المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليمة بولند تطارد رامز جلال بشوراع الكويت


هيون الرياض
03-01-2010, 12:06 PM
MBC1 تبدأ عرض البرنامج الجديد في 9 يناير
حليمة بولند تطارد رامز جلال بشوراع الكويت في "الضيف ضيفك"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_Dec_30/halima_L.jpg

حليمة بولند تعرف رامز جلال على معالم الكويت خلال أحداث البرنامج
القاهرة - mbc.net
تطارد المذيعة الكويتية حليمة بولند الفنان الكوميدي المصري رامز جلال بسيارتها في شوارع الكويت، ثم تفاجئه بتدبير أحد المقالب الفكاهية، وذلك خلال الحلقة الأولى من البرنامج الترفيهي الغنائي "الضيف ضيفك"، التي تعرض على MBC1 السبت الـ9 من يناير/كانون الثاني الجاري.

وتأخذ بولند الفنان المصري الشاب في جولة بشوارع الكويت لزيارة أهم معالم البلد؛ حيث يجلسان داخل أبراج الكويت لتستعرض معه أشهر المأكولات الكويتية.

بعد ذلك تفاجئ حليمة بولند رامز جلال بتدبير أحد المقالب الساخنة في مسعى للانتقام لكل من وقع ضحايا ألاعيب جلال، سواء خلال برامجه أم في كواليس تصوير أفلامه.

ويتنافس الاثنان في محاولة إظهار التفوق المهني والفني؛ حيث يؤدي رامز بعض الأغنيات أمام حليمة، ثم يطلب منها تقليد أحد الفنانين المصريين القدامى.


أجواء المغامرة
في برنامج "الضيف ضيفك"، يظهر في كل حلقة نجم جديد يستضيف نجما آخر في مكان ما في بلد من اختياره، ما يضفي على البرنامج أجواء خاصة تتسم بالمغامرة والأحداث المليئة بالمفاجآت.

وتتسع دائرة مقدمي البرنامج والضيوف لتشمل جميع المجالات، فلن تقتصر على نجوم الفن والموسيقى؛ ليكون في كل حلقة نجمان كبيران أحدهما ضيف الآخر، ويدور حوار متبادل بين الطرفين حول كل المجالات، ما يساعد في كشف بعض الأسرار الحصرية عن الجوانب الشخصية للنجوم، وبالطبع سيتعرف الجمهور على شخصية النجوم الحقيقية بعيدا عن أضواء الشهرة والنجومية، ولديهم الفرصة لتكوين رؤية سياحية عن البلاد التي يتم التصوير فيها.

ويركز البرنامج -عن قرب- على النواحي التي لا يعرفها الجمهور عن النجوم، والتجول معهم في أماكن ودول مختلفة يصطحبون المشاهد إليها حول العالم، في مصر والإمارات ولبنان والكويت وتونس والمغرب والأردن وسوريا.

ويتعرف المشاهدون على تفاصيل حياة المشاهير؛ مثل أحمد السقا وباسكال مشعلاني وخالد النبوي وسرين عبد النور ومحمد رجب وديانا كرازون وغيرهم من نجوم العالم العربي.

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuitem.cec41c4faec6734497b11b101f10a0a0/?vgnextoid=55f9cc41cbee5210VgnVCM1000008420010aRCR D&vgnextchannel=66597fb9d32ee010VgnVCM100000f1010a0a RCRD&vgnextfmt=default