المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهم يقدم«المـوت الحمـر» لعبدالمجيد عبد الله


بن عـيدان
26-11-2009, 10:57 AM
يتكتم الفنان عبد المجيد عبد الله في الوقت الراهن على البومه الذي من المحتمل ان يطرحه في بداية العام المقبل، الذي انتهى من غناء معظم أغانيه. ويتعاون عبد المجيد مع نخبة من الشعراء والملحنين، وقد علمت «اليوم» من خلال منتدى الفنان أن عبد المجيد يخشى تكرار تسريب أغاني الالبوم ، وهذا ما حدث في بعض البومات الفنان السعودي.
وسيكون في هذا الالبوم تعاملين مع الأمير بدر بن عبد المحسن أحدهم لم يصرح عنه لأنه يعتبر مفاجأة قوية في الالبوم والآخر سماه «سلامة رماحك» ويقول مطلعة :


سلامة رماحك اللي جرحها غالي
طعنتني غاضب لين إنكسر رمحك
لو قلت لي كان أجرح حالي بحالي
لا عاش قلبٍ جزع وارتاع من جرحك
لجلك جروحي غدن اليوم عذالي
ذميت ظلمك وأنا من عادتي مدحك


ومن المحتمل ان يتصدى للتلحين الملحن سهم الذي يعتمد عليه عبد المجيد في البومه اعتمادا كبيرا خاصة بعد نجاح البوم «مليون خاطر» الذي كان سهم المشرف عليه، ويتعاون سهم مع عبد المجيد ايضاً حسبما علمت «اليوم» في أكثر من أغنية منها «الموت الحمر» التي كتب كلماتها سعود بن عبد الله، وأغنية «ولا بكل العمر» للشاعر سعود البابطين ، وأغنية «قنوع». وقد صاغت كلماتها الشاعرة المعتزّة.
كما يتعاون عبد المجيد مع الشاعر تركي والملحن طارق محمد في عملين الأول سماه «ذنب مين» والثاني «حلم» الذي من المحتمل ان يكون سم الألبوم ، ويقول مطلع الأغنية :


والله لأستناك وأتخيلك مقبل علي يابعيد عني
روح يحرم نوم عيني لو يجيني وما يجيبك لي حلم
روح لو ضاعت سنيني بانتظارك مو خسارة مو ظلم


وقد ذكر عبد المجيد عبد الله أن هذا الألبوم سيكون مختلفا كلياً عن ألبوم «مليون خاطر» وسيكون طرحه جديدا ومحتواه سيعجب الجمهور العربي بأكمله إن شاء الله.



الرابط:http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13313&P=25

هيون الرياض
26-11-2009, 01:09 PM
شاكره لك اخي احمداااني على هلخبر الحلو جدا لعبد المجيد عبد الله والامير بدر بن عبد المحسن الاروع بالكلمه

بن عـيدان
27-11-2009, 10:31 AM
مشكوره على المرور