المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم الصلال.. تاجر كريم في «إخوان مريم»!


بن عـيدان
20-12-2009, 10:21 AM
http://www.alwatan.com.kw/Portals/0/Article/12202009/Pic/ar10_1.jpg

إبراهيم الصلال



انضم الفنان الكبير ابراهيم الصلال الى فريق عمل المسلسل التاريخي «اخوان مريم» للمؤلف شريدة المعوشرجي، والمخرج السوري عزمي مصطفى، وبطولة نخبة من نجوم الكويت منهم الفنان فيصل المسفر، نواف النجم، فهد العبدالمحسن، ابراهيم الحربي، زهرة عرفات.

وجارٍ الاتفاق حاليا مع نخبة اخرى من الفنانين الشباب وبعض الوجوه الجديدة للمشاركة في المسلسل، تمهيدا لانطلاق فعاليات التصوير، وقد تم الاستقرار على منطقتي الدوحة والصبية لبدء تصوير المشاهد مطلع الاسبوع المقبل.



تاجر كريم



يجسد الصلال في المسلسل شخصية تاجر كريم يتحلى بالشهامة ويقدم يد العون للمحتاجين، ويسجل عدة مواقف وطنية مشرفة خلال حياته ومع توالي الاحداث يصل التاجر لمركز مرموق في بلاده، ويصبح مقربا من الاسرة الحاكمة.

ويسلط المسلسل الضوء في الاحداث على مسيرة الاسرة الحاكمة منذ بدايتها وحتى وصولها الى الحكم.



قضايا معاصرة



ويرصد المسلسل عددا من قضايا الماضي التي عاشها الآباء والاجداد ولم يعاصرها الجيل الحالي بسبب التسارع التكنولوجي العالمي.



توثيق تاريخي



ومن جانبه اعرب الصلال لـ «الوطن» عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل تاريخي يوثق الحقب الزمنية المتعاقبة للكويت، اسوة بمسلسل «الدروازة» الذي عرض على شاشة «تلفزيون الوطن» بشكل حصري في عامه الاول.



تمرير رقابي



وحول احتمال تعرض المسلسل لمنع رقابي لتطرقه الى تاريخ الاسرة الحاكمة على غرار مسلسل «اسد الجزيرة» الذي تم منعه قبل عامين تقريبا لأنه صوّر حقبة الراحل الشيخ مبارك الصباح المعروف بلقب «مبارك الكبير»، اكد الصلال لـ «الوطن» ان المسلسل مختلف تماما عن «اسد الجزيرة» وتم تمرير السيناريو رقابيا، ومن المقرر عرضه فور الانتهاء من تصوير مشاهده كاملة، وجار تحديد المحطة الفضائية التي سيبث عليها، مشيرا الى ان المسلسل يحوي مادة ثرية من الوثائق الخاصة بالاسر الكويتية التي سكنت الكويت واتخذتها وطنا لها وجميعها مأخوذة من اهم المراجع الوثائقية التاريخية التي سطرها كبار الكتاب.






الرابط:http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=562720

جنفر
28-02-2010, 12:49 PM
ألف شكر لك أحمدااااني

عاشق ابراهيم الحربي
06-06-2010, 04:18 AM
بانتظار العمل
اشكرك يـالغالي