المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاصفة ترابّية تجبر نانسي عجرم على تأجيل «من غيري أنا»


الأنين
30-12-2009, 04:41 AM
http://www.malak.co.il/Uploads/Images/Nancy%20ajram%202.jpg

قررت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تأجيل تصوير أغنيتها الجديدة «من غيري أنا»، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي صاحبتها عواصف ترابية، حيث كان من المقرر ان تقوم نانسي بتصوير الأغنية خلال اليومين الماضيين في منطقة جنوب لبنان مع المخرج يحيى سعادة.
ومن المقرر ان تقوم نانسي بتصوير أغنيتها الجديدة بطريقة الڤيديو كليب بمجرد ان تستقر الأحوال الجوية في المنطقة. وذلك بحسب إحدى الصحف المصرية.
وتحضر نانسي حاليا أغنيات ألبومها المقبل بين لبنان ومصر والخليج، حيث عادت من القاهرة قبل أيام قليلة بعد وضع صوتها على أكثر من أغنية مصرية سيتم ضمها للألبوم.
وكشفت مصادر مقربة من نانسي عن ان هناك أغنية خليجية في ألبومها المقبل تحمل عنوان «يسعد الله مساك» ستشكل مفاجأة كبيرة لجمهورها الخليجي.
على جانب آخر، وافقت نانسي على المشاركة في وقائع الدورة العاشرة لمهرجان الدوحة الغنائي الذي يقام في الفترة من الرابع والعشرين وحتى التاسع والعشرين من شهر يناير المقبل.
ويشارك في وقائع المهرجان كل من: شيرين عبدالوهاب، نجوى كرم، كاظم الساهر، محمد عبده، فضل شاكر، نوال الزغبي، نوال الكويتية، عبدالله الرويشد، ملحم بركات، أحلام وماجد المهندس. جدير بالذكر ان نانسي عجرم أحيت حفلا في أبوظبي ضمن وقائع احتفالات الإمارات بعيدها الوطني، كما اعتذرت لمواطنها وائل كافوري عن مشروع الدويتو الذي كان من المقرر ان يجمع بينهما، وكان من ألحان سمير صفير، وذلك بسبب انشغالها بألبومها الذي تحضر له حاليا.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=84608&z=15