المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل بين فيصل بوغازي وسعد الفرج


محمد العيدان
03-12-2009, 11:50 PM
الفنان فيصل بوغازي فنان كوميدي من الدرجة الأولى حيث شارك العديد من النجوم بأدوار مختلفة سواء على خشبة المسرح أو التلفزيون وآخرها دور «بوخلف» في مسلسل «أم البنات» الذي ترك من خلاله بصمة تضاف الى بصماته السابقة.
بوغازي لديه العديد من النصوص التلفزيونية مع نخبة من النجوم حيث قال: عندي مسلسل جديد اسمه «الضحية» مع الفنان القدير سعد الفرج وهدى الخطيب وتأليف ضيف الله زيد، حيث أجسد دور ابن شقيقة سعد الفرج الذي لا يجد وظيفة مما يضطره لأن يعمل لدى شقيقه حيث تحدث العديد من المشاكل بينهما ولا أود ان أحرق الشخصية والأحداث لأن الكاتب مازال يكتب العمل وأنا سعيد جدا في هذا الدور والعمل سيعرض برمضان القادم على قناة mbc.

ويضيف: كلمني الفنان محمد الصيرفي لكي أشاركه في مسلسل كوميدي خفيف سيعرض في دورة رمضان المقبل.

أما عن المشاركة في مسلسل «أم البنات» فيقول: سعيد جدا جدا في هذه المشاركة مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله من خلال دور «بوخلف» الذي أحبه المشاهدون من خلال كاركتره مع
أم خلف مع العلم ان الدور بسيط في عدد حلقاته لكنه كبير ضمن أحداث المسلسل وكل الشكر على ثقة أم طلال فيّ وأيضا على ثقة سعد الفرج.
ويختتم بوغازي حديثه قائلا: أنا أعتب على بعض المنتجين الذين يرشحون الأدوار لأسماء معينة في كل الأعمال فهذا الشيء غلط والمشاهد ملول بطبعه.

أبو غادة
04-12-2009, 12:11 AM
مشكور يابو أحمد

فعلاً فيصل بو غازي ممثل كوميدي بالفطرة ولا يتصنع

أتمنى من المنتجين أن ينتبهوا له في أعمالهم القادمة وأن يأخذ مساحة أكبر في الأدوار التي تسند له

ابورشدي
04-12-2009, 01:01 AM
فنان مبدع فيصل بوغازي وابداع في دور بوخلف في مسلسل ام البنات الله يوفقه

شكرا على النقل اخوي بواحمد

بن عـيدان
04-12-2009, 01:29 AM
فيصل بوغازل على الرغم من ادواره البسيطه ولكن يضيف للدور بشكل كبير