المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سميرة سعيد: لن نغفر للجزائريين الاعتداء على النساء


محمد العيدان
01-12-2009, 03:28 PM
http://www.aljadide.com/m/images/artistes/Samira-Said.jpg


المطربة المغربية دخلت على خط الحملة

رفضت الفنانة المغربية, المقيمة بالقاهرة, سميرة سعيد السفر إلى السودان لتشجيع المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما أخيراً ليقينها بوقوع صدامات بين الجانبين نتيجة التعصب الجزائري.

وقالت الفنانة المغربية: لو سافرت لندمت, فكنت أعلم منذ البداية أن هناك صدامات ستحدث بين المصريين والجزائريين, لكنني لم أتوقع أن تكون بهذا الشكل, وكيف أذهب إلى مكان غير مؤمن وأتعرض لاعتداءات من مسجلين خطر تعرضوا لأطفال ونساء بالضرب, وهذا جعل الجرح عميقًا ولن ينسى المصريون ما حدث بسهولة.

وأكدت أنها أصيبت بالإحباط بعد انتهاء المباراة تماماً كالمصريين, لأنها كانت تتمنى أن تصل مصر إلى كأس العالم, بحسب صحيفة »المصري اليوم«.

وأضافت سعيد: أنا مصرية أكثر من أي شخص آخر, وأرفض بشدة ما حدث في السودان من قبل الجزائريين فمعروف أنهم متعصبون جدا, نظرًا لأنهم عاشوا حروبًا لسنوات طويلة, لكن هذا لا نعتبره مبررًا لما بدر منهم من عنف.

وتابعت سميرة: المصريون شعب طيب.. ولا يوجد تكافؤ بين جمهور الفريقين, فالمشجعون الذين ذهبوا من مصر فنانون ومثقفون ورجال سياسة وصفوة المجتمع, أما الجزائريون فأرسلوا جمهورا من طبقة أخرى.

وعن تقديمها أغنية وطنية لمصر قالت: سبق وقدمت عددًا كبيرًا من الأغنيات لمصر, ومنذ فترة قررت أداء أغنية تعبر عن مدى حبي لهذا البلد الذي عشت فيه منذ كنت في السابعة عشر من عمري, ورغم أنني مغربية الأصل لكن حياتي ونجاحي تحقق في مصر, كما ان ابني الوحيد شادي مصري الجنسية.

وعادت الفنانة المغربية وقالت: يجب أن نتحلى كعرب بروح التسامح, لأن هناك دولاً كثيرة سعيدة بهذا الخلاف بين البلدين, ويجب أن نفكر كعقلاء بعيدًا عن التعصب.

http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=78971&snapt=%C7%E1%DD%E4%ED%C9

بن عـيدان
01-12-2009, 03:43 PM
هذه المشكله لم ولن تنتهي الا بتدخل من العقلاء

هيون الرياض
01-12-2009, 06:00 PM
على قولة ابوعدنان يا احمداااني
(نقول الله يهداهم مو راضيين خلنا كنا ماندري نخلي القرعا ترعا لين يبقون ثنين نفاككهم) ههههههههههه
لالالا تصدقون هذا مو رايي بس من القهر معرفت ايش اقول

امل
01-12-2009, 11:53 PM
سميره سعيد ليس لها اي دخل فهي مغربيه و المشكله بين مصر و الجزائر

شي غريب

الأنين
03-12-2009, 02:24 AM
مباراة كرة قدم تسبب كل هذه المشاكل بين الشعوب

امر مؤسف للغاية

الف شكر