المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد العزيز جاسم يستعد لرمضان بـ"الفرصة الثانية "


بن عـيدان
14-12-2009, 04:42 PM
يعكف الآن الفنان عبدالعزيز جاسم على التحضير للمسلسل الاجتماعي الجديد الذي من المقرر ان يتم عرضه في شهر رمضان القادم بعنوان "الفرصة الثانية "،والمسلسل الذي لم يتم الانتهاء حتى الان من كتابة جميع حلقاته هو من النوع الاجتماعي وهو من تأليف الكاتبة وداد الكواري ومازال لم يتم حتى الان الاستقرار على اختيار طاقم الممثلين الذين سيشاركون في العمل فيه .
ومن جانب آخر سافر الفنان عبدالعزيز جاسم للمشاركة في مهرجان السينما الذي سيقام في دبي الاسبوع القادم كضيف شرف،كما يعد للمشاركة في مهرجان المسرح في مهرجان دبي للمسرح الذي من المقرر ان يتم في اخر فبراير القادم من خلال مسرحية "شملان في لبنان".
وكان الفنان عبد العزيز جاسم قد انتهى من عرض مسرحية "شملان في لبنان "في عيد الاضحى المبارك بلبنان كما شارك بها في احتفالات اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة التي أقيمت على مدى الايام القليلة الماضية منذ اوائل الاسبوع الجاري .
من جانب اخر أوضح جاسم أن هناك عدداً من الاعمال الفنية والنصوص المعروضة عليه الان الا انه حتى الان مازال يقوم بدراستها ولم يستقر على المشاركة فيها حتى الان .
وكانت بعض الاخبار الصحفية قد اوردت ان هناك عملا في الطريق سيجمع كلاً من الفنانين الكبيرين غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم بعد فترة انقطاع طالت في السنوات الاخيرة وان هناك مسلسلا يتم الاعداد له سيشهد مشاركة كل من الفنانين معاً .





الرابط:http://www.noonnews.com/ShowArticle.aspx?ID=12431

الأنين
16-12-2009, 09:32 AM
نتمنى ان يكون خيرا من الاعمال السابقه للكاتبه وداد الكواري

الف شكر عالخبر

بن عـيدان
18-12-2009, 12:17 PM
شكرا على المرور