المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( الأنباء ) راشد الماجد: بلا حب وبلا وجع قلب.. ويا حبك للمشاكل !


امل
10-12-2008, 12:21 PM
راشد الماجد: بلا حب وبلا وجع قلب.. ويا حبك للمشاكل !



http://www.up-00.com/bzfiles/4dc00665.jpg (http://www.up-00.com/)



سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد أنهى تسجيل اغاني البومه الجديد الذي سيطرح في الاسواق بداية العام الجديد بسرية تامة متنقلا بين دبي والبحرين والقاهرة لتركيب صوته على اغاني هذا الألبوم الذي يتوقع الجميع ان يكون «مفاجأة 2009» لما يتضمنه من افكار وكلمات جميلة حرص سندباد الاغنية الخليجية راشد الماجد على ان تكون في «سرية تامة» حتى لا تفقد هذه الافكار والكلمات رونقها عندما تطرح في الاسواق.

«الأنباء» اخترقت «سرية» راشد الماجد وحصلت من مصادرها على تفاصيل البومه الجديد الذي تنتجه «بلاتينيوم ريكوردز» وتوزعه عربيا، بينما «فنون الجزيرة» ستتولى مهمة توزيعه في المملكة العربية السعودية فقط.

يتعاون سندباد الاغنية الخليجية راشد الماجد في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين المميزين في الساحة الغنائية منهم الملحن صالح الشهري واحمد الهرمي ووليد الشامي والشاعر الامير فيصل بن خالد بن سلطان والشاعر منصور الشادي والشاعر علي بن سالم الكعبي، بالاضافة الى لحن قديم للمطرب الراحل طلال مداح من خلال اغنية «أجيبه».

أما ابرز اغاني البوم راشد الماجد الجديد فهي «وش جاه» كلمات الشاعر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان من ألحان وليد الشامي وأغنية «نور عيني» كلمات الشاعر ساري واغنية «بلا حب بلا وجع قلب» كلمات الشاعرة اصايل من الحان احمد الهرمي، بالاضافة الى عدد من الاغاني التي كتبها الشاعر منصور الشادي، منها «يا حبك للمشاكل» من الحان ناصر الصالح واغنية «يا هلا» من كلمات محمد بن عبدالرحمن والحان صالح الشهري.

الجدير بالذكر ان سندباد الاغنية الخليجية راشد الماجد سيشارك في حفلات «ليالي فبراير» التي ستنظمها قناة الوطن و«روتانا» في الديرة مطلع شهر فبراير المقبل.



المصدر (http://http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=39407&z=15)

مركز الفنون
10-12-2008, 05:16 PM
مشكورة على الخبر

وارث الطيب
11-12-2008, 10:50 PM
راشد الماجد انسان متجدد بفكرته الموسيقيه والحانه العذبه

ودائما يتحفنا بروائعه التي لا تفقد رونقها

اشكركي على الخبر