المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارة الخالد: المتسعودات أفسدن الدراما السعودية !


هيون الرياض
05-01-2010, 10:03 AM
سارة الخالد: المتسعودات أفسدن الدراما السعودية !



الرياض- خاص:
ذكرت الفنانة سارة الخالد ان مشاركتها مع الفنان فهد الحيان كانت باب خير عليها وان كثيرا من المنتجين السعوديين قاموا بالاتصال بها للمشاركة معهم في اعمال خليجية وعربية، لكنها خائفة من هذه الخطوة التي تعتبر بمنزلة خطوة مفصلية في حياتها، وان كل العروض التي قدمت لها اصبحت تقرأها بعناية فائقة، كما ذكرت سارة انه ليس لديها شروط في المشاركة في اي عمل خليجي، فهي الان في مرحلة اثبات الذات وتحاول جاهدة ان تقدم افضل مالديها، خصوصا اثناء تصوير مشاهد مسلسها المقبل (رحلة المليون).
وذكرت سارة الخالد انها تلقت عرضا للمشاركة في فيلم سعودي مع المخرج سمير عارف لكنها لم تبد. الموافقة حتى الآن، وان اسماء اعلامية كبيرة تدخلت في الموضوع لكنها تفضل ان يحادثها احد اعضاء العمل من منتجين او ابطال في العمل، وذكرت ان العمل مدته عشرون دقيقة فقط وستكون هي الفنانة الوحيدة المشاركة فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الفن الذين استعان بهم سمير عارف.
واثنت على سمير عارف قائلة: سمير عارف مخرج ينتظره مستقبل باهر ولديه افكار مذهلة، ويعجبني اسلوبه في الاخراج فميزته انه لايقلد احدا، ويحاول جاهدا وضع خط مميز له في الفترة المقبلة، وكما قرأت فقد اسند فريق مسلسل «طاش ماطاش» اخراج ست حلقات من العمل الشهير له، وهذا بحد ذاته شهادة من قبل اهم نجمين في المملكة العربية السعودية لمصلحة مخرج شاب.
وعن اسماء الفنانات السعوديات وحضورهن في الوسط الفني قالت سارة: للاسف لاتوجد اسماء سعودية سعودية، لكن اغلبهن متسعودات وهذا الامر اضعف الدراما قليلا من هذه الناحية، ومن وجهة نظري المتواضعة لايمكن ان يكون العمل سعوديا الا اذا اكتملت جميع عناصره من مخرجين وممثلين ومصورين، وانا احلم بأن اشارك في عمل من بيئتي وتربتي ولامانع لدي في المشاركة في اي عمل انساني يخدم وطني.



http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=564444&date=05012010

بن عـيدان
05-01-2010, 12:02 PM
كلامها صحيح

محمد العيدان
05-01-2010, 12:16 PM
وايضا البعض من المتكوتات افسدن الدراما الكويتية .. شكرا على الموضوع

هيون الرياض
08-01-2010, 10:41 AM
احمداني
محمد العيدان
منورييييييييين