاحبة النصيب الأكبر من الإشاعات
• نور الشريف ضمن شبكة ممارسة الشذوذ الجنسي أسوأ إشاعة فنية
• رحيم انزعج من الآثار السلبية التي انعكست عليه وعلى أسرته من خروج إشاعة خطبته
كثرت الشائعات في الآونة الأخيرة بشكل لافت للنظر، وهي لا تستثني جانبا من الحياة، أو أمراً من الأمور، أهل الفن يمكن أن يكونوا أكثر الأشخاص المتضررين من هذه الشائعات، ويوقن المرء في بعض الأحيان أن تلك الشائعات لا تنطلق بصورة عشوائية، بل هي صناعة متقنة ومنظمة ولها خبراؤها وأوقاتها المناسبة، وهناك مكاسب ومصالح تتحدد بموجب تلك الشائعات، والملاحظ أيضا أن الشائعات تنطلق بقوة تفوق أحيانا قوة الحقائق، وتجد المناخ المناسب لسريانها وتصديقها، وأكثر الأماكن التي يطلق في هذه الشائعات هي المنتديات.


وفاة بوشعيل
بداية الموضوع مع شائعة وفاة نبيل شعيل والتي ترددت بقوة داخل الكويت حول وفاته بأزمة قلبية، حيث إنه استقبل الشائعة بالضحك؛ لأن الذين يروجون لها هم من الضعفاء، وقال شعيل: «فوجئت بانتشار شائعة وفاتي إثر نوبة قلبية، وقد تسببت في ذعر شديد لوالدتي وأولادي الذين لم تمر عليهم شائعات بهذه الخطورة»، مشيرا إلى أنه يتعامل مع الشائعات بابتسامة لأنها سلاح الضعفاء.



http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-02.jpg_thumbT.jpg http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-05.jpg_thumbT.jpg


طلاق وزواج حليمة
المذيعة حليمة بولند أطلق عليها العديد من الشائعات ومن أبرزها طلاقها وزواجها من حاكم عربي، والشائعة الأخرى أنها حامل بأربعة توائم. أما شجون الهاجري فأقوى الشائعات التي أطلقت عليها هي شائعة أنها تشاجرت في حديقة الشعب وكذلك البلوتوث الذي خرج بأنها تشاجرت في المدرسة، بالإضافة إلى شائعة أنها «بوية» وقال البعض إنها تتهرّب من مواجهة الصحافة، إلى غير ذلك من الأكاذيب، وهي دائما ما ترد على هذه الشائعات بالبيت الشعري: «إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل»، وخرجت شائعة عن مقتل الفنانة شيماء علي وتناقلت الخبر العديد من المنتديات ووضعت صورة شيماء علي ملطخة بالدماء وهذه الصورة كانت من أحد أعمالها.


http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-03.jpg_thumbT.jpg http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-09.jpg_thumbT.jpg

مدمنة وشذوذ جنسي
ولعل أكثر المتضررين بهذه الشائعات هي الفنانة بدرية أحمد فأطلقوا عليها شائعة أنها مدمنة مخدرات وأخرى أنها في وكر دعارة ولكن الفنانة بدرية احمد أثبتت العكس وتحدت كل من أطلق عليها هذه الشائعات، أما نور الشريف والتي أطلقت عليه احدى الصحف ونشرت خبراً على صفحتها الأولى يتضمن إلقاء القبض على «نور الشريف» ضمن شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى بفندق «سمير أميس» بوسط القاهرة، فحول الشائعة إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق فيها وسرعة تحديد المسؤولية الجنائية والتصرف في البلاغ على ضوء ماتسفر عنه تحقيقات النيابة، وبدأت شائعة وفاة أبو النجا عندما وجد رسالة من منة شلبي تطلب منه التحدث معها فورا واتصل بها وكانت في قمة الانهيار لأنها سمعت هذا الخبر.
وبهذا أكد ابوالنجا بأنه يقوم بتصوير احد المسلسلات وهو وبصحة جيدة واستبعد أن تكون هذه الشائعة مقصودة لأنه لا توجد عداوات بينه وبين اي شخص.

http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-08.jpg_thumbT.jpg http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-10.jpg_thumbT.jpg


حب وخطوبة إليسا
وشائعة الحب تطارد الفنانة الجميلة منة شلبي حيث قالت إنها اعتادت على أن تطاردها شائعات الحب أينما ذهبت وكلها حكايات عن مغامرات عاطفية خيالية،
أضافت منة أنها لا تغضب من الشائعات التي تطاردها عن وجود قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وأكدت أنها عندما تحب سوف تعلن عن قصة حبها «علشان خاطر جمهورها»، تعرضت الفنانة زينة لشائعات كبيرة وهي خبر وفاتها بعد غرقها بمدينة الإسكندرية أثناء تصوير دورها في مسلسل «ليالي»، وقالت زينة: أعلم من مروج تلك الشائعات ولكنها أقل بكثير من الشائعة الأولى عندما قيل إنني تعرضت للضرب أثناء وجودي في مطار لبنان، ونفى الملحن المصري محمد رحيم لعدد من أصدقائه المقربين شائعة خطبته على المغنية اللبنانية إليسا، بينما شككت مصادر أخرى في الخبر الذي نشره عدد من وسائل الإعلام العربية، وأكد أن ما يجمعه بإليسا هو علاقة عمل فنية فقط، تمثلت فى تلحينه مجموعة من أغانيها منها «أجمل إحساس».وأبدى رحيم انزعاجه من الآثار النفسية السلبية التي انعكست عليه وعلى أسرته من خروج تلك الشائعة التي وصفها بأنها ليس لها أساس من الصحة، ومن جانبها نفت المتحدثة باسم اليسا الخبر جملة وتفصيلا، وأن شيئا من التفاصيل التي يتم تداولها حول الخطبة لم يحدث أبدا وإلا تم إعلانه بشكل كامل.



http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-07.jpg_thumbT.jpg http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/20/p40-06.jpg_thumbT.jpg

تامر ومي
خرجت شائعة عن تامر حسني أنه هو وراء فسخ خطوبة الممثلة مي عز الدين وانه يعيش معها قصة حب بعد نجاح فيلم «عمر وسلمى 2»، تردد أن مطربة شابة كان لها الدور الأكبر في انفصال لاعب الكرة المحترف دوليا محمد زيدان عن خطيبته الفنانة مي عزالدين، حيث تدخلت للإيقاع بينهما، بعد أن أكدت لشقيقاته أن مي مازالت تحب تامر حسني، وأن ارتباطها بزيدان كان لمجرد تحريك مشاعر غيرة تامر، وكانت المطربة على علاقة بزيدان قبل أن تتمكن «مي» من اقتناصه وإعلان ارتباطها به، مما دفع المطربة إلى الوقيعة بينهما للرد على إفساد مي علاقتها بزيدان، أما الفنان ماجد المهندس فينفي خبر زواجه في مؤتمر صحفي وكان بعد حفلة في قرطاج وقال: منذ وصولي لتونس الحبيبة، والجميع يباركون لي زفافي، لكن أحب أن ابين لكم ولجمهوري، أن مدير أعمالي الشاعر فائق حسن هو من تزوج ..

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=79715

بن عـيدان
20-11-2009, 10:30 AM
الاشاعات عدو الفنان الاول واللي يطلقونها مرضى نفسيين

الأنين
20-11-2009, 02:58 PM
كل شخصيه معروفه لابد ان يكون لها نصيب من الشائعات لكن بالمقابل الاشاعه تكون متفاوته بعضها قد يثير ضحك الفنان عندما يسمع بنبأ تزويجه او حصوله على عماره او .. او .. والبعض الاخر يغضب منها ولكن مصيبة نور الشريف تبقى الاعظم لانها اشاعه قويه تخص العرض ..

قواك الله ابو احمد

محمد العيدان
21-11-2009, 01:08 AM
شكرا على المرور

فديته قلبي
04-08-2010, 06:45 PM
الله يعطيك العافيه

omhasn
05-08-2010, 02:46 AM
كل الشائعات تهون إلا مايمس ( العرض _ وصدم عوائلهم بموتهم أو وقوع حوادث قوية عليهم ) ..... شكرا جزيلا أخ محمد ,,, تحياتي الجميلة .

عاشق المسرح
05-08-2010, 05:22 AM
كل الشائعات تهون إلا مايمس ( العرض _ وصدم عوائلهم بموتهم أو وقوع حوادث قوية عليهم ) ..... شكرا جزيلا أخ محمد ,,, تحياتي الجميلة .
وش بقى.

تقبل مروري استاذ محمد العيدان "

مجنونة الامبراطور
06-08-2010, 02:35 AM
ولاننسى اشاعه خبر وفاه العملاق بوعدنان وام طلال

همس الحب
06-08-2010, 02:28 PM
في اشاعات تطلع الممثل فوق وفي اشاعه تجيبه اكتاف مثل اشاعتي شجون ونور الشريف