المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلم: « نور عيني» على شاشة الـ «mbc» الشهر المقبل


بن عـيدان
26-12-2009, 12:17 AM
عبر النجم عبدالعزيز المسلم لـ«الأنباء» عن سعادته بتجاوب المشاهدين مع أحداث مسلسله الاجتماعي «نور عيني» الذي يعرض حاليا حصريا عبر شاشة تلفزيون «الوطن» مؤكدا ان هذا التجاوب الكبير حمل مسرح السلام المسؤولية لمواصلة مسيرته في تقديم دراما تحترم عقلية المشاهد من خلال قضايا واقعية يسلط عليها الضوء لايجاد الحلول المناسبة لها.
120 حلقة
وأكد أنه بصدد تصوير مسلسل احداثه تدور بين نيويورك وسان فرانسسكو وسويسرا بالاضافة الى الكويت مكون من 120 حلقة ويشارك فيه معظم نجوم الخليج.
واضاف قائلا: لا اريد الحديث عن قصة المسلسل أو حتى من يشارك فيه حتى تتبلور فكرته النهائية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه «نور عيني» هذه الايام والذي كان من المفروض عرضه في شهر رمضان الماضي الا ان «كل تأخيرة فيها خيرة» مثل ما يقولون لان عدم عرضه جاء لمصلحته حتى يتابعه القاصي والداني عبر شاشة «الوطن» التي تتمتع بشعبية كبيرة ونسبة مشاهدة متميزة.
متابعة الأعمال
واشار الى انه حريص على وضع لمساته على جميع النصوص التي يقدمها «مسرح السلام» تلفزيونيا من اجل ان يتابع اعماله جميع افراد الاسرة، مشيرا الى ان هذا الامر هو نهج «مسرح السلام» الذي لم ولن يتغير مهما يحدث.
وقال المسلم انه سعيد بتفاعل القنوات الفضائية مع مسلسله «نور عيني» الذي كتبه كل من فاطمة الصولة وعلي الفريج وسامي العلي وتسابق
تلك القنوات على شرائه، مشيرا الى انه سيعرض الشهر المقبل على قناة mbc ومن ثم يعرضه التلفزيون السعودي، موضحا ان هذا التفاعل يحمله
مسؤولية كبيرة في المحافظة على مستوى الاعمال الدرامية التي ينتجها «مسرح السلام» الذي لا يهتم بالتكاليف كثيرا وذلك لايمانه بالرسالة التي يقدمها للمشاهد الخليجي والعربي الذي اصبح يفرق الآن بين الدراما الحقيقية والمصطنعة التي في اغلب الاحيان تأتي غير منسجمة مع عادات وتقاليد الشعوب العربية. الجدير بالذكر ان مسلسل «نور عيني» الذي اخرجه البيلي احمد جسد شخوصه كل من الفنان القدير أحمد الصالح، منصور المنصور، جاسم النبهان، عبدالعزيز المسلم، زينة كرم، حسين المنصور، عبدالعزيز الحداد، منى شداد، سلمى سالم، عبدالإمام عبدالله، فاطمة سالم بالاضافة الى عدد من الممثلين الاجانب الذين تعاون معهم «مسرح السلام» في هذا العمل الاجتماعي الذي سيترجم الى اللغة الانجليزية في الفترة المقبلة.



الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=83865&z=15

بحر الحب
26-12-2009, 01:18 AM
كل يوم يزداد تأكدي بان المسلم يعطي اعماله للقنوات بدون مقابل حتى يثبت لنا انها نجحت !!!
والاخ بيسوي مسلسل جديد من 120 حلقة .. والله شي يضحك ..
الافلاس الفني اخطر مرض يصيب الفنان .. والمسلم اصابه هالمرض من زماااااااان .

بن عـيدان
27-12-2009, 02:20 PM
شكرا على المرور يا بحر الحب

التنديل.
27-12-2009, 08:17 PM
المسلم فنان كبير وكل يوم عن يوم يثبت انه فنان كبير ومتألق خصوصا هذا العمل الضخم من الانتاج وايضا النجوم الي متواجده بالعمل وايضا القصه الرائعه وهذا مسلسل رائع رائع جدا واتمنى اننا نستمع باعماله الكبيره والرائعه

جاليلو
27-12-2009, 08:56 PM
فعلا اخواني ان المسلسل فيه شيء جديد ويلامس الواقع

لا يخلو اي عمل من سلبيات مهما كان العمل :-
1- واحد يقول لك ان المسلسل مرسوم رسم ومرتب
2-واحد يقول لك ان المسلسل فيه اطالة ما لها داعي
وغيرها من الملاحظات ...

لكن يبقى احسن من غيرها من المسلسلات التافهه وقصته واقعية ممكن
تحصل لاي واحد منا -- مسلسل جدير بالمتابعة

بن عـيدان
28-12-2009, 11:17 PM
شكرا على المرور

أحمد سامي
29-12-2009, 12:25 AM
بغض النظر عن جودة العمل من عدمها

الا اني أؤمن أنه يهب أعماله للقنوات الفضائية " مجانا ً "

الأنين
30-12-2009, 03:48 AM
لم يجذبني العمل ابدا وهو بعرضه الاول فما البال مع التكرار

امنيتي ان يبقى المسلم منتجا فقط ويبتعد عن التأليف والتمثيل

الف شكر احمداني
لك تحيتي

بن عـيدان
30-12-2009, 11:07 AM
شكرا على ابداء آرائكم