المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الساكنات في قلوبنا 2» أكثر عمقاً على الإيثار والمحبة


بن عـيدان
21-11-2009, 08:42 AM
انطلق في مدينة جدة اخيرا تصوير أولى حلقات افلام «الساكنات في قلوبنا» بدورته الثانية بقيادة المخرج السعودي الشاب ماجد الربيعان وهي التجربة الاولى له في عملية اخراج هذه السلسلة من افلام «الساكنات في قلوبنا» بعد تجارب اخراجية ناجحة في اعمال تلفزيونية وسينمائية سابقة.
وقد تميزت الايام الاولى لهذه السلسلة الدرامية التي تنتجها «الصدف للانتاج الصوتي والمرئي» بمشاركة عدد من نجوم الدراما المعروفين منهم الفنان القدير عبدالرحمن الخريجي والفنانة أمل حسين ومحمد الحجي الذي يشارك لأول مرة في افلام «الساكنات في قلوبنا» والفنانة البحرينية شيماء سبت.
ومن المنتظر ان يستمر تصوير هذه الدورة الجديدة لمدة ثلاثة اشهر يتم خلالها تصوير 25 فيلما في جدة، بمشاركة مجموعة من المخرجين حيث يتصدى كل مخرج لعدد ثلاثــة الــى اربعة افلام ويتوقع ان يلتحق عدد كبير من نجوم الدرامــا المعروفيــن في السعوديــة والخليج والعالــم العربــي فــي خــلال الايام المقبلة لتصوير حلقات العمل تباعا.
ومن المعروف ان افلام «الساكنات في قلوبنا» حققت نجاحــا كبيرا حيــن تم عرض عدد منها علــى شاشــة MBC وهي المجموعة التي تم تصويرها عام 2008 وحصدت حين عرضها على أعلى نسبة مشاهــدة متفوقة بذلــك على جميع البرامــج التلفزيونية والاعمال الدرامية وفقـا للاحصائيــة التي تم اعدادها من قبل شركتي «ايبسوس» و«بارك» في شهر يناير مع بداية عام 2009. يذكر ان قناة أبوظبي من الامارات بدأت بعرض السلسلة الاولى من هذه الافلام مساء الاربعاء الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.



الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=77809&z=15

محمد العيدان
21-11-2009, 10:49 AM
شكرا على الموضوع

الأنين
21-11-2009, 02:48 PM
عمل جرئ لكن قصص تطرح واقع المجتمع
الف شكر احمداني

بن عـيدان
25-11-2009, 09:33 AM
مشكورين على المرور