المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبة حمادة: (أميمة في دار الأيتام) ليس للفنانة سعاد عبدالله!


بن عـيدان
05-01-2010, 01:31 PM
أكدت الكاتبة هبة حمادة أن عملها الجديد (أميمة في دار الأيتام) ليس من بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، حيث إن العمل الذي سوف يجمعها مع الفنانة سعاد خلال رمضان سيكون عملا مختلفا ومازال الوقت باكرا على البدء في تصويره. وأكدت هبة أن الفنانة سعاد عبدالله منشغلة حاليا في مسلسل (نور في سماء صافية) للكاتبة (وهج) والذي سيعرض في الفترة المقبلة، وأكدت حرص الفنانة سعاد على عدم الوقوع في مطب عرض أكثر من عمل واحد خلال رمضان.
كما أكدت أن مسلسل «أميمة» عمل اجتماعي يتناول قضية «اللقطاء»، ويدور في إحدى دور الرعايا الاجتماعية المخصصة للأيتام من الفتيات، حيث يسلط الضوء على طريقة معيشتهن وكيفية تعاملهن مع المجتمع والناس بشكل مباشر، إلى جانب نقل معاناتهن، وسيعرض في شهر رمضان وهو من إخراج منير الزعبي، وبمشاركة هدى حسين وإلهام الفضالة وشفيقة يوسف وشجون الهاجري وشيماء علي وفاطمة الصيفي وهيا عبدالسلام وغيرهم.
غدير صفر.. وهيفاء حسين!
وأضافت هبة أن عملها الذي وصفته بـ(الأهم) في رمضان مع الفنانة (سعاد عبدالله) سيكون مفاجأة غير متوقعة وسوف يتطرق إلى فئة من المجتمع تعتبر من الفئات التي لا يعرف الكثيرون خباياها، وسوف يتميز العمل بجرأة مهذبة وواقعية. كما أكدت أن العمل سوف يكشف مواهب وطاقات الفنانة (غدير صفر) حيث سيراها المشاهد في صورة غير متوقعة!
كما كشفت هبة عن وجود رغبة عارمة لديها بأن تقبل الفنانة (هيفاء حسين) تجسيد أحد الأدوار في العمل، حيث أنها كانت تكتب الشخصية وهي ترى صورة هيفاء حسين أمامها، وأكدت أن هذا الدور سيكون نقلة كبيرة للفنانة هيفاء إن وافقت على تجسيده.. حيث ستظهر في نمط أدائي لم يعهده الجمهور منها، وأنا كلي أمل بأن يحوز الدور على موافقتها.

أحمد سامي
05-01-2010, 04:21 PM
بعيدا ً عن الخبر .. ياخي وجه هيفاء حسين يفتح النفس .

أحزان الأمس
05-01-2010, 04:29 PM
يعني .. قضية اللقطاء مو جديدة في الدراما العربية والخليجية

لكن مع هذا نشيد بقووووة بكتابات وسيناريوهات الأستاذة هبة حمادة الجميلة والجريئة !!

بن عـيدان
05-01-2010, 10:07 PM
احمد سامي:ومن يقول غير هل الكلام
أحزان الامس:ممكن ان نشاهد نفس القضيه ولكن بمنظور مختلف عما قدم سابقا

الأنين
08-01-2010, 09:39 AM
هبه حماده مكثفه اعمالها بشكل ملحوظ
كيف عندها وقت لطرح الكثير من الاعمال خلال السنه

نتمنى لها التوفيق
تشكر احمداني على طرحك
دمت بود

بن عـيدان
08-01-2010, 10:03 PM
شكرا على المرور يا الانين