المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة السورية ثالث أجمل النساء في العالم


أبو غادة
13-12-2009, 01:29 PM
أكدت دراسة حديثة أن المرأة السورية جاءت كأجمل ثالث امرأة عالمياً بعد المرأة المجرية والبولندية.
واعتمدت الدراسة التي قام بها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العلمية حول أجمل نساء العالم على عدة معايير للجمال ومنها الرقة التي تتمتع بها الفتاة السورية وكمية الحياء في تصرفاتها.
مواصفات أخرى تحدثت عنها الدراسة تمتعت بها المرأة السورية أبرزها قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئاً من أنوثتها.
واعتبرت الدراسة أن أحد أسرار انجذاب الرجال إليها الحنان الوافر الكامن في قلبها الذي يمدها بطاقة حب كافية.
وشددت الدراسة على أن الفتاة السورية تلبى طلباتها بدون عناء ودائماً يقوم أحد بخدمتها إضافة إلى أنها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من ولي أمرها دون الحاجة للعمل وأن اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدل على احترامها ; ولكن هي تفضل العمل كي تتساوى مع الرجل .

ووصف البحث الفتيات السوريات بأنهن ملكات العالم . فالملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك و الفتاة السورية مثل الملكات تماماً

بن عـيدان
13-12-2009, 06:10 PM
ما اتوقع هل الشي؟؟؟يوجد الاحلى منهم

أبو غادة
13-12-2009, 06:18 PM
والله يمكن يا أحمداااني

لكن برضو السوريات فيهن جمال حلو

نوره عبدالرحمن "سما"
13-12-2009, 06:33 PM
أتفق معك في الرأي أخي أحمداني تماما وجدا .. أيه ماختلفنا يعني وإذا كان بحث..?!

أبو غادة
13-12-2009, 06:46 PM
هههههههههههههههه يا سما بدأ التعصب

محمد العيدان
13-12-2009, 06:48 PM
انا بصراحة افضل الجمال الهندي

أبو غادة
13-12-2009, 07:11 PM
أووووووه يا بو أحمد وش خليت

هيون الرياض
14-12-2009, 02:49 AM
غلطان يا فايز هذاي دراسه لها 3سنوات تقريبا وكانت المراه السعوديه هي الحائزه على ثالث اجمل امراه بالعالم مدري من وين جبت السوريه بعدين السوريات كلهم يسوقون كيف تقول في احد يخدمها بقياده السياره

نوره عبدالرحمن "سما"
14-12-2009, 04:58 PM
ماشاااء الله عليك ياهيون والله دقيقة نبيهة- برافو عليك ..أجل خلاص بعد اليوم أنا واياك هيون المفروض ما نكلم أحد مانعطي العالم وجه Pp- أو كيه اتفقنا - يعني صرنا ملكات العالم واحنا ماندري... ?!

بن عـيدان
14-12-2009, 05:28 PM
غلطان يا فايز هذاي دراسه لها 3سنوات تقريبا وكانت المراه السعوديه هي الحائزه على ثالث اجمل امراه بالعالم مدري من وين جبت السوريه بعدين السوريات كلهم يسوقون كيف تقول في احد يخدمها بقياده السياره

شلون شافو المرأه السعوديه واهيا طول الوقت متنقبه؟؟؟

أبو غادة
14-12-2009, 09:37 PM
تساؤل في محله يا أحمداااني

نوره عبدالرحمن "سما"
14-12-2009, 11:59 PM
مو فاضين لكم لكن ماشي يعني مو راضين تعترفون بالحقيقة أنا أعلم أن الحقيقة مرة Pp -خلاص مو لازم.. بس المهم قبل شوفوا الغتر ما أدري الشماغ اللي عليكم رايح جاي بها تعب والله ... إلا وين الإحصاء لا يكون كذبة نيسان ماأدري أبريل

أبو غادة
15-12-2009, 12:34 AM
هههههههههههههههههههههه

من قال لك يا سما إننا نحب الغترة أو الشماغ ؟؟!!

لكن أم ( ن ) بلا بها الشيطان

مجبورين نلبس الشماغ !!!:(

هيون الرياض
15-12-2009, 04:09 AM
ماشاااء الله عليك ياهيون والله دقيقة نبيهة- برافو عليك ..أجل خلاص بعد اليوم أنا واياك هيون المفروض ما نكلم أحد مانعطي العالم وجه pp- أو كيه اتفقنا - يعني صرنا ملكات العالم واحنا ماندري... ?!

اكيد ملكات العالم يا سما بعدين طول عمرنا ما نعطي الشباب وجه هم اللي يتميلحون علينا ههه

هيون الرياض
15-12-2009, 04:38 AM
جبت لكم الكلام الصحيح وموتو غيره رضيتو والا انشاء طول عمركم مو راضين
عاد الكلام هذا قديم علبالي كل الناس دارين عنه

توصل مركز أبحاث بريطاني إلى أن النساء السعوديات هن أكثر نساء العالم جمالا ودلالا ووصفهن بأنهن " ملكات جمال العالم " . وأكد مركز ( ستارش ) البريطاني للأبحاث في تقريره السنوي ماتوصل إليه من خلال إشارته إلى أن الفتاة السعودية تلبى طلباتها دون عناء وأنها دائما ما تخدم ( بضم الأول وتسكين الثاني ) وأنها أيضا ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوافر من أولياء أمرها !!!!!!! . وابرز التقرير اهتمام الفتاة السعودية بجمالها ومظهرها ورشاقتها . وقال كريستوفر جولا يل من مركز ( ستارش ) : أن السعوديات هن أجمل النساء على مستوى العالم لذلك أضيفت نسبة الجمال إلى التقرير الذي جاء تحت اسم " أكثر بنات العالم دلالا "
ولم يغفل التقرير البريطاني الإشارة للجانب الآخر من مكتسبات المرأة موضحا إن السعوديات يتميزن بالدهاء !!!!!!!!! وتفوق المراه السعوديه بالمجال المالي مقارنتاً بشقيقاتها الخليجيات . وأشار إلى اقتحامهن مجالات الأسهم والاستثمارات المختلفة في السعودية . إلى جانب المجال الإعلامي . ويذكر هنا انه وفقا لدراسة اقتصادية حديثة تمتلك السعوديات 20% من أموال صناديق الاستثمار المشتركة وما يزيد على 15 مليار ريال في الحسابات الجارية


الكلام السابق منشور يوم الأربعاء 21 / 12 / 1427هـ في جريدة شمس


ومن خلاله يتضح لنا المجتمع السعودي يولي المرأة اهتماما بالغا ويلبي احتياجاتها بحدود ما تقتضيه الشريعة الإسلامية ويعمل بما جاء فيها بحيث يكون الرجال قوامون على النساء وترك الحرية للمرأة بالعمل بالتجارة وغيرها من الأعمال التي تحفظ للمرأة شرفها وكرامتها وعدم رفض ذلك لأن الرسول صلوات الله وسلامه عليه كان يعمل ذلك مع أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها عندما كان يتدبر أمور تجارتها وأن هذا التقرير يدحض قول من ادعى أن المرأة مظلومة داخل المجتمع السعودي ونحن لا ننكر وجود بعض الحالات الفردية المتعلقة بتفكير بعض الأشخاص التي قد تسئ للمرأة ولكن الإسلام والدين الإسلامي براء منها لأن الدين الحنيف حفظ للمرأة حقوقها التي تحفظ لها كرامتها داخل منظومة المجتمع الإسلامي المتكاملة

وبين الفينة والأخرى يظهر لنا من المجتمع الغربي المنحل ما يؤيد التعامل الإسلامي مع المرأة ويدحض تفكير بعض المنحلين من أبناء جلدتنا الذين يطالبون كما يزعمون بتحرير المرأة ولست ادري هل تحرير المرأة بكشف عورتها وقتل عفتها لأجل مرض في نفوسهم ولعل الكلام التي قالته إحدى الكاتبات الأمريكيات في مايو صف بأنه مقال متميِّز لهذه الكاتبة الأمريكية نشرته جريدة (عرب نيوز) وترجمته جريدة الرياض، ونشرته تحت عنوان (خطاب مفتوح للسعوديين) في يوم الثلاثاء 30-4-1426هـ، ويا له من خطاب جميل!
نفرح بكلمة الحقِّ التي ينطق بها غير المسلمين من أهل الوعي والعقل والإنصاف من الرجال والنساء الذين يرون ببصائرهم حقيقة ما نحن عليه من الحقِّ المبين.

تقول الكاتبة الأمريكية: (ولم يمثِّل ارتدائي للحجاب، وعدم تمكُّني من قيادتي للسيارة خلال المدة التي قضيتها في المملكة أيّ مشكلة بالنسبة لي، وبعد أربعة أسابيع، طرت إلى أتلانتا مرتدية الحجاب، ليس فقط لأختبر ردّ فعل الأمريكيين، ولكن لأنّه كان مريحاً وعمليّاً، ولقد أضفت لحجابي في سوق البدو بالرياض البرقع وأدركت لأوَّل مرَّة في حياتي بأنّ الرجال يتحدثون إليّ باحترام وتقدير، دون أن يكون لجسدي (كامرأة) أثر في ذلك التقدير).

وقد سبقتها الأميرة البريطانية الراحلة (الليدي ديانا) بعد أن زارت الرياض قبل موتها بسنوات، وعاشت أياماً مع النساء بحكم وضعنا الاجتماعي، فقالت: ما كنت أتوقع أن أحظى بهذه الراحة النفسية الكبيرة التي وجدتها في انعزال مجتمع النساء عن الرجال، حيث تبتعد المرأة عن نظرات الفضول التي تؤذي المشاعر من قِبل الرجال الذين لا يمكن أن يتركوا عادتهم المتأصِّلة في نفوسهم المتمثِّلة في مراقبتهم لجسد المرأة المكشوف، مهما كانت المخالطة.
وأيضا لقد قالت الكاتبة الأمريكية (تانياسي هسو) كلاماً مهمّاً، يجدر بكلِّ من يشكِّك في قيَم بلاده، وخصوصية ثقافتها أنْ يُعيد قراءته مرّات ومرّات.

فقد خاطبتْ السعوديين والسعوديات خطاباً قويّاً قائلة لهم: (إنّ لديكم أشياء كثيرة تجعلكم تشعرون بالفخر، ولكنّ أدبكم الجمّ ورقَّتكم قد سمحت للغرب أن يطأكم بقدميه، وأن يصفكم بأنّكم مصدر تهديد للديمقراطية والعالم، يجب عليكم ألاّ تسمحوا بأن يستمر هذا الشيء )
فيجب على الفتاة المسلمة عدم الاغترار بالنفس وإتباع الشهوات بالتبرج والسفور ولتحرص على المحافظة على ما ميزتها به الشريعة الإسلامية من إحكام تصون عرضها و تحفظ لها كرامتها
ونسأل الله لنا ولكم العفاف والتقى والرضي وأن يحفظ هذه البلاد وجميع بلاد المسلمين

اضافته الى ان المراه السعوديه تنفق سنويا حوالي 6 مليار سنويا على ادوات التجميل
سجلت مبيعات العطور في السعودية نموا كبيرا وملحوظاً هذا العام قياسا بالعام المنصرم حيث قدر عاملون في القطاع حجم نموه سنويا بنحو 15 في المائة ليصل إلى نحو 15 مليار ريال ، وترجع زيادة النمو فيه الى النمو السكاني وزيادة حجم الطلب وتفوق فئة الشباب كأغلبية في المجتمع الخليجي وهو القطاع الذي تتجه إليه حملات التسويق في شركات العطور ، واستقطعت حفلات الزفاف الكثيفة في المنطقة حصة مهمة في هذا السوق المتنامي بحجم الاستثمارات فيه ونمو المنتجات من العطور الشرقية والغربية ومستحضرات التجميل.

وأوضح عبد المحسن المقرن رئيس مجلس ادارة مودون للعطور ومستحضرات التجميل أن السوق السعودي يشهد طفرة كبيرة في الطلب على المستحضرات العطرية والتجميل مبني على النمو السكاني والقوة الشرائية وتفوق شريحة الشباب من الجنسين على الغالبية العظمى من السكان وهم الذين تتوجه لهم الكثير من الحملات التسويقية خاصة في العطور الغربية ، وافاد إلى ان مجموعته سعت الى الاستفادة من هذا النمو الكبير عبر الدخول في هذا السوق باستثمارات تزيد عن 150 مليون ريال تتجه الى افتتاح مراكز جديدة تتوزع على المدن السعودية .

وقال المقرن ان قطاع العطور والماكياج في السعودية والخليج و الشرق الأوسط ينمو بتسارع كبير في حجم الاستثمارات الداخلة فيه ، حيث يتوقع ان يسجل نموا بنسبة 15 في المائة سنويا وتنفق السعوديات ما يفوق 6 مليار ريال على العطور ومستحضرات التجميل المعطرة فيه.

أبو غادة
15-12-2009, 04:52 AM
ياهلا هيون الرياض

ولا يهمك أنت وكل السعوديات على راسي من فوق

بس لا تعصبين يا نحلتنا

هيون الرياض
15-12-2009, 05:01 AM
على ايش اعصب يا استاذنا فايز انا ماعصب بلعكس رايقه وريليكس
بس هذا كلام البريطانيات فينا
ياهووه مين قدنا ههههههههههه

أبو غادة
15-12-2009, 05:06 AM
أي والله من قدكم

هنيئاً لنا بكن

نوره عبدالرحمن "سما"
15-12-2009, 05:37 AM
اكيد ملكات العالم يا سما بعدين طول عمرنا ما نعطي الشباب وجه هم اللي يتميلحون علينا ههه

لا لا بسم الله أعوذ بكلمات الله من شر ماخلق يعني وش قالوا لك ماعندنا نظر مو لهذه الدرجة إنشاء الله Pp ..لا مافهمتوا قصدي والله جادة وأنا أتكلم وهو وضع قيادة المرأة للسيارة مازال الحقيقة هو موضع جدل وحديث الناس والصحف مو الناس مثل بعضها- بوجهة نظري أنا فقط- خليني أقفل الموضوع أحسن لا تشوفيني في أرض المريخ إلا ماشاء الله متى أمداكم تردون على الهواء ماشاء الله المفروض نقلدكم وسام التميز عمليين شعلة نشاط أتشجع أتحفز والله إذا شفت نشاطكم بسم الله عليكم الله يحفظكم

نوره عبدالرحمن "سما"
15-12-2009, 05:42 AM
ترى على فكرة قالوا عنها كذبة أبريل ما أدري نيسان بجد لأنها مجرد افتراض لا يوجد لها إحصائيات وفيه دراسة أمريكية لكن ماراح أقول إيش قالت أبحثوا عنها أنتم تو ماتش -كارثةPp

بن عـيدان
15-12-2009, 10:41 AM
على اي اساس قامت هذه الدارسه؟؟؟
كيف شاهدوا السعوديات؟؟؟

أبو غادة
15-12-2009, 01:23 PM
وينك يا هيون الرياض

نوره عبدالرحمن "سما"
15-12-2009, 03:59 PM
أعجبتكم السالفة ماشاء الله عليكم والله أعتقد مثل خلق الله

أبو غادة
16-12-2009, 02:45 AM
أكيد مثل خلق الله يا سما

لكن

فيهن مميزات ولذلك احتلوا المركز الثالث

نوره عبدالرحمن "سما"
16-12-2009, 05:53 AM
شكرا لكن من هم يطلعون بعد ؟!pP
و الشمس عمرها ماغطتها الغيوم

نوره عبدالرحمن "سما"
16-12-2009, 06:13 AM
.. ترى أحنا مادرينا إلا معكم

نوره عبدالرحمن "سما"
16-12-2009, 06:25 AM
طيب ليش ماسووا عليكم يالشباب ..بس متسلطين علينا ..

أبو غادة
16-12-2009, 06:37 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماذا تقصدين يا سما والله ما فهمت شي من ردك !!!!

نوره عبدالرحمن "سما"
16-12-2009, 07:00 AM
عشان كتبته على استعجال كنت أفكر في دراسة ثانية نفس الموضوع أبغى أمسح الرد الأول ماقدرت لكن حاولت أعدل عليه استاذ فايز ..لكن المهم تصدق أول ماشفت الموضوع ماكنت برد أدري أنه بيطلع شيق والله ما يتقفل .. قرأت من مدة استفتاء أجرته مجلة زهرة الخليج في ترتيب بنات الخليج في الشكل التعليم الشياكة روعة ... طرحك شيق ومتميز دوما استاذنا القدير فايز وأرجو منك المعذرة

أبو غادة
16-12-2009, 11:08 AM
ياهلا فيك يا سما

ولا يهمك

هيون الرياض
16-12-2009, 05:11 PM
وينك يا هيون الرياض

انا هينا ومتابعه بصمت يافايز الشمري

أبو غادة
16-12-2009, 05:12 PM
ههههههههههههه

ياهلا فيك وبصمتك

هيون الرياض
16-12-2009, 07:11 PM
شكراً ههههه

الأنين
17-12-2009, 12:26 PM
حتى استطلاع قناة العربيه عن اجمل نساء العالم وتصريحهم ان المرأه السعوديه ثالث اجمل النساء عالميا كان استطلاع قديم ولا نعلم ماهو المستحدث ..

لكن بشكل عام لكل امرأه جمال مستقل مو شرط تمثل بلدها بأجمعه لان بكل مكان فيه الجميله وفيه مادون ذلك ... يعني لو شفنا فتاة بولنديه جميله معناها ان كل فتيات بولندا جميلات وبالعكس لو شاهدنا اخرى قبيحه هل نحكم على كل بنات البلد بهذا المستوى؟؟

الف شكر استاذنا

أبو غادة
17-12-2009, 12:28 PM
رد بليغ جداً منك يالأنين
لا فض فوك

ذكرى
22-12-2009, 02:13 AM
الله جميل ويحب الجمال وكل وحده منا عارفه حالها ههههههه وجمالها

يسلموووووو فايز هيون سما