المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد الوادي: لهذا السبب لبست العدسات الزرقاء في «نور عيني»!


بن عـيدان
09-12-2009, 11:48 PM
محمد الوادي من الفنانين الشباب الذين يركزون وينتقون أدوارهم بدقة، حيث كانت انطلاقته الأولى من خلال دور «بشار» بمسلسل «نقطة تحول» وبعدها قدم العديد من الأدوار، آخرها دوره المميز والمركب في الوقت نفسه في مسلسل «نور عيني» الذي يعرض على شاشة تلفزيون «الوطن».
«الوادي» تحدث لـ «الأنباء» عن هذه التجربة حيث قال: أنا وايد مستانس من هذه التجربة في مسلسل «نور عيني» واللي اعتبر ان انطلاقتي الفنية من خلاله، فأنا شخصيا حبيت دور «حسام» في المسلسل وعشت معاه لأنه وايد قريب، فكل الشكر للمنتج عبدالعزيز المسلم على ثقته فيني خصوصا ان هذا الدور بالذات كان مرشحا له أكثر من فنان لكن وقع عليّ الاختيار واختارني أبوعبدالله بالاسم، فهذا فخر كبير بالنسبة لي.
وعن سبب وضع العدسات الزرقاء اللاصقة في مسلسل «نور عيني» يقول: العدسات الزرقاء كانت من اختيار المخرج والمنتج على أساس ان والدتي لبنانية ووالدي كويتي وأحداث المسلسل تتطلب ان يكون شكلي بلوك أجنبي حتى تقع في غرامي نور «الفنانة زينة كرم» فعلشان چذيه لبست العدسات الزرقاء.
ويضيف: أنا سعيد جدا بردود الأفعال وأولها من جريدة «الأنباء» التي أشادت فيني وأتمنى من المشاهدين الاستمرار بالمتابعة لأن هناك العديد من المفاجآت بيني وبين نور بالمسلسل، مما يترتب عليه حدوث العديد من المشاكل بين أهلي بسبب هذا الزواج. أما عن جديده فيقول الوادي: أشارك حاليا الفنانة القديرة اللي أحبها من كل قلبي سعاد عبدالله بمسلسل «نور في سما صافية» وأجسد دور طالب جامعي يقع في حب زميلته الجامعية حتى تتدخل واحدة من الأهل وتكون في الوقت نفسه زميلتي وتحاول ان تفرق بيننا، وتحصل العديد من الأمور التي لا أود ان أحرقها على المشاهدين من خلال هذا الدور مع القديرة سعاد عبدالله التي أشكرها على هذه الثقة الكبيرة.





الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=80889&z=15