المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام جرايد يُنهي الجزء الأول في فنون


هيون الرياض
05-01-2010, 09:23 AM
كلام جرايد يُنهي الجزء الأول في فنون
برنامج جريء يواجه الفنانين بما نُشر عنهم

http://www.aljarida.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2010/01/05/142282_1262600343797671700_small.jpg


أنهى فريق برنامج «كلام جرايد» في استديوهات قناة فنون، تصوير الجزء الأول من البرنامج الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، بينهم الفنان عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، طارق العلي، بدرية أحمد، فرح بسيسو، شيماء علي، مها محمد، د. نبيل الفيلكاوي، المذيع محمد خرشد وغيرهم. ويُتوقع أن يتم استئناف تصوير الجزء الثاني خلال الأسبوع المقبل.

ويُعتبر برنامج «كلام جريد» من البرامج الحوارية الشيّقة والجادة، إذ تدور فكرة البرنامج حول مواجهة النجم بكل المانشيتات الصحافية التي تحدثت عنه، سواء كانت على لسانه أو كتبت عنه من قبل النقاد، بالإضافة إلى مشاركة كوكبة من الزملاء الصحافيين في الحوار أثناء التصوير، بينهم أحمد ناصر، مي العيدان، عماد جمعة، فالح العنزي، د.نادر القنة، محمد جمعة، جمال العدواني، يوسف الخالدي، منصور الشمري، علاء محمود، يحيي عبد الرحيم وغيرهم.

من جهته، أكد المشرف العام على البرنامج أحمد جرادة، أن «كلام جرايد» يعد ثيمة حوارية جديدة على البرامج الحوارية في منطقة الخليج، لما يحمله من جرأة في الطرح وشفافية في المعلومات التي يتم تداولها بين المذيعة والضيف، مضيفاً «لقد حاولنا استقطاب أكبر قدر من النجوم، لنقدم إلى المشاهد برنامجا حواريا جادا فيه الكثير من المتعة، في ظل وجود هذا الكم من القنوات والبرامج»، مشيرا إلى أن شد انتباه المشاهدين لا يأتي إلا من خلال برنامج يحترم عقليتهم.

وأوضح جرادة أن البرنامج رغم سخونته، فإنه يحترم خصوصية الضيف بكل ما تعنيه الكلمة، مضيفا «نرفض الإثارة التي تنال النجم، لكننا مع توضيح الأمور للجمهور، لأنه لا ينبغي أن يتابع المشاهد التلفزيون ساعة كاملة ولا يعرف الحقيقية أو الشائعات، لكن تتم وفق تقاليد حوارية تحترم عقل المتابع، وفي نفس الوقت تتفق مع رؤية القائمين على البرنامج، لاسيما أن من يترأس فريق الإعداد هو الزميل الصحافي مفرح حجاب، ونحن جميعا سعداء بالعمل معه، وبما خرج به الجزء الأول من البرنامج».

يُشار الى أن البرنامج من إنتاج شركة غلوبال ميديا للإنتاج الفني، تقديم شيماء المسباح، إخراج محمد الحداد، وشارك في الإعداد شيرين بخيت، أحمد الابراهيم وأحمد جرادة.



بلتوفيق يا فنون وايضاً جميع الفنانين وخفيف الظل ابو خرشد

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=142282

هيون الرياض
05-01-2010, 10:28 AM
يلي الخبر بجريده الراي

http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=177088