المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجسمي يختار الرياض محطة لانطلاقة ألبومه الجديد ...>>>...


هيون الرياض
10-12-2009, 03:55 AM
إيماناً منه بأهمية الصحافة السعودية ولأول مرة في تاريخ روتانا
الجسمي يختار الرياض محطة لانطلاقة ألبومه الجديد

http://www.al-jazirah.com/250625/at03.jpg

الرياض - فن:

علمت الجزيرة أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي اختار الرياض نقطة انطلاقة للترويج لعمله الجديد الذي طرح في الأسبوعين الماضيين والذي غاب عن الساحة قرابة العامين ونصف العام في جولة عربية تشمل الكويت والقاهرة وبيروت والمغرب العربي.

ومن المقرر أن تكون زيارة حسين الجسمي إلى الرياض منتصف ديسمبر الجاري (بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة) حيث سيلتقي بالصحافة السعودية في برج المملكة بالرياض (مقر شركة روتانا) وتوقيع ألبومه فيها إيماناً من الجسمي بأهمية الصحافة السعودية وعلو كعبها وتأثيرها على الشارع الفني وكذلك الجماهير السعودية التي تُشكّل ثقلاً كبيراً في ميزان الجماهير، وهي المرة الأولى التي يعقد فيها فنان خليجي وعربي مؤتمراً صحفياً بالرياض خصوصاً في السعودية.. عموماً حيث اعتاد الجميع أن تكون المؤتمرات إما في القاهرة أو دبي أو بيروت.

كما من المتوقع أن يشهد لقاء الرياض حضوراً صحفياً كبيراً من جميع وسائل الإعلام السعودي التي ستحرص على الالتقاء بالجسمي وتشريع أبواب الأسئلة والإجابات في جو أخوي فني.حسين الجسمي الذي فرغ اليومين الماضيين من عدة احتفالات أحياها في دولة الإمارات للاحتفال بالذكرى الثانية والثلاثين لتوحيد الإمارات سيكون على موعد على احتفالات أخرى في عدة عواصم عربية أخرى بعد الانتهاء من الترويج لألبومه.

http://www.al-jazirah.com/

أبو غادة
10-12-2009, 04:12 AM
شكراً هيون الرياض

والله من الزعيق بصوتك يالجسمي ....... وجهة نظر خاصة

هيون الرياض
10-12-2009, 05:04 AM
العفو استاذي

بن عـيدان
10-12-2009, 10:39 AM
بعد الدايت تغير صوت الجسمي..
شكرا هيون

هيون الرياض
13-12-2009, 09:14 AM
منور يا احمداااني