المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «هلا فبراير» و«ليالي فبراير» أصبحا مهرجانا واحدا


بن عـيدان
26-11-2009, 11:07 AM
علمت «القبس» أن مهرجاني «هلا فبراير» و«ليالي فبراير» اتفقا أخيرا ليصبحا مهرجانا واحدا يتلألأ في شهر فبراير ليمثل مهرجان الكويت الرسمي في هذا الشهر الحيوي السياحي الربيعي.
ولم يتفق على الاسم النهائي له، وهناك العديد من الأسماء موضوعة على طاولة البحث منها «أهلا فبراير» و«فبراير حياك» و«افرح في الكويت» ولكن لم يتم اتخاذ أي منها على محمل الجد إلى الآن.
وكان «هلا فبراير» ممثلا في شركة كندور التي فازت في مناقصة إقامته في السنوات الأخيرة و«ليالي فبراير» الذي دخل على الخط العام الماضي وأقامته قناة الوطن الفضائية بمشاركة شركة روتانا تنافسا على إقامة المهرجان في شهر فبراير الماضي، ولكن كندور أوقفت «هلا فبراير» تضامنا مع الهجوم الإسرائيلي على غزة، وأجلت «الوطن» الفضائية مهرجانها إلى منتصف شهر مارس، ولمس الجمهور صراعا لم يستطع مسؤولو المهرجانين إخفاءه لا سيما فيما يخص الحفلات الغنائية، حتى أن نجوم الغناء في الوطن العربي احتاروا في إرضاء جانب على حساب جانب آخر.
اليوم اتفق الطرفان على إقامة مهرجان واحد، وخرجت روتانا من الحسبة والاتفاق وفق ما علمت «القبس»، ومن المتوقع أن لا يكون لسالم الهندي مدير عام روتانا أي دور يذكر هذا العام كما كان له في السنوات الماضية، حيث إنه كان العقل المدبر ودينامو العمل للحفلات الغنائية.
ولم تذكر أسباب خروج الهندي من هذا الاتفاق المفاجئ واكتفى مصدر مطلع بالإشارة إلى نتائج العام الماضي لم تكن مرضية بالقدر الكافي، ولكن هذا الخروج لروتانا لن يخرج نجومها من المشاركة في المهرجان كما قال المصدر.
وسيتزامن عرض الحفلات الغنائية والأمسيات الشعرية على تلفزيون الكويت وقناة الوطن وروتانا خليجية، وتستعد الشركتان حاليا لتدريب مذيعين ومذيعات جدد لتقديم الحفلات والأمسيات كنوع من مفاجآت مهرجان.
وأفاد المصدر المطلع أنه تم اختيار الشباب والشابات وفق مواصفات خاصة في الأسلوب والتقديم والشكل وجميعهم خليجيون.




الرابط:http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=553427&date=26112009

هيون الرياض
26-11-2009, 12:06 PM
ياليت يجيبون احمد حسين وجواد العلي بالمهرجان

Alanood Alabdullah
26-11-2009, 11:34 PM
زين ما يسوون بالنهاية هو احتفال بذكرى حلوة للوطن نفسه

الأنين
27-11-2009, 01:16 AM
تشكر احمداني عالخبر

قواك الله

بن عـيدان
28-11-2009, 01:51 PM
مشكورين على المرور

محمد العيدان
28-11-2009, 01:52 PM
اتمنى ان يتغير المضمون وليس الاسم فقط .. شكرا على الخبر